استمتعو
.
.
.
.
.
."كين استيقظ كين عزيزي هو لايستيقظ"
"اهدئي قليلا سيستيقظ قريبا "
'همم انه ناعم لا اريد النهوض همم ماهذا؟ شيء ما يقطر على وجهي'
فتح بطلنا الصغير عينيه ليقابله وجه امرأه تبدو قلقه وبدت يافعه للغايه بجانبه رجل وعلامات القلق باديه على وجهه
'همم من هاؤلاء غريب الم امت؟'
"رباه كين عزيزي هل انت بخير؟"
'كين؟ من هذا؟'
"بني هل انت بخير لما لا تتكلم؟"
تحدث الرجل و القلق بادي على وجهه ليقول بطلنا الصغير
"عفوا لكن من انت سيدي؟ اين هذا المكان؟"
علامات الصدمهكانت واضحه على وجوهمم لتقول المرأه بصوت مهزوز
"ك...كين لاتمزح بهذا الشكل حسنا؟ هل انت غاضب من والدتك؟ لقد فعلت ذلك لمصلحتك عزيزي انا اسفه ان كنت اغضبتك لكن كل شئ كان من اجلك عليك ان تفهم هذا صغيري حسنا!"
"انا لا افهم مالذي تتحدثين عنه سيدتي انا لا اعرفك لما ساكون غاضب واسمي ليس كين سيدتي"
"ل...لماذا؟ كين هل حقا لاتعرفني؟!"
"اجل"
'ما خطبها هل تقابلنا و تحدثنا من قبل؟'
"عزيزتي اهدئي ساتصل بالطبيب ليفحصه على الفور"
'طبيب لما؟'
"انت ايضا كين استرح قليلا الى ان ياتي الطبيب"
كان بطلنا الصغير على وشك الحديث حين فتح الباب بقوه
"اين هو؟!!!"
"جوانا؟!"
"ابي امي ماذا حدث ل لكين؟"
"جوانا مالذي تفعلينه هنا يجب ان تكوني في الاكادميه"
"لتذهب الاكادميه الى الجحيم ابي اخي طريح الفراش من المستحيل ان ابقى في ذلك القفص المزعج!!!"
تنهد الرجل بقله حيله لينظر الى ابنته بوجه حزين
"ابي ماخطب كين؟لما امي تبكي؟ "
"على مايبدو كين لايتذكر اي شي"
"ها؟ ماذا تقصد؟!"
"على الارجح الضربه في راسه جعلته يفقد ذاكرته بشكل كامل لانه لايتذكر اسمه حتى"
"مالذي..."
"جوانا لنتحدث في الخارج طلبت من اخيك ان يرتاح كما انني ساستدعي الطبيب ليتاكد فما اقوله مجرد احتمال"
"..... حسنا ابي"
خرجت العائله من الغرفه ليعود بطلنا لنوم مجددا
'اين انا؟ اتذكر مساعده اولائك الاشخاص ثم طلبو مني ان استريح..."
"ارى لقد افقت بالفعل"
"من هناك؟ اضهر نفسك!!"
"هههههه لما انت متعجل؟ بعد ان مررت بكل تلك المتاعب لاعادتك الا تستطيع شكري على الاقل"
"ها مالذي تتحدثين عنه؟"
"اه هذا صحيح لقد فقدت ذاكرتك دعني اخبرك بهذا"
"ها؟ "
"قد يبدو غريبا بالنسبه لك لكنك الان في بعد مختلف"
"ماذا تقصدين؟"
"الم تصب بحادث عندما كنت في الثانيه عشر"
"هذا صحيح لكن"
" ثم بقيت في غيبوبه لمده اربع سنوات صحيح"
" ص....صحيح"
"بسبب خطأ من احد ملوك الابعاد روحك قد انتقلت الى ذاك الجسد في البعد الاخر لهذا السبب لم تكن تستطيع تذكر اي شئ لان ذكرياتك ليست في هذا البعد وبما انك فاقد لذاكره استغل الاخرون ثروتك وقامو بتغير اسمك"
"ها؟!"
"اتقصدين ان اناكين ليس اسمي الحقيقي؟"
"اجل قد تستعيد ذاكرتك ان قامو بمناداتك ب اسمك لذا قامو بتغيره بصفتي حاكمه من حكام الابعاد لم اكن استطيع التدخل لاعادتك الى بعدك الاصلي وانت بصحه جيده"
"بمعنى اخر لاتستطيعين اعادتي لبعدي الا صلي الا اذا كنت على شفير الموت صحيح؟"
"كما هو متوقع صحيح"
اغمض كين عينيه بهدوء ليقول بعدها بغضب
"لاتعبثي معي هل تعتقدين حقا اني ساصدق ذلك؟!!هذا ليس منطقيا على الاطلاق!!!"
"لكنها الحقيقه"
تحدثت الفتاه بقلق فغضب كين ليس مزحه
"اذا كلن حقا ماتقولين لما مازلت في ١٢من عمري؟"
"اه في الواقع عمرك الان ١٤"
"ها؟! هل تمزحين معي الان"
"انها الحقيقه ايضا الوقت يختلف من بعد لاخر بعدي يعتبر ابطأ بعد بين الابعاد لهذا الوقت مختلف لكن بعض الاحداث تكون نفسها"
"احداث؟"
"لناخذ حادثك كمثال في كل الابعاد اصيبت نسخك من الابعاد الاخرى بحادث في ١٢عشر بالرغم من ان الحادث يختلف من بعد لاخر لكن يضل الحادث في عمر ١٢نفسه مهما كان السبب ايضا غيبوبتك بعد الحادث نفس الامر في كل الابعاد لكن الوقت يختلف في البعد السابق كنت في غيبوبه ل اربع سنوات لكن في هذا البعد فقط سنه واحد كما ان شخصيتك تختلف من بعد لاخر"
"ها~"
"على كلا استمتع في بعدك مع عائلتك افعل كل الاشياء التي كنت تريد فعلها"
"ها؟ ليس لدي شي....."
لم يكمل كين كلانها لان الفتاه قاطعت كلامه قائله
"لاتقلق كين عندما تستيقض ستستعيد ذكرياك بالكامل"
"حقا؟!"
صرخ كين و ابتسامه كبيره تعلو وجهه مما جعل الفتاه تبتسم قائله
"حقا بالرغم من انه سيؤلمك قليلا"
"لا امانع ذلك"
ابتسمت الفتاه لتقول ب ابتسامه كبيره
"اذن اتمنى ان تعيش الحياه التي تريدها هذه المره"اختفت الفتاه بعدها واصبح المكان اسود بالكامل.....
.
.
.
.
.
.
يتبع...... 😁✨
أنت تقرأ
Golden tiger eye
Teen Fictionفي هذا العالم حيث هناك كائنات غير البشر يمتلكون شكل بشري يتعايشون مع بعضهم البعض مستذئبين مصاصو دماء متحولين ساحرات وغيرهم الكائنات هناك من هو جيد و هناك من هو سيئ سواء كان بشري مصاص دماء مستذئب او ساحر او اي صنف اخر انهم مجبرون على التعايش معا بشك...