أجلس الان مع جونقوو تحت شجرة الكرز ليمسك بيدي بشكل مفاجئ جعل جسدي بأكمله ينتفض."دوبي، إن كنت لا تشعر بالراحة معي اخبرني"
قال بصوته الدافئ لينتفض كياني كله، كيف لا اشعر بالراحة هااا !! انت تجعلني أشعر بالدفئ كيف سأكون غير مرتاح معك!!"مُحال أن أكون غير مرتاح معك، أنت جيد للغاية"
قلت بينما أشد على يده الممسكة بيدي لكن! فجأة شعرت بشخص ينتشلني من قميصي لأقف، نظرت إليه، أنا اعرفه.. صديق جونقوو، إنه هاروتو!"اللعنة! اتركني وشأني!"
صرخت به، فـ والعنة طريقته بالامساك بي قذرة!!"اذن سيد جونقوو! هل تركتنا من أجل هذا؟"
سال هاروتو حينما انضم له باقي شلتهم"اجل، ابتعدو عنه الان واذهبوا'
صرّح جونقوو بعدما أبعد يد هاروتو عني" أنت خائن بارك جونقوو!! هل تتركنا فقط لاننا لم نستمع إليك!!؟"
صرخ هاروتو ليقترب جونقوو منه ويصرخ بذات النبرة
"أخبرتكم انني لا احب التنمر! لذا اتركوه ولن اترككم!""لن نتركه ولا نريد عاهر مثلك بعد الان! انت فقط ابن عاهرة لا اكثر!!"
قال هاروتو بنبرة مقرفة ليهجم جونقوو عليه بغضب، اللعنة انه مخيف! يبدو كالوحش الان ليس كالملاك الذي كان للتو!أمسك جونقوو بياقة هاروتو ولكمه في وجهه بقوة، حتى ان هاروتو سقط ارضا، ثوانِ لينضم باقي الفتيان، وانهالوا على جونقوو بالضرب، لا اعرف ماذا افعل، فقط حاولت إبعادهم لكن لا فائدة! حتى أنني سقطت ارضا ايضا وتلقيت بعض الضربات.
بعد دقائق تركونا وشأننا أخيرا، جلست بصعوبة لأساعد جونقوو بالنهوض أيضا.
هؤلاء الحمقى لقد أذو الوجه الوسيم خاصتي، لكن حمدا لله لم يحدث شيء لعيونه الرائعة.
نظرت لشفاهه لأراها مجروحة بشكل طفيف، وبسرعة اخرجت منديل وبدأت امسح الدماء عنها برفق، بينما أشعر بجسدي يُخترق بواسطة اعينه الرائعة.
فجأة أبعد يدي، وامسك بوجهي يتفحصه بقلق
"هل أنت بخير؟ هل تأذيت؟"
سالني وفي هذه اللحظة اقسم لكم ان حرارة جسدي تخطت الاربعين!!"ء.. أ.. أجل.. انا بخير"
اجبته بتقطع لأشعر بحرارة تسري بجسدي فجأة، لـ لقد عانقنييييي!!!!!اريد ان اصرخ الانننن!!!!!
إلهي انقذني! ما باله اليوم!!
وبرفق بدأت ارفع يداي لأبادله العناق لكنه انسحب وقال بالقرب من وجهي
"لا تتأذى وانا موجود....دوبي"
لم اجب واكتفيت بالإيماء له، وكانه لدي القوة لاجيب!"دوبي هل تسكن وحدك؟"
سالني بشكل مفاجئ وأنا أجبت بوضوح
"أجل، منزل لي وحدي""حسنا وانا كذلك.. ما رايك ان نأخذ مسكنا لنا هنا؟"
مـ ماذا؟ ما الذي يقوله؟ هل يريد ان يغمى علي!! لا أستطيع معه!! ساحترق!!"لـ لماذا؟"
سالت بينما أدعي الرب الّا يقول شيء يهلك قلبي! لكنه فعل!!ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
بارك جونقووو!!!لقد امسك بياقتي بينما ينظر إلى شفاهي بإغراء ثم همس ضدها بـ "اريد ان اراك عن قرب"
كنت بالكاد استطيع التنفس، لكن في النهاية لا استطيع ان ابقى صامتا، فاجبته والحرارة تشع من جسدي
"موافق""دوبي المطيع"
قال بينما يربت على رأسي وكأنني قطته!! وهذا جعل قلبي ينفجر! لم اعد احتمل بعد الان!! النجدة رجااااءً !!!!βЎẸ 💗
گيـﮯف گآن آلبآرت.؟!