_PART THREE_

64 13 5
                                    


.

_حيرة_

.

.

.جلسنا هناك في الحديقة الخالية من اي بشر والرياح تصفر في اذني كأنها تخبرني أن افر بجلدي من تحديقاته الفارغة المظلمة كانها
قعر جحيم،لكنني لم أفعل.

كان يجلس مقابلاً لي في إحدى طاولات الموجودة في الحديقة ويعقد يديه علي حافة الطاولة ،وقد اخرجت الكتاب من حقيبتي وكدت اشرع بالقراءة فورا لأكمل بأسرع وقت ممكن ،فلقد ضقت ذرعا من نظراته الشبه الطويلة كأنه حيوان يتربص بفريسته ،بدون كلل او ملل كمن يملك الوقت اجمع!.،
.
.
.
لكنني قررت استغلال الفرصة بما انها متاحة وارضاء فضولي اللعين.خرجت من شرودي وقررت مواجهاته اخيرا!

-" إذن .سيد كيرلي،دعنا نضع بعضاً من الشروط قبل كل شئ"

"كيرلي ؟!" قال بإستغراب متناسيا ماجاء بعد ذالك.

"نعم كيرلي ، شعرك مجعد كشعر جارتي الجدة وين وين"قلت ذالك ونشأت اضحك بصخب ولم يبدي أي تعبير لذالك،حسنا كان ذالك محرجاً ،"احم ،لم يعجبك اللقب ؟،حسنا ماهو اسمك؟"

" نادني بالسيد جيون"

"حسنا كيرلي تشرفت بمعرفتك،انا كيم آفا "قلت وممدت يدي من أجل المصافة وقد تجاهلني ايضا ،هذا مزعج إنه يستمر في احراجي.

لذا سحبت يدي وصافحت نفسي،"إذا كما قلت لك في البداية يجب وضع بعض من الشروط والقواعدد وأولها أنك ستجيب على أسئلتي بعد القراءة ".

"أظن أنه أنا من عليه قول ذالك "
كانت نبرته جافة ونظرته ساخرة.

أطلقت اوه تدل على الاستيعاب، فحين أضاف هو.
" وهل أنا مجبر على ذالك اصلا ؟ "

ياله من مستفز لعين ، لو انني ارمي هذا الكتاب من يدي علي تلك الإبتسامة وافسد شكل تلك الشفتين الجميلي..،أقصد الخبيثتان،لكنني لن اجرء،لذا بدل ذالك بادلته لابتسامة واغلقت الكتاب بقوة وبدل أن يغلق هوا عينه بفزع من الصوت المباغت اغلقتها أنا وفزِعتُ في مكاني ،بعد ذالك فتحت عيناي و القيت مالدي من كلام.

"أوه كلا أنت لست مجبراً،كما أنني لست مجبرة أيضاً.."وقفت من مكاني وأضفت "لذا باي" ،لكنه لم يبدي اي رد فعل أيضا ،كانه لوحة فنية جامد التعابير .!

"حسنا،موافق"سمعته بعد ابتعدت خطوتين ،فظهرت ابتسامتي الواسعة ولا اعرف لماذا ،رغم كل شئ أسئلتي ليست بتلك الأهمية ،لكن ماذا افعل إنه هرمون العناد لدي.

جلست مكاني وقلت بحماس" رائع ،وانت اليس الديك أي شرط او قاعدة؟" لم اعطه وقت للتفكير واجبت"ليس لديك،جيد" .

√NIGHT FURY _غضب الليلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن