Part 3

274 14 11
                                    

So young P.O.V:-
وفي تمام الساعه 12:00 في منتصف الليل
رأيت نفسي داخل غابه غريبه جدا ولم تعد افقه شيء من الذي يحصل قبل قليل كنت في غرفتي ماذا افعل في غابه ناصعة الخضار و الشجر الاخضر الطويل والاعشاب الخضراء الناصعه وبالتالي لم تكن غابة حيوانات بل اشعر انها غابة مهجوره من الناس لم تعد افهم لماذا انا هنا بالضبط؟؟
سألت نفسي كل تلك الاسئله حتى رأيت شخص ذو شعر اشقر يستشعر الرياح القويه التي تهب تجاهه لقد كان وسيماً حقا وكان يرتدي قميص ابيض مع بنطال ازرق جميل يليقان به

نظرت في وجهه لاتعرف عليه ولكن الصدمه ان هذا الشخص كان شخص اعرفه...
لقد صدمت حقا بالمنظر ذهبت مسرعه إليه وقلت له "ما الذي تفعله هنا انت؟؟ انت بالضبط هنا في هذه الغابه؟؟ "
سألته حتى قال لي " نعم مرحبا ادعى جونغهان تسُرني رؤيتك لاني وحيد هنا منذ اسبوع ولم اعد افهم شيء!!!!!!!"

لقد كان على هذا الشكل مما الفت انتباهي اول مرة اراه على ارض الواقع اعجبت حقا به لكن سألته " لم اعد افهم كيف لك ان تكون هنا من اسبوع وكل برامجك الموسويقه تعرض بشكل طبيعي؟" جونغهان:-" انظري اعرف ان هذا غريب لكن انا في كل يوم على مدار اسبوع على الساع...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

لقد كان على هذا الشكل مما الفت انتباهي اول مرة اراه على ارض الواقع اعجبت حقا به لكن سألته " لم اعد افهم كيف لك ان تكون هنا من اسبوع وكل برامجك الموسويقه تعرض بشكل طبيعي؟"
جونغهان:-" انظري اعرف ان هذا غريب لكن انا في كل يوم على مدار اسبوع على الساعه 12 في منتصف الليل اني الى هنا الى هذا المكان تحديدا حتى انا وجدت هذا غريباً لكني لم افهم ذلك حتى ان الاعضاء يبحثون عني في كل ليله ستة ساعات متواصله لمدة اسبوع وحقا انا اتعبتهم معي حتى انهم رأوني اختفي من امامهم عند هذه الساعه وكنت وحيد ولا يوجد طعام هنا ولا العاب ولا مكان لكي اقضي حاجتي فيه هذا المكان صحيح انه جميل لكني لم اعد احبه"

"جونغهان اعرف انه شيء سيء عليك ولكن اريد ان اعرف لماذا نحن هنا انت هنا منذ اسبوع في كل ليله تختفي وتأتي هنا هذا يعني انني انا ايضا اختفيت من منزلي وعائلتي دائما تبحث عني حتى ان كنت في الحمام فماذا لو عرفوا اني اختفيت لكن جونغهان هل تملك هاتف؟"

جونغهان:-" اجل انه في جيبي انتظري دعيني افتحه "

ولكن الشيء الذي لم يكن يتوقع احد ان يحدث هو انه اني قد لاحظت شيء غريب على هاتفه حيث قلت له" هل يمكنك اعارتي هاتفك قليلا؟"
جونغهان:-" نعم تفضلي"
لقد اعطاني جونغهان هاتفه وخرجت من التطبيقات واقفلت الهاتف ورأيت خلفية هاتفه وكانت نفس المكان الذي على هاتفه هل هذا يعني ان هذا المكان هو غابة على صورة خلفية هاتف جونغهان ولماذا لم تكن هاتفي؟؟
انصدمت حقا وقلت له وانا في قمة صدمتي" جونغهان ان خلفية هاتفك هي نفس هذه الغابة التي نحن بها!!! "
اخذ جونغهان الهاتف مني وقد رأى الهاتف والمكان بشكل متكرر يرفع رأسه ويخفض رأسه بكل تعجب وقال وهو منصدم ايضا:-" لم اتوقع هذا ابدا كيف لم الاحظه!!!" 
قلت له بعد ان تذكرت كلامه لي قبل قليل وقلت له:-" جونغهان تذكرت شيء!! قبل قليل قلت لي انه على مر مدار اسبوع في كل مره يتم البحث عنك لمدة 6 ساعات هل هذا يعني اننا سوف نبقى هنا من تمام الساعه 12 في منتصف الليل حتى الساعه السادسه صباحاً؟؟!!!"

