اشترى Su Xiaoxiao الكثير من الأضلاع القصيرة. الطقس ليس حارا جدا الآن. تخطط لتناول نصفها ظهرا. جلب Zhou Yuhua الكثير من الطماطم واستخدمها في صنع أضلاع لحم الخنزير الحلوة والحامضة التي يحب الأطفال تناولها. النصف الآخر يستخدم الثوم. انقعيها واحتفظي بها للمساء لعمل أضلاع الثوم.
في الأصل ، كان لابد من وضع أضلاع لحم الخنزير الحلوة والحامضة في مقلاة لتذوق طعمها اللذيذ ، ولكن الآن لا توجد مثل هذه الحالة ، أو نفس الجملة ، المكونات جيدة هذه الأيام ، بغض النظر عن طريقة طهيها ، فهي لذيذة.
صنع Su Xiaoxiao نسخة بسيطة ، دون حتى قلي لون السكر ، اسلق الأضلاع ، اقطع الطماطم ، أضف صلصة الصويا والسكر والملح والخل لعمل صلصة حامضة وحلو معتدل ، ضعها في القدر مع الضلوع و يُطهى على نار خفيفة ، ثم يُوضع قدر من الأرز في القدر المجاور له ، ويُوضع على رف تبخير وطبق ، ويُوضع فيه باذنجان وبطاطس ، ويُضاف إليه صلصة الثوم. عندما يعود Hancheng إلى المنزل ، يمكنك طهيه مباشرة.
يحب كلا الأخوين الدوران حول Su Xiaoxiao. كرة الأرز هي مساعد صغير قادر جدًا. يمكنها مساعدة Su Xiaoxiao في طهي الخضروات وغسلها. كعك الفاصوليا الصغيرة لها عيون تبدو كما لو كانت على جسم Su Xiaoxiao. يمكنها أن تستدير في أي وقت. رأيته يرمش في وجهها بزوج من العيون الجميلة والبياض.
الأشبال الصغيران لطيفان وضيقان حقًا.
مستشفى الجيش في هذا الوقت.
كان هان تشنغ قد أنهى للتو العملية ، وقام بفرز التقرير في يده وسلمه إلى مساعده.
هانتشنغ ، الذي يرتدي الزي العسكري ، لديه الاستقامة المذهلة والبطولة لجنوده. الأطباء العسكريون الذين دربتهم الأكاديميات العسكرية الأرثوذكسية تلقوا تدريبات أرثوذكسية وهم أنفسهم جنود ممتازون. شعور بالامتناع عن ممارسة الجنس ، تم وضع مزاجين مختلفين بوضوح عليه لكنهما لم ينتهكا الانسجام.
لا عجب أنه على الرغم من أنه فقد زوجته وأحضر طفلين ، إلا أن مجموعة العمال المهاجرين والمثليات في المستشفى ما زلن يرغبن في الزواج منها.
جاء الدكتور تشين بحماس: "المخرج هان ، المخرج هان ، دعني أخبرك ، يمكن لحبيبك أن يفعل ذلك!"
رفع هان تشنغ يده وقرص حاجبيه المتعبين ، فاجأ للحظة ، وألقى نظرة خافتة ، "ابتسم؟ هل رأيت ذلك؟ ماذا حدث لحبي؟"
"إذن اسم حبيبك هو Xiaoxiao؟ لا عجب أنه يضحك دائمًا ، فهو يرقى إلى مستوى اسمه." رفع الطبيب إبهامه لأعلى ، مضيفًا وقودًا لكلماته ، وسرد ما رآه في سوق الخضار في الصباح.
في النهاية ، قال: "عندما يصادف أحد العلماء جنديًا ، فهذا غير معقول عمومًا ، ولكن إذا واجه جندي نمرة ، فسيتعين عليه الفرار ، لكن حبيبك سيعطي نبرة مستوى Yang Taoniang بدون دم." د. قام تشين بإيماءة ، "صدع ، حبيبك يعتبر مشهورًا في المعركة الأولى. الآن لا ينبغي أن يكون هناك أحد في المنطقة العسكرية بأكملها لا يعرفها. المفتاح هو أنها جميلة المظهر ، صغيرة الحجم رائع ، والأطفال يتعلمون جيدًا ، حتى الصوت ". إنهم جميعًا لطيفون جدًا ويحبون الضحك كثيرًا. إذا كنت أبحث عن زوجة ابنها ، فسوف أبحث عن ... "
أنت تقرأ
زوجة الأب الحلوة و أشبالها اللطفاء
Historical Fictionملخص الرواية 231 فصل مكتملة لقد مرت ست سنوات منذ أن توقفت الدولة عن قبول طلاب الجامعات ، ولا أحد يعرف متى سيستأنف امتحان القبول في الكلية. تعرض Su Xiaoxiao ، الذي كان طالبًا متميزًا ، للإذلال الآن بعد عدم تمكنه من الالتحاق بالجامعة. كانت عالية جدًا...