احنة أهل المَحنة لچن مَلينا
أسموها وطن
للكاتبةة : روما السلام 🤍.يالله لوزاتي نگول بسم الله ولاتنسون التصوويت ...
________________
وطن .. جانت كل كلمه من كلمات رمااح تعجبني وعررفت بوكتها أبوي ليش حبه وليش وثق بي وليش سلمه الوصيةة لان بكل بساطه هوه انسان نبيل انسان راقي انسان مؤدب وخلوق رغم كل هل مدة الي جمعتنه ماشفت منه غلط ولانضرة محلووة اعترف هوه كدامي يبين ثگيل وماعندو مشااعر انسان تحسوو جامد بس لمن شفت دفتررة عرفت مشااعرهه يعبر عنهه بوررقة والقلم هوه الي يكوون شااهد والقارئ أيضاً شااهد ف انسان غاامض شجاع وثكيل كدام الناس الي ماتعرفه اما أذا تعمقت بداخله رح تفهم كل شي بداخله .....
وعزووز عزووز انسان دمه الخفيف احلا شي بي ضحكته رغم كلشي بداخله ححلو مخااوفه ماتبين الا بنضررات عيوونه انسان شجاااع مايهاب المووت بس يخااف على عائلته كلش ولا احد يمس واحد بيهم ياخذ كلشي بثقة ماله دخل بأحد بس لحد يقترب على ممتلاكته يحب رمااح كلش ورماح هماات يحبه احب صداقتهم وتفاهتم ومواقفهم وصراحة تعوودت عليهم حسبتهم أصدقااء أليه وتعووودت عليهمم اليووم لمن رحت شفت منضررهم مااكدت ماابجي يقهرروني وهمه سااعدووني وكفوو وياي يعني شي أذاااني والله ... أشتاكيت لامي ولأبووي الي راح وعاافني اصفه بهيج أحووال بس الححمدالله وعزيز عيووني الي جان ألي اخخ وتچاااية الي جان الي روووح ودمووع الي جاانت تحس بيه مجررد ماتباوعلي بس ماجنت تحجي أذا مااني احجي حبيبة عيووني موبس اختي وأنوارر أشتاكيت لأيااامنه سوووا لمن نرووح على المستشفى لمن نضوووج من دكتورر علاء ونصيرر نتصخط اشتاكيت لياسمين لمن تجي تشكيلي على أحساان مااكو عمي لان مايستاهل هاي الكلمه .. زين هوه هسه هم يأذيهه وريحاان وزمن وين صاارن شصفه بيهم الوكت يااارب كوووني وياي وياااهم يااارب بقيت افكرر والتفكيرر ياكل بيه ضعفت كلش الجووة عيوووني صاار اسوود بعدني افكرر شصاار بحاالي واجتني هااي الحيه ..
ــ.. يالله لج كومي أبو عاامر طالبج يالله
وطن .. مااروح زر*ة عليكم وعلى أبو عامر بعدني احجي ماحسيت الا اجاني راشدي سطرني
ــ.. لج كح** بربوكك تغلطين على ابوو عامر هسه تشووفين شيسووي بيج كووومي يالله ححيوواان ..
وطن .. اخذتني شحط وانا مااريد اروحح وكووه امشي واوكف وتجر بأيدي وصلتني للغررفة شحط وحجت ..
..ــ أبووو عامر جبتلك الفريسة بس هاي الفريسة تغلط عليك
ابو عامر .. لهب عووفينه واطلعي ..
أنت تقرأ
أسموها وطن !
Historical Fictionبغداد يلقبونها مدينة السلام وانا من مدينة السلام سلمتُ قصتي ألى كاتبة لتر وي حيااتي التي كانت سلام وتحولت إلى حروب وصراعات في أرواحنا صعوباات طرق مؤذية أشخاص حُقراء عقوباات من غير ذنب قتل من غير ذنب تحرش بكاء هدوووء خووف ومن ثم قووة قووة في مواجهه...