سمعت صوت قلب مكسور و أحد يصرخ.
حبيبي هذا أنت؟ أنت بخير؟أولا و قبل أي تحية، أي حد حاسس بشئ من التعاطف مع راي يطلع برة بيتي حالاً لأنك توكسيك و رأيك في 🚮
خلاص أمزح، ارائكم كلها مهمة. 🤍
وحشتوني خالص.
حاسة عدى وقت كبير من ساعة من خلصنا إيجاد الطريق إلى المنزل و حاسة بفراغ، مش متعودة أقعد من غير كتابة و نشر حاجة!
But today I'm here y'all!!أية رأيكم في القصة؟
تعالوا أحكيلكم القصة جت إزاي، لأنه طريقة الإكتشاف مثيرة للإهتمام نوعاً ما بالنسبة لي.
كنت بسمع ألبوم فولكلور لتايلور سويفت، و ركزت على ثلاث أغاني من الألبوم و هما : ( Cardigan - August - Betty )
سمعت الأغاني، قرأت سطور الأغنية، بحثت و قرأت و شفت فيديوهات تفسر الأغاني التلاتة دي من ألبوم تايلور الثامن و فهمت قصتها.Cardigan هى الفصل الأول.
في ألبوم تايلور، بتحكي أنه بيتي إللي بتحكي القصة، إللي هو شيرو، بتتكلم بيتي عن حبها لفتى في حياتها، بتغني عن الجزء البرئ في علاقتهم، بعدين الجزء الجنسي، بعدين خيانة الفتى و نهاية علاقتهم، و في نهاية الأغنية بيتي بتكون متأكدة أن الفتى هيرجع ليها في يوم من الأيام.
في قصتي أنا عملت تويست لكل الشخصيات، الولد بنت و البنت ولد، شيرو هو بيتي إللي بتحكي القصة مع إضافات للحبكة المختلفة المبنية على إلهامي من الألبوم، شيرو يعرف راي من الثانوية و حبها و أعترف ليها و عاشوا قصة حب.
فبراير البرئ هو الجزء البرئ من الأغنية لما تايلور قالت.
But i knew you.
Playing hide-and-seek.
Giving me your weekends, i.
I knew you.
Your heartbeat on the high line.
Once in 20 lifetimes, i.
لما كانت كل علاقتهم مقتصرة على مقابلات لطيفة في الصباح و مكالمات هاتفية بليل.مارس المثير هو الجزء الجنسي من الأغنية لما تايلور قالت.
But i knew you.
Dancing in your Levi's.
Dunkin' under the streetlights, i.
I knew you.
Hands under my sweatshirt.
Baby kiss it better, i.
لما خرجوا مع بعضهم في أول موعد ليلي و رقصوا تحت المطر و حصلوا على قبلة مثيرة للإهتمام، و تقاربوا من بعض عاطفياً.و يونيو هو الإنفصال برضو كلماته في الأغنية، إسمعوها و بجد هتفهموا القصة و تربطوا كويس بين القصتين.
الشئ المبهم في يونيو الإنفصال أن راي كانت انجرفت في طريق الكحول و الخمر، و بدأت تفقد شغفها تجاه شيرو، و حصل موقفهم في المجمع التجاري و إنفصلوا.
YOU ARE READING
The Innocent Boy | Betrayal Trilogy. ✓
Short Story" شكراً لأنك كنت رفيقي الليلة يا نوكس، و أيضاً شكراً على التوصيلة، كان لطفاً منك. " إبتسمتُ، لستُ خبيراً في الردود المناسبة و خصيصاً عندما يكون الكلام حُلو و لطيف، تماماً مثل صاحبتهُ. " العفو يا راي، كان شرفاً لي. " إبتسمتْ، لوّحتْ لي، ثم إستدارتْ ن...