p.7

193 21 22
                                    

خائفه من ماذا؟): نبست مينا، بقلق على صديقتها

-مممم،من الإنجاب سمعت أنه مؤلم): نبست وهي تنظر للأسفل...

-لا تقلقي سأكون معكي، لن اتركك، أنا واثقه انكي سوف تتخطين الأمر): نبست مينا بابتسامة. طفيفه

-اصبحت بطنك اكبر واصبحتي، لطيفه جداً ببطنك الكبير):نبست مينا ممازحه..

-توقفي،لست لطيفه): نبست بعبوس...

-ههههه. حسناً حسناً، لستي لطيفه): نبست بضحك. وخرجت من غرفة إيناس...

-ممممم،لم يتبقى إلا القليل على مجيء طفلتي): نبست إيناس وهي تمسح على بطنها، بحنان..و ابتسامه حنونه مرسومة، على شفتيها...

-خرجت إيناس، لحديقة المنزل، وجلست على الكرسي... وهي تتأمل السماء):

-إيناس سوف نخرج أنا و ماكس، اعتني بنفسك، لن نتأخر عليكي، لذا... "هيا اذهبي و استمتعي برفقة زوجك): نبست إيناس ب ابتسامه...

-بقت إيناس لوحدها...بالمنزل وكانت تشعر بالملل..

ف احضرت ورقه واقلام والوان وجلست.. ترسم..

-مممم، لا فائده هذا لا يغير شيء لا استطيع التوقف عن التفكير به، أنه مثل ادمان المخدرات بحق"

-لم تكن الوحيده التي، ارهقها  التفكير. كان ريبر يعاني ايضاً...
.

.

.

.

-كان الجميع يحتفل، ب اكتمال بناء الميتم،كان ريبر..الوحيد الهادئ في تلك الحفله التي تضم العديد من الناس... إلا إن المكان كان فارغ بل نسبة له... جواهر لم تتوقف عن مضايقته... ك تأتي و تحتضنه
وتقول أنه حبيبها، امام الناس..

-وفي مكان آخر إيناس، في قسم الولاده):
و صراخها، كان يملئ المستشفى بأكمله..

-هذا، يوم قدوم طفلي، إلى هذه الحياة وأنا هنا احتفل.. حبيبتي تتألم الآن): نبس يكلم نفسه.. وهو ينظر لكأس العصير الذي في يده...

-حبيبي، ابيك اخبرني إن اناديك!! سحبته جواهر من يده واخذته لحيث يتواجد والده...

-مبروك، اكتمال الميتم ريبر): نبس فراس بهدوء..

-يجب إن تشكر إيناس، ليس أنا): نطق ريبر كلامه وخرج من القاعه... كان حقاً يحتاج لأن يرى إيناس وقد اشتاق لها.. لماذا عليه إن يعاني، اخذت الحياة الكثير منه، ولكنها لم تعطيه، شيء):

-جلس.. في سيارته..بينما.. يتأمل السماء... بشرود...

-انجبت، إيناس طفله.. ذات جمال، هادئ، كانت ملامحها. ناعمه، ولطيفه عيونها كانت كبيره... وبشرتها بيضاء. كانت صغيره لذا غير معروف تشبه.. من.. ولكن كانت ايات من الجمال، بحق...

"هل هذا حب؟ 🩹حيث تعيش القصص. اكتشف الآن