نحب ونموت ونخضر وطن للناس ونغني ...أسمها وطن ...
للكاتبه :روما السلام .. 🤍
الأنستگرام .. rohm50 _q
_______________________________
وطن .. اليوم الأخير للفاتحة كاعدة براا والجو هدووء وبرودة ححلوة بس ناقصة اب افتقدت ابووي كلش ومشتاقتله فقدان كلش كسرررني احس الدنيا مو ححلوة بدوونةة ... كعدت افكرر وعيووني تجري دمووع ادحك على امي يومية وهيه تعاتبه وبدون ملل وتزيد دمعتي وادحك على عزيز الي يتضاهر بالقوة لخاطرنه بس داخله محطم وادحك على دمووع تبقة طوول الوكت سااكته ودموعها تحجيي جاي اباوع على الكل والكل مكسوررر .. فزيت من صفنتي اكو احد كعد شووية قرريب عني...
رماااح .. جاي تفكررين صح ؟
وطن .. اي جاي امووت على البطيء
رمااح .. انا هم جاي امووت جاي اتلوع اناا
وطن .. انتَ؟؟ بس ليش ؟.
رمااح .. هيج ثوولي .. هسه انا ماريد غيري تسترجعين قووتج وترضين بقدر رب العالمين رمااح الجرحى بالمستشفى يطلبون المساعدة واحد يداوي جروحهم والممرضات قليلات وهمه بحاجتج حاولي ترحين حاولي تساعديهم اعرف الاوضااع موزينه بس هذا وطنه هذا عراقنه لازم نووكف كدام الشدايد حتى تلين هذا هيج ابوج علمني ..وطن .. يي وهم علمني شكد ماجان الوضع مسيء لاتعوفين شخص جان فد يووم من الأيام بحاجتج لان ممكن تنقذين رووح وهاي عند رب العالمين جبيرة .. جنت احجي وابجي ..
رماااح .. اشششش هدئي هدئي صيرين قووية وامشي مثل ماعلمج ابوج استمدي مصدر القوة منه هوه صح راح بس ترك دروس جثيرة ولازم نمشي بيها لان حتى انا انطاني دروس ..
وطن .. انتَ ليش أبوي يوثق بيك ؟
رمااح .. لان انا مافكرت بيوم ابيعه مثل ماسوو الي قبلي ولا فكرت بيوم اخذلة وهوه خله ثقة بيه ولافكرت بيوم اخوونه لاجل شكم فلس هوه چان الي أب لان انا عشت بدون اب من صغرري ف جان سند وقووة وعزوة وجان دائماً يكلي خليك قووي محد يضمن حياتة لباچر صحتله أستاذ قبل لا اصيحله سيدي ...
وطن .. ححبيب عيووني الف رحمه على روحك ..
رماااح .. امين .. وكومي ادخلي جووة لاتاخذين بررد وانا يومية جاي اجي على المستشفى على امل التقيج هناك واشووفج مسترجعه قووتج بس اعوود وية امااالي لمن مااشوفج حااولي تجين باجر الناس بحاجتج ...
وطن .. باوعت بعيوونةة وبدوون مااحجي بس هزيت راسي ودخلت ...
رحت على المطبخ وتفاجئت لكيت احمدد هناكاحمد .. وطن البقة بحياتج وانا اسف لان تاخرت حتى وصلت هناا وهم تعرفين الاوضاع موزينه عبالي اواسيج واوكف وياج باصعب اياام ..
وطن .. ههه تواسيني ؟؟ بعد شنوو ؟؟ بعد ماضحكت عليه وعيشتني حب وهمم ؟ بعد ماكسررتني واذيتني .. سنين انا عايشة بوهم وسنين انا اتعالج من هذا الوهم سنين عن يا مواساة جاي تحجيي ولك دمرررتني بس ههه لاتخااف بعدك قوويت وتعلمت درس لا احب ولااثق ولاانطي مجاال تعلمت ... ومامحتاجة مواساتك الي انا عرفت اواسي نفسي لمن هجرررتني يي نعم هجرررتني عفتني انساانه مهجوررة ومتعلقه بيكك ياحساافة على سنين عمرري ضيعتهه على شخص مايسووة...
أنت تقرأ
أسموها وطن !
Historical Fictionبغداد يلقبونها مدينة السلام وانا من مدينة السلام سلمتُ قصتي ألى كاتبة لتر وي حيااتي التي كانت سلام وتحولت إلى حروب وصراعات في أرواحنا صعوباات طرق مؤذية أشخاص حُقراء عقوباات من غير ذنب قتل من غير ذنب تحرش بكاء هدوووء خووف ومن ثم قووة قووة في مواجهه...