Part 2

336 13 13
                                    

So young P. O. V :-
كنت في يوم من الايام اتابع الاخبار ومنها الاخبار الكوريه وخاصةً اخبار شركة هايب لانني معجبه بفرقة سفنتين وفي احدى المرات كنت قد شاهدت الاخبار بقول الشركه ان جونغهان قد اختفى ليلا بدون علم احد وقد بحث عنه الجميع وتفحصوا الممرات والنوافذ لتحقيق من انه خرج دون علم احد لكن هذه ليست المشكله المشكله ان لم يجدوا اي شي من الذي فكروا به النوافذ مغلقه بإحكام وكذلك الابواب بجميع ممراتها حتى القبو بحثوا فيه ليجدوا جونغهان لكن ما من فائده قد بحثوا ما يقارب ساعتين عنه وعندما اصبحت الساعه 6:00 ظهر جونغهان من عدم دون انظار الجميع حتى لاحظه دوكيوم بقوله:- "جونغهان اين كنت لقد بحثنا عنك كثيرا"
جونغهان:-"لا اعرف"
هذا ما قرأته في الاخبار ولقد صدمني جدا اصبحت قلقه عليه الان جدا وكأن الارض انشقت وابتلعته ثم اخرجته من بطنها .

وفي احدى الايام ذهبت الى الدكان لشراء شاحن لان شاحني لم يعد يعمل..

وحينما وصلت الى الدكان سألت صاحب الدكان:-"مرحبا هل لديكم شاحن؟! "
البائع:-"اسف ولكن نحن لا نملك شاحن!"

لقد استغربت حينها لاني قد رأيت شاحن على الرف وقلت له:-" انا ارى انه يوجد شاحن في الرف"
البائع:-" صحيح لكنه ليس للبيع!! "
"كيف ليس للبيع بينما هو على رف من رفوف المحل اريده وبدون نقاش"
البائع:-" حسنا لكن اذا اخذته سوف يحصل لكي شيء لا تُحمد عُقباه "
"لا اهتم اعطيني اياه"
البائع:-" حسنا لكنني حذرت وسوف تندمي"
استقام البائع من على الكرسي وذهب الى الرف ليحضر الشاحن احضره لي واعطاني اياه
ثم قلت له:-" حسنا لكن لتأكيد انه حقا سوف اندم على ذلك افتح العلبه التي في داخلها الشاحن والشحن هاتفي لكي أتاكد"
البائع:-" حسنا"
وضع هاتفي في الشاحن وقد اشتغل بطريقه عاديه وقلت له :-" لما سأندم اذا كان يعمل بشكل جيد"
البائع:-" صدقيني سوف تندمين وايضا لمعلومك هذا الشاحن لا يوجد منه سوى نسختين في هذا العالم فقط واحد هنا والاخر لا اعلم اين هو لذلك خذي حذرك"
حسنا في الحقيقه كلامه لم يخفني كثيرا لكن لم اهتم له وانا في طريق عودتي إلى البيت تذكرت انني لم ادفع له لم اهتم لكن لحظة استوعابي بطيئه حتى تذكرت انه قال لي ان هذا الشاحن بالمجان ارتحت حينها وواصلت طريقي الى البيت
وعندما دخلت البيت اعطيت امي الشاحن لكن الغريب في هذا ان الشاحن لم يعد يشحن كما السبق لم افهم جربت ان اشحن على هاتف اخي وهاتف امي فجربت على هاتفي وكان يشحن شحن سريع لم افهم ماذا حدث لكن لم اعر هذا اهتمام امي اشترت شاحن جديد وهذا الشاحن اصبح ملكي..
وفي تمام الساعه 12:00 في منتصف الليل....

مصيَبہ عٍآلُقہ/ جونغهان❥حيث تعيش القصص. اكتشف الآن