"50 shades of.."

11.5K 90 680
                                    

اتوقع من التايتل واضحه القصه كيف🤭

اشتقتتت لكم حبايب الونشوتس💖
—————————————————-

عبدالاله كان بشركته الي يملكها يستعد للذهاب لمطعمه المفضل، فقرته المفضله باليوم كله هو روحته للمطعم هذا، يتحمس يروح للمطعم ويتنكد في الايام الي مايقدر فيها. يروح للمطعم شبه يوميا مو عشان اكلهم الحلو لا بس عشان موظفهم الحلو.

يصل للمطعم ،دائما يجلس في نفس الطاوله عشان الويتر الي كان يخدم هذي الطاوله. عبدالاله كان يدفع للمطعم مبلغ كبير عشان يحجز هذي الطاوله طوال السنه.

صالح يرى زبونه المعتاد الوقح ويتجه لطاولته "مساء الخير استاذ عبدالاله"

ابتسم عبدالاله لرؤيته اخيرا بعد يوم طويل ومتعب وكأن كل همومه وتعبه راح من سمع صوته " اهلين صالح".

"نفس طلبك؟" قال صالح وهو مجهز اكله وطلبه الي مايغيره.

"لا ودي اغير اليوم، اطلب لي على ذوقك" قال عبدالاله.

"تمام" قال صالح بعدم اهتمام لكلامه وراح للمطبخ شاف مدير الفرع وراح له على طول " محمد بالله خل احد يروح لعبدالاله غيري".

طبعا كل موظفين الفرع يعرفون عبدالاله لكثرة زياراته لهم.

"صالح هو يطلبك انت بالاسم وهو زبون دائم لنا يعني لازم نلبي طلباته، لا تكثر كلام ورح جهز طلبه".

تأفف صالح وراح لصديقه هتان "هتان بالله اطلب اي شي على ذوقك لعبدالاله".

"ها؟" قال هتان باستغراب.

"ذا البثر فوق انه مو راضي يعتقني منه يقول اطلب لي على ذوقك فاضي له انا؟ المهم اختار له اي شي".

جهز طلب عبدالاله واخذه صالح يوديه لطاولته، حط صالح الاكل على طاولة عبدالاله "بالعافيه".

عبدالاله طيح شوكته ورا صالح ، لف صالح ونزل ياخذها.

ابتسم عبدالاله لانه كان قاصد يطيح الشوكة ويبي صالح يلف  ياخذها واستغل الوقت يتأمل مؤخرة صالح المرتزه قدامه.

اخذ الشوكة صالح ولف على عبدالاله "بغيره- وش تناظر؟".

عبدالاله وابتسامته الجانبيه مافارقت وجهه "ولا شي".

"عبدالاله احترم نفسك لوسمحت! انا مو متحملك الا عشان المدير ولا لو علي اطردك من المطعم الحين" قال صالح بصوت مرتفع لدرجة ان المدير سمع صالح وجا عندهم بسرعه.

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jun 16, 2023 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

OneShots about salbod<3حيث تعيش القصص. اكتشف الآن