41:60

1.8K 33 1
                                    

زوجة الأب الحلوة وأشبالها اللطيفة

الفصل 41

□□ كان Feng مبطنًا وكان وجه Su Xiaoxiao مقابل الضوء الأصفر الخافت مثل الخوخ والبرقوق في مارس ، ولم تستطع معرفة ما إذا كانت خجولة أم ساخنة.

قامت بشبك رقبة هان تشينج بكلتا يديها ، وكانت حواجبها وعينيها الخلابتين ناعمتين مثل الماء ، واستفادت من قوتها لربط رأس هان تشينج ، وضربت ختمًا ثقيلًا على شفتيه الرفيعة ، مما أدى إلى تكوين دوامة كمثرى ضحلة بجواره. قال بهدوء: "نعم".

استرخى تعبير هان تشينج عن الصبر ، وقبل سو بابتسامة ، وترك يديه وقدميه لمهاجمة المدينة.

حصلت Su Xiaoxiao على رغبتها ، وأخيراً قامت بحساب عدد عضلات البطن في Hancheng ، وقامت بقياس كل شبر من المنطقة على طول خطوط النسيج. من الآن فصاعدًا ، هذه أراضيها ، وهي وحيدة ...

في النصف الثاني من الليل ، سقط Su Xiaoxiao في نوم عميق بين ذراعي Han Cheng. قام هان تشينج بملامسة شعرها المبلل قليلاً والشمع إلى الخلف ، ونظر إليها ، وفجأة كان هناك نوع من المعركة لآلاف الأميال ، وأخيراً غزا البلاد واحتضن الجمال. بكل سرور.

في الماضي ، لم يفهم هان تشنغ ما يعتقده الملك الذي قال "الملك لن يذهب إلى المحكمة مبكرًا". لقياس نجاح الرجل ، يجب أن يتفوق في مجال العمل ويبذل قصارى جهده للمساهمة في الوطن والشعب. المهنة هي الرجل. في بلد يجب أن يركض مدى الحياة ، يجب أيضًا أن يستمد إحساس الرجل بالإنجاز من إنجازاته المهنية. أكثر الأشياء المحظورة هو أن يحب الأطفال بعضهم البعض ، لكن الرضا عن حملها بين ذراعيه الآن هو نتيجة إكماله الناجح لآلة ذات معدل نجاح منخفض للغاية. لا يمكن مقارنة أي عملية جراحية كبرى.

في الساعة الرابعة صباحًا ، كان هان تشنغ يعاني من الأرق ، وللمرة الأولى كان لديه فكرة عدم الذهاب إلى العمل غدًا.

يبدو أن حياته قد اكتملت تدريجياً بسبب تدخل Su Xiaoxiao. خفض هان تشنغ رأسه ، وختمه على جبين سو شياو شياو ، وفرك وجه سو شياوكسياو بوجهه. تتحسن و تتحسن.

لم تعرف Su Xiaoxiao كم من الوقت تنام. على أي حال ، عندما استيقظت ، كانت الشمس قد قفزت بالفعل من النافذة ورشتها على لحاف التنين والعنقاء المتجمعين حديثًا.

تمددت وحركت العظام المؤلمة في جسدها. عادت الذكرى تدريجيًا للقفص ، وبدأت صورة الليلة الماضية تظهر في ذهنها ...

مدت سو شياوكسياو وربت على وجهها الحار. هذه حياة زوجية طبيعية ، لذا ما هو الإحراج.

حسنًا ، لقد حان الوقت لهانتشنغ للذهاب إلى العمل في هذا الوقت ، أليس كذلك؟ ماذا عن الأشبال؟

نهضت Su Xiaoxiao بسرعة ، وحزمت نفسها وخرجت.

في الفناء ، كان الشابان مستلقين على طاولة خشبية صغيرة ، يكتبان ويرسمان. لم يكن شياودوباو يعرف ما الذي كان يرسمه بقلم كرة الأرز. أراد كرة الأرز استعادتها ، لكنه لم يتخل عن الكثير من القوة: "Doubao ، أنت مخطئ ، اسرع وأعد القلم إلى أخي ، سوف يتلف كتاب أخيك بواسطتك ، وستفعل والدتي تغضب لاحقًا! "

زوجة الأب الحلوة و أشبالها  اللطفاءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن