كان يوماً عادياً حين ما كنت اتدرب بالسيف الخاص بي في قريتنا البسيطه التي تقع على احد الجزر في القراندلاين فقد كنت الفتاة المشهورة في جزيرتي حيث كان الجميع يقومون بتقديري والافتخار بي بكوني افضل مبارزة في قريتي وكنت احمي هاته القرية من القراصنة الاغبياء الذين دائما ما يأتون للإستيلاء على كنوز القرية فقد كانت قريتنا مشهورة بصناعة السيوف وتطويرها فقد كان دائما من يأتي من القراصنة الحمقى لسرقة مواردنا ولكن ينتهي بهم الامر في قبضتي ربما ترغبون في معرفة سبب كرهي الشديد للقراصنة؟ حسناً سوف تعرفون ذلك لاحقاً وكالعادة استيقض باكرًا لأقوم بالتدريب الا ان جاء احد الاطفال الي بهلع ويخبرنني ان هناك قرصانا مخيفا قد دخل جزيرتنا ركضت الى الساحل و رأيت جميع من في القرية مجتمعون ولقد قرأت الخوف في تعابيرهم اقتربت لأرى من هذا القرصان الغبي الذي تجرأ و اتى الى قريتنا؟! في الواقع ذهبت لأرى من هذا ولكنني توقفت عندما رأيته قام بتقطيع احد رجال القرية بلمحة بصر لقد اتسعت الصدمة على وجهي لم ارا احداً بهذه القوة من قبل!! يا اللهي انهو مخيف لقد كان طويلاً ابيض اللون ويملك شعراً شديد السواد لم ارى وجهه عن كثب فقد كان يعطيني ظهره إذ بي اصرخ من انت ايهاا الوغد ما الذي تفعله بحق الجحيم! التفت هذا القرصان الي وكانت عيناه مخيفتان باللون الذهبي لم يسبق لي ان ارى عيناً بهذه الشده كانت عينيه مخيفة لدرجة انني قد ظننتها اخترقت جسدي لم اهتم كثيراً لهذا عندما رأيت سيفه الضخم الذي كان ورائ ظهره ادركت انه مبارز هتفت بصوت عالي ايها الوغد ستنال عقابك هيا بارزني!