الفصل 21:
رأى شي تشي فقط أن الذيل كان رقيقًا ومتدليًا مرة أخرى ، وأراد أن يقرص.بمجرد أن بدأ ، تقلص ذيله فجأة ، وهز معصمه ، الذي بدا وكأنه يحترق وأصلع.
ارتجف ليو يون يون فجأة ، كما لو كان مصدومًا.
صادف أن يانغ تيانكسون ، الذي كان يقف أمامها ، رآها وكان في حيرة. لم يستطع إلا أن يسأل ، "ما الأمر؟ بارد؟"
لم يعرف ليو يون يون ما خطبه ، وهز رأسه: "لا أعرف".
شعرت بتشنج مفاجئ. عندما نظرت إلى الوراء ، رأت الطفل ذو العيون الخضراء خلفها وعلى الفور نظرت.
كانت شي تشي تحدق في ذيلها الأصلع. في عيون Liu Yunyun ، كانت تحدق بشكل طبيعي في جسدها بسحر.
كان ليو يون يون قلقًا ، "إنه أمر بائس جدًا في سن مبكرة ، هل لا يزال يتعين عليك أن تكبر؟"
لم يفهم شي تشي معنى البؤس ، لكنه خمن أيضًا أنها لم تكن كلمة طيبة. لم يتكلم وترك منصبه الأصلي وذهب إلى شي شانجين.
حدث أن شي شانجين كان لديه شيء يسأل: "هل رأيت هذا؟"
نشر الهاتف أمام شي تشي ، وكانت صورة لحيوان بدت غريبة بعض الشيء. كان جسده الأصفر طويلًا جدًا ، لكن رأسه كان صغيرًا جدًا ، وعينان سوداوان ، وأقدام أربعة.
أكثر ما يلفت الانتباه هو ذيل الشعر الطويل.
راقب شي تشي لبضع ثوان قبل أن يتحول إلى جانب ليو يون يون.
تم لف الذيل الطويل حول خصرها مرة أخرى ، ولكن الآن كان طرف الذيل محترقًا وأصلعًا ، كيف بدا قبيحًا.
أجاب بحدة: "إنه مشابه جدًا لهذا ، لكنني لا أعرف ما إذا كان هو الذيل فقط".
أومأ شي شان برأسه ، وأعاد الهاتف ، وتأكد من أن كل شيء على ما يرام.
ليس من غير المألوف أن يصبح ابن عرس بخير. يسميها الجانب الشمالي الشرقي هوانغ داشيان ، وهو أيضًا سبب للمتاعب.
سأل شي تشي بفضول: "عمي ، ما هذا؟"
قال شي شانجين: "ابن عرس ، المعروف باسم هوانغ داشيان".
سأل مرة أخرى: "لماذا قرصته للتو؟"
احمر خجلا شي تشي.
ابتسم شي شانجين: "لا أريد أن أتحدث عنك ، فقط أريد أن أعرف ما حدث".
هذا الطفل لديه نظام خاص ، ولكن لم يتم اكتشافه بعد أنه يمكن أن يصادف بسهولة شبح أنثى في المرة الأخيرة ، وجعل الشبح الأنثوي يخاف من الاحتراق بشكل مباشر ، يمكنه رؤية النار في ذلك الوقت.
همس شي تشي: ".. احترق طرف الذيل أصلعًا".
"ها ها ها ها." ضحك شي شانجين ، يبدو أنه كان هو نفسه ، وكان له تأثير حارق على الأرواح والأشباح المختلفة.
أنت تقرأ
الموت بين ذراعى البطل فى كل مرة أهاجر فيها
Romanceمكتملة 111 فصل في رواية "Wealthy Ghost Young Master" ، كان الرجل الرئيسي شي تشي قاسياً. بعد وفاة نينغ منغ ، استمرت في الهجرة إلى الأشخاص القريبين منه. في المرة الأولى ، عندما كان الزعيم الذكر يبلغ من العمر 7 سنوات ، أصبحت جدته المتحيزة والخبيثة. في...