#11

1.6K 54 67
                                    

فما حاجات على قد ما تحبها على قد ما تكرها ، كيما الاهتمام اللي يفرحك في الأول و مبعد تكتشف إنه مجرد وهم، كيما الحب اللى يخليك أسعد الناس وبعد يخليك اكتر شخص حزين في الدنيا، كيما الكلام الحلو اللي يخطف القلب اما يطلع في لاخر كله كذب، كيما الطيبة ال...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

فما حاجات على قد ما تحبها على قد ما تكرها ، كيما الاهتمام اللي يفرحك في الأول و مبعد تكتشف إنه مجرد وهم، كيما الحب اللى يخليك أسعد الناس وبعد يخليك اكتر شخص حزين في الدنيا، كيما الكلام الحلو اللي يخطف القلب اما يطلع في لاخر كله كذب، كيما الطيبة اللى تخليك مرغوب ومحبوب من ناس الي دايرين بيك.
؛ النهاية عمرها ما كانت تشبه البداية لا من بعيد ولا من قريب.. خاطر أغلب البدايات كذابة هكا علاش حاول قد ما تنجم انك متتسرعش وتصدق، خلي الأيام تدور توى كل شي يضهر على حقيقتو...☺️
_________________________________________
-لا 🙂
-شنوا إللى لا علاش لا كيفاش لا !!!

حواجبو انعقدو عروق رقبتو طلعو وجهو حمار بدا يتهز و يتنفض توقع انها باش توافق على طول خاطر متأكد انو تحبو و تعشق تراب ليمشى عليه فجأتو بجاوبها

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

حواجبو انعقدو عروق رقبتو طلعو وجهو حمار بدا يتهز و يتنفض توقع انها باش توافق على طول خاطر متأكد انو تحبو و تعشق تراب ليمشى عليه فجأتو بجاوبها..
-انتى كنت تحب اختى و مازالت تحبها انا جيست نعجبك كيما كنت اعوام لفاتو لكل نعجبك كشكل فقط اما الحب ليها هى كان ...🙂
حلت باب الكرهبة و هبطت تكركر فى ساقيها كلامها صحيح هذاكا علاش ما نقشهاش و مالحش عليها روح لدار باش يهبل منظر بدنها بين عينيه مش حابب يفارقو ، مش مصدق انو زين هذاكا لكل كان قدامو و نظافة و رقة و الجمال و هو عمرو ما عبرو ، دخل بيت نوم قعد يخزر لفرش يذكر فيها يعض على شفايفو يبلع فى ريقو قعد فى فرشو حط رأسو على بلاصة لكانت قاعدة فيها يشمشم فيها نفس ريحتها poudré sexy بين النضج و البرأة بين الغموض و الانوثة رجع قام من فوق الفرش قعد على كانبى حط رأسو بين يديه "لا لا طفلة هذيكا لازم تولى مرتى باى طريقة لو كلفنى الامر الباقى من عمرى جرى وراها و تعب و نخسر كل فلوسى لازمها تولى ملكى مستحيل نلقى فى زينها و عينيها و تربيتها كيفاش كانت قدامى طول هالوقت و انا حبيت اختها ..."
فعليا هذى طريقة تفكيرو ملاك فى عينيه الملاك طاهر البرئ لناوى على خاطرها يحفى و يتعب و يموت و يوصللها مش حتى ناوى مقرر و بدا من حينو ...شهر كامل و هو عابدها تليفونات ميساجات و هى مطفيتو الموقف لحبت تعيشهولو عيشتهولو سخانة اربعين وهو تحت شباك بيتها يكلم فيها حتى تاقف فى شباك و يراها كهو بعد ما تقلو اوك ايجا ما تطلعش تسبب ببوها فى دار ، اختها فى دار ...هبلتو قريب يضبع من تخمام فيها لو عملتلو روامة (نوع من انواع السحر) ماكانش باش يتعلق بيها اكثر ...
حلت عينيها الصباح على مساج منو من مساجات ليبعثلها فيهم كل يوم "امان نحب نشوفك" قعد يكلم فيها يكلم و امها جنبها تنظفلها في بيتها...
-هو يكلم فيك ؟
-امممم
-اى هز عليه
-لا
-شنوا إللى لا هات لهنا تليفون
-امى يوسف اخر مرة كنا فيها مع بعضنا قلى نحب نعرس بيك
وقفت امها فى بلاصتها حالة فمها تخزرلها
-هى 😳
-قتلو لا
-داء يا بهلية بعد مشي و جى هذاكا لكل تقلو لا
-شفت انتى كى قتلك قلى نحب ناخذك قعدت تخزرلى باهتا مكش مصدقة علاش مصدقتش ؟ تحب نقلك علاش خاطرك عرفتو يحب اختى كيما انا متأكدة روحو و عقلو لليوم لغدوة فيها امى راجل هذاكا يحب ياخذنى بديلة لسمر يحب يقهر اختى اكثر ماهى مقهورة
-و احنا شيهمنا راجل يلعب بمليارات لعب خلى يطلعك من الفقر شيهمك فيه يحب حتى مئة وحدة
-هذيكا انتى بعت روحك لشايب قد بوك ما كملش معاك شهر و مات ماحشتيش بالحيوط انا و لا بذهوبات حشتى بيه هو يحبنى كيما حب سمر و اكثر ما نحبوش يكون معايا و يخمم فيها ما نحبش نكونو مع بعضنا و عينو عليها ما نحب.......
-شكلاطة ليا انا 👦🏻
-و ليا انا اها انا لجبتو من عند راجل الباكو 👦🏻
دخلو خواتها فى يديهم بوكس كبير شكولا و باقة ورود بيضاء و بوكس احمر مسكر و بطاقة مكتوب فيها " مـلكٌ أنا.. لو تصبحينَ حبيبتي ❤️"

احببت أستاذى... 🍒حيث تعيش القصص. اكتشف الآن