ليتني لن اتهور

178 10 10
                                    

شعرت وان جسدي قد ارتفع بالواقع قام بشدي من قميصي الى وجهه اصبح وجهانا متقابلان وعلى بعد شبر واحد فقط بعد ما كنت اصل الى صدره فقط عندما شدني من قميصي قال لي بنظره قاتلة يبدو عليها البرود والغضب "يبدو ان احدهم سوف يلقي حدفه اليوم" قام بسحب نصله الذي كان خلف ظهره عندما ادركت انه يقوم بسحب نصله قمت بأغلاق عيني بأحكام وادركت ان نهايتي سوف تكون على يده الى ان شعرت بأن جسدي يسقط شعرت بالالم عند ارتطامي على الارض عندما فتحت عيناي رأيته ممسك بقطعه من قميصي الذي تمزق اثر شده لي من قميصي من ما جعل قميصي يتمزق نظرت الا جسدي العاري الذي كان لا يوجد فيه الا حمالة صدري التي قد كشفت وبقايا من قميصي الممزق احمر وجهي ونظرت الى ميهوك الذي كان على وجهه شيئاً من الدهشة ربما اراد القدر ان اكون على قيد الحياه لم يشئ ان اموت على يدي ميهوك بعدها نظر الي وقال من انتي ؟ اجبته ب هااه؟ نظر الي اخي وكان على وجهه تعبير يدل على الصدمه وقال "ضوء" ماذا؟ ضوء؟ مالذي تتحدث عنه قاطعني ميهوك قائلاً من انت اجبته انا يومي وعلى وجهي تعبير يدل على الاستغراب بعدها عند ما اخبرته عن اسمي نظر في وجهي لمدة دقيقة كامله وبعدها قام بسؤالي هل تمتلكين هاكي؟ اجبته ماهذا؟ مالذي تقصده بالهاكي؟ نظر الي مرة ثانيه واخذ مده يحدق في عيني الزرقاء التي تشبه الالماس في الواقع شعرت بالتوتر نوعا ما بسبب نظراته لأنيي لم افهم مالذي يريد فعله ثم قال لقد وجدت خادماً ممتاز نظرت اليه ثم قلت ماذا؟ لم اكمل جملتي إلا وقام برمي ردائه علي لأجل ان يغطي جسدي العاري بعدها قام بسحبي متجها الى سفينته حاولت صده ولكن يده كانت قوية مقارنة بي اخذت اصرخ ايهاا الوغد مالذي تفعله اترك يدي ايها العجوز الاحمق توقف ولكنه ما زال ممسكاً بيدي ثم نظر الي نظرة شعرت وكأنها اخترقت جسدي شعرت وكأنه تهديد ثم قلت لا بأس سوف اتي معك ولكن افلت يدي ثم قال ان فكرتي بفعل شيء غبي سوف تلحقين الضرر بك وفي كل من هذه القرية استنتجت من كلامه انني اذا فكرت بالهرب سوف يقوم بقتلي انا وكل من في هذه القرية قام بأخذي الى سفينته ثم ......


يتبع يمكن يوم الخميس انزل جزء جديد في نفس هالساعة اشوفكم يوم الخميس واسفه على التأخير

وقعت بحب ميهوك اقوا سياف!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن