رواية MTLزوجة الأب الحلوة وأشبالها اللطيفة
الفصل 181
«
الفصل السابق 180التالي »
الفصل 182عاد Xiaoroubao و Xiaotangyuan إلى المطعم تحت التجديد ، وكانوا سعداء للغاية بمشاهدة الجداريات التي رسمها إخوانهم لدرجة أنهم أرادوا المشاركة.
طلب منهم Su Xiaoxiao رسم العشب والزهور في الأسفل. لم يكن Xiaoroubao مهتمًا بأي شيء آخر غير الأكل. أصر على مطالبة أخته برسم الزهور والعشب. أراد أن يرسم بيض الطيور في العشب والزهور.
حسنًا ، من الممكن أيضًا التقاط بيض الطيور في العشب.
واصل العديد من "العمال الصغار لفترات طويلة" العمل بعد تناول شاي الظهيرة كعكة السكر والسمسم التي أعدها باي لان.
الكبار مسؤولون عن صنع الزلابية. كلما زاد عدد الأشخاص ، زادت القوة. مع بضع ساعات من الجهد ، تم تغليف المئات من الزلابية بثلاثة أنواع من الحشوات.
بدأ Su Xiaoxiao في ضبط الحساء الحامض ، ووضعه في الكسرولة ، والبصل الأخضر المفروم ، والثوم المفروم ، وجلد الروبيان ، والسمسم ، والملح ، وصلصة الصويا ، والخل ، وزيت السمسم ، والزيت الحار ، والقليل من الخل ، وغلي الزلابية ، ووضع اثنين ملاعق من حساء الزلابية في الطعام الأصلي أولاً ، وأخيراً ضعي الزلابية في الطهي بالتساوي ، ثم أضيفي كمية مناسبة من المخللات والفجل حسب الذوق الشخصي ، وأخيراً رشي القليل من الكزبرة.
الموقد المعد خصيصًا للكسرولة ساخن بالفعل. إذا لم يكن ساخنًا بدرجة كافية ، يمكنك وضعه عند إضافة الحساء الأصلي وتسخينه حتى يسخن ، وترك البصل الأخضر المفروم والبقدونس حتى يخرج من القدر.
يمكن زيادة أو تقليل الزيت الحار والخل الناضج حسب الذوق الشخصي. على سبيل المثال ، إذا أكلها شبلان صغيران ، فسوف يتجنب Su Xiaoxiao الزيت الحار. إذا أكله ثلاثة أشبال كبيرة ، ضعه قليلاً ، ويأكل البالغون الكمية العادية من ملعقة واحدة. العم يانغ له طعم قوي ، يمكنك أيضا إضافة الخل والزيت الحار بنفسك.
في الأصل وعاء بسيط من الزلابية ، بعد أن تم تحميصه بواسطة Su Xiaoxiao ، تم استبداله بطاجن ، وتم تغيير الاسم إلى اسم زاد الشهية بشكل كبير ، والذي تفوق تمامًا على فطائر الآخرين.
تنهد باي لان أثناء الأكل: "شياو شياو ، دماغك جيد حقًا ، طلبت مني فتح متجر لبيع الزلابية تمامًا مثل الآخرين ، فقط قم بطهيها ووضعها خارج القدر ، فأنت بحاجة إلى زيت الفلفل الحار والخل لأكلها بنفسك ، ولكن أي نوع من الحساء الحامض الذي تقوم بخلطه وإضافة طبق خزفي ، سيكون الأول على الفور ، والطعم مختلف حقًا ، ويمكن استخدامه كتوقيع لمتجرنا ، فأنت حقًا ... كيف يمكنك قل هذه الكلمة ، سوف تجدد يديك ".
أنت تقرأ
زوجة الأب الحلوة و أشبالها اللطفاء
Historical Fictionملخص الرواية 231 فصل مكتملة لقد مرت ست سنوات منذ أن توقفت الدولة عن قبول طلاب الجامعات ، ولا أحد يعرف متى سيستأنف امتحان القبول في الكلية. تعرض Su Xiaoxiao ، الذي كان طالبًا متميزًا ، للإذلال الآن بعد عدم تمكنه من الالتحاق بالجامعة. كانت عالية جدًا...