جونغهان:-" واو هذا حقا استنتاج عظيم لم اكن لاكتشف هذا بدونك من الجيد انك هنا" قالها وبكل اريحيه
وقلت له:-" جونغهان هذا ليس وقته ولكن لحظه تذكرت شيء اخر اليوم صباحاً ذهبت الى الدكان لشراء شاحن وقال لي صاحب الدكان انه يوجد من نسخه شاحني سوى نسختين هل النسخه الثانيه معك؟؟ "

جونغهان:-" بالفعل منذ اسبوع اشتريت شاحن جديد وقالوا لي انه هذا النسخه الوحيده في العالم هنا ويوجد اخر نسخه لا احد يعرف من سوف يشتريها!! "
وبعد هذا التحليل كله استنتجت لماذا صاحب الدكان لم يرد مني شراء هذا الشاحن لكن لم اهتم فعلا ف بواسطة هذا الشاحن استطعت رؤية مفضلي من فرقتي المفضله ^_^
حيث بعد ذلك قلت له:-" جونغهان ربما عرفت لماذا نحن هنا وما شأن قصة الخلفية وما شأن الشاحن لكن اعتقد انني وجد دليل قوي!! "

جونغهان:-" وما هو هيا اخبريني!!! "

" ربما ان القصه كلها متعلقه بالشاحن اسمع جيدا عندما اشتريت الشاحن قبل اسبوع كنت انت اول شخص من اشترى هذا الشاحن يعني انه الشاحن الاول انت شحنت به هاتفك وهذا يعني ان اول شاحن عجيب يشحن به شخص يذهب الى مكان خلفية هاتف الشخص الاول وانت هو الشخص الاول وكما ايضا ان الشخص الثاني الذي يشتري الشاحن الثاني لا يمكنه ان يدخل الى مكان خلفية هاتفه بل يدخل الى مكان هاتف الشخص الاول وايضا ربما لا يستطيع ان يدخل على مكان يوجد في ناس في الخلفية لهذا السبب لم استطع ان ادخل الى مكان خلفية هاتفي فانا اضع صورتي وصورة صديقتي!! "

جونغهان:-" انتِ حقا جيده جدا في التحقيق و التحليل يجب ان تعملي كمحققه من اين احضرتي كل هذه المعلومات المنطقيه؟ "

" حسنا في الحقيقه لقد قرأت عن الشاحن العجيب مسبقا هذا ليس بالشأن الكبير هاها"

جونغهان:-" حسنا اسحب كلامي على انه يجب ان تكوني محققه ههه"

حيث اكمل جونغهان قائلا:-" لكن كلامك حقا منطقي هل يجب ان اغير خلفية هاتفي واضع به صورة مطبخ مثلا او صاله او ملعب او اي شيء غير الغابه لقد مللت منها ايضا ربما هذا قد ينفع ؟ "
" جونغهان انت ذكي جدا اجل اليوم عما تعود الى منزل غير خلفية هاتفك ودعها تكون في مطبخ حتى يكون هناك طعام و في نفس الوقت سرير و اريكه حتى استريح ايضا بما ان الهاتف معك كم الساعه؟؟ "

جونغهان:-" ان الساعه الان هي 5:58 يعني انه لم يبقى لنا سوى دقيقتين ونعود"

"حقا انا لم اشعر بالوقت معك حقا يقال عنك انك ملاك ايضا انا لم اقل لك اسمي! اسمي هو سو يونغ تشرفت بمعرفتك جونغهان الملائكي ارجوا ان اراك غدا ولا تنسى ان تحضر الشاحن معك حتى اتأكد وداعا "

وعندها انتهت الدقيقتين وعدنا الى ديارنا على الساعه السادسه صباحاً و....

مصيَبہ عٍآلُقہ/ جونغهان❥حيث تعيش القصص. اكتشف الآن