أخاف من الحب

123 9 2
                                    

بعد أسبوعين، كنت انا وجونقوو في ذات المسكن بالفعل، لقد رأيت جانب جونقوو اللطيف، أحب جانبه هذا، لكن في النهاية لا أريد ان ارتبط بأحد.

أثناء سيري أنا وجونقوو في زقاق الجامعة سألته
"جونقوو-يا، ماذا تفعل كل ذلك الوقت في تلك الغرفة؟"

"أه.. لا شيء، فقط أعمل على مشروع للجامعة"

"وهل هو مشروع سري؟  لماذا لا تأخذني لرؤيته؟"

"لا، ليس الان، ساريك اياه عندما انتهي منه"

"هكذا اذن، حسنا كما تريد"

.

حسنا لأخبركم بشيء، لقد اتفقت انا وجونقوو ان نسكن معا لشهر واحد فقط، بعد ذلك سيعود كل منا إلى منزله.

في المساء كنت أجلس على مكتبي واقوم ببعض الاشياء، ليناديني جونقوو حتى أذهب إليه.

ذهبت وجلست بجانبه على السرير ليضع يده على خدي برفق وسأل وهو يحدق في مقلتاي
"هل ارتبطت من قبل؟"

ما هذا السؤال!  لم ارتبط ولن ارتبط، هذا سيؤلم في النهاية، وايضا لن اجد شخص يحبني لفترة!  من الممكن ان يحبني لبضعة اشهر فقط!  اما أن يحبني لسنوات فهذا مستحيل!

"لا، ولن ارتبط"
أجبت بانفعال طفيف ليقترب جونقوو بينما يميل راسه أمامي
"لماذا؟"

اللعنة على قلبي!  وعلى افكاري!  وعلى جماله!  ما باله لا يراعي مشاعري!  لماذا يحدق بي بهذه العيون الساحرة!  هذا يهلك قلبي!! 

"عندما ارتبط ســ أتألم، لهذا لا اريد الارتباط"
صرّحت وهو عقد حاجبيه باستفهام
"ليست كل العلاقات مؤلمة"

"كل العلاقات لها نهاية، بجانب انني لن أجد شخص يحبني لفترة طويلة، أنا لست محبوب بقدرك"

"لا تقل هذا، أنت محبوب أيضا، مشكلتك فقط أنك لا تعرف كيف تتواصل"

حسنا لديه وجهة نظر...

"إنسَ الأمر"
قلت وعدت لمكتبي.

.
.
.
بمرور الايام اتى اليوم الذي سيعود كل منا فيه لمنزله.

وقفت عند باب الجامعة انتظر جونقوو، فهو من سيوصلني للمنزل، هذا ما اخبرني به.

وها نحن ذا، نأخذ مقاعدنا في سيارة جونقوو، جلست في المقعد الأمامي بجانب جونقوو الذي استقام فورا لوضع حزام الأمان لي.

"أ.. أستطيع وضعه لنفسي"
نطقت بتوتر ليبتسم ويعود لمقعده
"طالما أنا موجود، أنا من سيضعه لك"

أدرت وجهي للنافذة بخجل، احاول تماسك نفسي، لكن واللعنة هو يستمر في بعثرتي!!!!

لقد أ
لمس ييدي بشكل مفاجئ، حدقت بعينيه الساحرة بصدمه عندما ترك يدي وانخفضت يده لفخدي!!

ما الذي يحاول فعله!!!! هل يتلاعب بي ام ماذا؟؟!!

"هل تريد سماع اغنية محددة؟"
سألني ببراءة وكانه لا يفعل شيء، بينما هو يمرر يده على فخدي بسلاسة.

..............

jeongwoo pov

عندما وضعت يدي على فخده ارتجف كالأعذر، هل حقا لم يسمح لشخص بلمسه من قبل!  ألم يمارس الجنس سابقا!!!  إلهي كم ارغب به الان...

"يمكنك وضع اغنية Those Eyes
لــ New West ؟؟ "

هذا ما نطق به ليقطع افكاري القذرة، لكن لا اعلم لماذا مر هذا السؤال في عقلي فجأة! وفورا سالته إياه بينما اضع له الاغنية.

"هل تعني هذه الاغنية لك شيء، نظرا لابتسامتك عندما ذكرتها!"

"اجل، هذا صحيح، هناك أعين تسحرني كلما نظرت إليها، وكلما سمعت هذه الاغنية اتذكر ذات الشخص، كما انني اريد تحقيق كل كلمة من هذا الاغنية معه  "

"من هو؟  اقصد من هو سعيد الحظ؟"

"سر"

ههه.. سر!!!  هل هو حبيبه السري!! ولو كان!  لن اسمح له باخذك مني!  انت لي كيم دويونق

 سر!!!  هل هو حبيبه السري!! ولو كان!  لن اسمح له باخذك مني!  انت لي كيم دويونق

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.





Вyє ✨

اتمنى عجبكم البارت. 🤍

Those Eyes | Dowoo |حيث تعيش القصص. اكتشف الآن