محادثة

276 14 9
                                    

كيم دويونغ، اسمي هو كيم دويونغ، ابلغ من العمر 20 عام، أسكن وحدي منذ عامان، أي منذ تخرجي من الثانوية، لا أنكر انني أشعر بالملل وحدي لكنني لا احب التجمعات كذلك!

الجو بارد في الخارج وأنا استلقي على سريري كالعادة أتصفح الهاتف بملل،ارى زملاء جامعتي ينشرون لحظاتهم ويتفاعلون،بينما أنا  !  فقط أشاهد بصمت.

أستقمت اتجاه خزانتي لأخرج منها بلوزة باللون الأسود مع بنطال أسود وحذاء اسود كذلك، لقد طابقت كل ملابسي بلون واحد وهو الأسود وفي النهاية ارتديت قبعة سوداء.

أسير في الطرق المظلمة حتى توقفت أمام مقهى، دخلت وطلبت مشروب شوكولاتة ساخنة، جلست على أحد الطاولات المطلة على الشارع، لكن فجأة قررت ان ألتقط صورة واحاول نشرها، هل حقا الشعور ممتع!! 

لنجرب!

امسكت هاتفي والتقطت صورة للمشروب ثم استقمت امام المرآة لالتقط صورة لنفسي.

.

بعد ان نشرتها انتظرت دقائق حتى وصل إشعار إعجاب لهاتفي أخيرا، قلبي انقبض للشعور، لماذا انا سعيد من إعجاب واحد فقط!!!

@ عيون الذئب

من هذا؟ 
هل هو أحد زملائي بالجامعة؟!

لا يهم... الاهم هو انه جعلني أبتسم وسط مشاعر الملل.

| مرحبا.... هل يمكننا التحدث؟  |

إلهي!!  لماذا انا متوتر!  إنه مجرد حديث عادي!  هل كونك شخص اجتماعي صعب لهذه الدرجة!  أنا متوتر للتحدث مع شخص واحد، فكيف سيكون شعور الحديث مع العديد من الاشخاص!!

وبتوتر بدأت بالرد

| اهلا.... بالطبع |

وبعد دقائق قام بالرد

| لنتعرف على بعضنا في البداية |

| أنا كيم دويونق،  عمري 20،أنت؟|

|أنا بارك جونقوو، اظن انك تعرفني بالفعل!|

مهلا لحظة!!  بارك جونقوو شخصيا يتكلم معي الان!!
كيف!!  لماذا يهتم لمنشور شخص انطوائي مثلي!

|بالطبع اعرفك، لكن.... لماذا تتحدث إليّ |

|بصراحة. أظن انك ممتع كصديق، لكنك تواجه صعوبة في التواصل مع الاخرين |

|هاه!  هذا صحيح، انت تستحق أن تكون الأذكى في الجامعة  |

| هاهاها.... إذن إعطني إسم تود التواصل معي به، اعني إسم تناديني به انت |

|امم... جونغ جونغ؟!|

|جميل.... دوبي |

حسنا اعلم ان هذا غريب ان نبدأ الحديث فجأة لكن الحديث معه ممتع بالتاكيد سيمتلك اصدقاء كثيرون، بقينا نتحدث لوقت طويل حتى اوشك المقهى هلى الإغلاق.

خرجت ولا ازال اتحدث معه،ألا يضيع وقته معي!؟
لماذا ترك اصدقائه وتحدث معي؟

|ألن تذهب لأصدقائك؟|

|امم.. لا تفكر بهذا أنا على خلاف معهم هذه الفترة |

|اه... اعتذر... لكن هل يمكنني معرفة السبب؟|

|شيء تافه... هم متنمرين، وانا أكره هذا، لا يصغون إليّ عندما أنهاهم عن هذا |

|اهه... انت لطيف عكس ما هو ظاهر عليك|

|LOL هل كنت تظن أنني فظيع؟  |

|لاكن صريح، أجل ~ |

|إذن يجب ان نتحدث وجها لوجه، لاعيد ترتيب صورتي في عقلك كما يجب |

|حسنا ~ جونغ جونغ!  سأذهب للنوم الآن... ليلة سعيدة ♡|
مهلا مهلا لماذا ارسلت قلب!!  إلهي!!  ساحذفها سأحذفها.... آآآههه... لقد رءاها!!!!

| ليلة سعيدة دوبي ♡|
آآههع... دوبي ~ ايضا قلب!!  لماذا هو لطيف هكذا!! 

اغلقت الهاتف بينما استلقي على السرير مع آلاف الابتسامات التي انشرها في محيط الغرفة.

ثم سمحت لعيناي بالنوم، اريد رؤيته باسرع وقت، هو لطيف جدا!! 











ثم سمحت لعيناي بالنوم، اريد رؤيته باسرع وقت، هو لطيف جدا!! 

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

احب هاي الصورة. ✨❤

باي نلتقي البارت 2  🎀

رأيكم؟!

Those Eyes | Dowoo |حيث تعيش القصص. اكتشف الآن