E̵̪͐̌̕ͅn̸͉̠̘̲̼̼̩͗͒̕͝͝j̸͈̆͌̂̋̑́͂͜͠ō̵̝̭͙̊y̶̡͕̮͇͖͕̮̳̲̓
🗝🗝🗝🗝🗝🗝🗝🗝🗝🗝🗝🗝Flashback .
" اوفف أنا متوتر للغاية " .
حك يديه ببعضهم ." يا الهي هذه أول مرة أراك بها هكذا " .
ضحك الأصغر وهو جالس على السرير .أما الأول فقد كان يمشي ذهاباً وإياباً .
" إنه اعتراف أنت لا تفهم، سأعترف له!! لكن ماذا لو رفضني ؟ " .
تساءل بقلق ." لا بأس إن رفضك سنبحث لك عن غيره وإن لم نجد سأرتبط بك أنا، لا تخف على نسلك " .
سخر ورمى نفسه للخلف .اعتلاه الأخر وثبت يديه فجأة لكنه لم يقم بأي ردة فعل سوى أنه ابتسم .
" سأدغدغك حتى تخرج أمعاءك إن لم تصمت الآن " .
هدده وقرص أنفه فقهقه وأومأ .بعدها طرق الباب فابتعد ليعتدل الآخر بجلسته وأمر الذي في الخارج بالدخول .
" سيدي، هناك شيء عاجل " .
قالت الخادمة بتوتر .عقد حاجبيه ونظر للفتى الذي بجانبه .
" والدتك هنا " .
قالت وأنزلت رأسها للأسفل .شد الذي أمامها على قبضة يده بينما نهض الآخر سريعاً .
" ما الذي تفعله هنا ؟ " .
سأل وقد بدأت عروقه تبرز ." تقول أنها تريد رؤيتك، هي في غرفة المعيشة " .
قالت بخوف وشعرت بأنه سيقتلها ." حسناً شكراً لكِ يمكنكِ الذهاب " .
تدخل الأصغر سريعاً فهربت للخارج ." هيونغ، اهدأ أرجوك " .
تشبث بذراعه ولمس وجنته يحاول تهدئته ." ما الذي أتى بها ؟؟؟ بعد كل هذه السنين تعود بكل جرأة لتتحدث معي!!! فلتذهب وتتحدث مع اللعين خاصتها " .
صرخ بصوت مرتفع فانتفض جسد الآخر .ارتجف وشعر بالخوف لكن الآن غير مسموح له الدخول في نوبة .
" هيونغ توقف أرجوك " .
تجمعت الدموع في عيناه لكن الأكبر لم يستمع .كان يفكر بغضب حول سبب ظهور والدته التي هجرته منذ أن كان طفلاً .
شعر الصغير بجسد الأكبر يهتز ورفع يداه إلى رأسه يشد شعره .
أنت تقرأ
𐌖𐌄ⵍᘐ𐌀ⵍᮔ𐌀 | 𐌑𐌔/𐋏𐌗
Acción" سأنتقم منك بأغلى ما تملك ، فقط انتظر " . Venganza-revenge Minsung-hyunlix ⚠️⚠️ رواية مثلية و تحتوي على حمل أولاد ⚠️⚠️