_PART FOUR_

71 13 11
                                    

_حفلة_

-تعليق+ كومنت فضلاً🌾-

.....في عُمق الغابة المظلمة ،وبجانب النهر الأحمر ،يقع ذالك القصر العتيق ذو الطابع المُهيب، يقف زعيم العشيرة الجديد علي رأس الطاولة رفقة اتباعه المتدربين ،من أجل جلسة التعارف و وليمة الترحيب المزعومة ،ومعرفة قوانين الواجبة تطبيقها.

-"مرحباً بكم جميعاً ، كلُ شخصٍ هُنا يعلم سبَبَ وجوده في هذا القصر وبهذه الوليمة ،لذا لا داعي لكثرة الكلام ،يمكنكم الجلوس وسنتكلم عن القوانين بعد ذلك"
قال زعيمهم المدعى جيون بجفاف ،يحثم على تناول ما في الطاولة من لحم طازج ومشروبٌ قرميزي ساخن..

..جلس كل المتدربين في قاعة الجلوس بعد إتمام الأكل ،بينما يتربع زعيمهم في أريكة منفردة علي جنب يرتشف من مشروبه بينما ينظر لكل منهم علي انفراد يحاول قرائتهم او شيئاّ ما ...ويقف بجانبه تابعه سيد آهان يتلو علي مسامعهم القوانين والقواعد.

"أولا : حضور إلي قاعة التدريبات قبل بزوغ الشفق ،وعدم التذمر من أي شئ هناك"

"ثانياً: ممنوعٌ مهاجمة البشر بتاتاً ،أو كشف حقيقتك أمامهم".

"ثالثاً: التغذي مرة واحدة في اليوم عن طريق الحيوانات ومسموح بإصطيادها بكل أنواعها ".

"رابعاً:تجنب المشاكل مع المخلوقات الأخرى ، وممنوع منعاً باتاً التواجد في الأراضي غير أرضنا".

"خامساً: تنفيذ كل القوانين السابقة وعدم مخالفاتها.."

ما إن أنهى السيد هان من تعداد القوانين حتي صدرت شخرة ساخرة من أحد المتدربين ،جعلت من زعيمهم يرفع أحد حاجبه من جرئته ، يبدو انه لم يُعرف عن نفسه بالطريقة المناسبة بعد ،مما اعطاهم
مجال للتمرد .

-"نعم سيد نامجون هل لديك ما تودُ قوله؟"
قال سيد هان يقصد المتدرب ،هو يعرف انه صعب المراس منذ البداية بسبب تصرفاته المتكبرة ونظراته المغرورة رغم انه مجرد مستجد.

قلبَ المعنى مُقلتاه بضجر ينظر له بتحدي بعيناه الضيقة الحادة " وإن خالفتُ بعض القَوانينْ ،مالذي سيحدث؟،هل ستمنعني من الطعام مثلاً؟" قال بإستهزاء وقد هتفَ له أصدقاءه يشجعونه متناسين ذالك الذي اِحمرت عيناهُ وبرزت عروقه السوداء بإنتشاء وبسرعة الضوء اختفى من مكانه،حيث ظهر مقابلاً للمدعى نامجون يبتسم برعب واسنانه قد تلونت بلون الدماء القرمزية كعيناه ذات الخط الأصفر المميز كأنها عينُ أحد التنانين.

أمسك بالذي أمامه من فروة رأسه ورفعه بذراع واحدة يقذف به في السقف عالياً ومن ثم سقط علي الأرض مجددا يخترقها ويحدث فجوة هناك دليلً علي قوة الضغط، وقد خرجت الدماء من فمه يفقد وعيه بعد ذالك .

√NIGHT FURY _غضب الليلحيث تعيش القصص. اكتشف الآن