Part 5

173 11 5
                                    

وعند انتهاء الموعد الدراسي يعني انه قد حان موعد عودة الطلاب الى بيوتهم جميع اخوان واخوات سو يونغ عادوا الا هي !!

لقد انفجرت الام من البكاء وهي تفتقد ابنتها لانها لم تراها من الصباح فالجميع يعلم ان الامهات اطفالهم غاليون جدا عليهم

وبدأ الجميع يبحث و يبحث و يبحث عن سو يونغ لانها اختفت حتى اصبحت الساعه الان 12:00 في منتصف الليل

عند سو يونغ:-
So young P.O.V:-

"اااخ لقد مللت من البقاء هنا 13 ساعه لقد مللت حقا حتى انني لا اعرف كم الساعه الان"

وما الا فجأه رأيت جونغهان هنا هذا يعني ان الساعه الان 12 في منتصف الليل

جونغهان:-" مرحبا سو يونغ كيف كان يومك؟"

"كيف سيكون يومي بدون يوم اصلا!!!؟؟؟"

جونغهان:-" كيف هذا لم افهم بعد؟"
"حسنا في الحقيقه انا لم اختفي و اعود الى بيتي كما فعلت انت! ㅠㅠ"
جونغهان:-" كيف لم تعودي؟ هل شحنتي هاتفك قبل المجيء؟؟"

" لا لم اشحنه لاني ذكيه طبعا"

جونغهان:-" حسنا انا عندي فكره ما رأيك عندما تنتهي ال6 ساعات هذه اخذ هاتفك و اشحنه من عند شاحني لاني استطيع العوده وانتي لا تستطيعين! "

" حسنا جونغهان انا موافقه لكن انا سوف انتظرك لمدة 13 ساعة كما فعلت اليوم!!ㅠ_ㅠ"

جونغهان:-" لماذا تنتظرين 13 ساعه؟؟هل من الساعه السادسه حتى الساعه 12 في منتصف الليل يأخذ 13 ساعه؟؟"

" اجل هذا صحيح ㅠ_ㅠ"

"جونغهان انا اشعر بالملل وحدي لذلك انا لدي فكره رائعه جدا!!"

جونغهان:-"وما هي تلك الفكره؟"

"عندما تعود الى البيت خذ هاتفك وضع لي خلفية العاب الكترونيه وفيها هاتف استخدمه وضع لي رقمك ايضا حتى اتحدث معك واعرف اخبار هاتفي واهم شيء ان لا تنسى ان تضع لي ثلاجه و اريكه في نفس الصاله حتى لا اجوع هل اتفقنا^^"

جونغهان:-"حسنا، صراحه لقد ابهرتيني في تفكيرك العميق هذا لكن ليست بفكره سيئه فقط عندما اصل الى البيت سوف ابحث لك عن ما سئلتي وسوف اضعه خلفيه لهاتفي هذا وعد^^"

مصيَبہ عٍآلُقہ/ جونغهان❥حيث تعيش القصص. اكتشف الآن