12

119 11 6
                                    

-وصلنا، منزل عائلة ريبر، وكان، الصغار يلعبون..
وصوتهم عالي.. جداً نظرت ميرا.. إلي بمعنى أنها تريد إن تلعب معهم..

-اذهبي ولكن كوني حذره... نبست إيناس تحذر ابنتها و اومة ميرا لها.  .

-حسناً، الآن دعينا ندخل..): نبس ريبر بينما يأشر للمنزل..

-القيت التحيه، على الجميع.. وجلست.. بجانب والدة ريبر... و احد الفتيات، لم تتوقف عن النظر لي. وهذا جعلني أشعر بالتوتر..

-كان الجميع. يدردش معاً، و منغمسين.. و يخلقون احاديث سويا.. وكنت اشارك معهم...

-ذهبت للمطبخ لأساعد هانا بأعداد الحلويات.. ووجدت هانا.. تبكي. هرعت لها بخوف.. وكنت قلقه عليها...

-هانا، ما خطبك ماذا حدث لكي؟؟؟ نبست اكلمها بكل قلق.. ولكنها بادرت باحتضاني. وهي تبكي... بادلتها العناق.. وأنا خائفه و قلقه عليها...

-سامر، قال"ليتني لم اتزوجك وكان يعاملني بطريقه سيئه جداً ويعود للمنزل بوقت متأخر...

-ماذا، سامر لماذا، يفعل ذالك؟؟

-لا أدري اخبرته إن كنت قلقه فل يخبرني ولكنه لم يجب على سوألي.. نبست.. وهي تبكي..

-حسناً، حسناً انهضي.. و اغسلي وجهك ولا تبكي.. دعينا نعد الحلوه وسوف اتفاهم معه لا حقاً..

-إيناس، هانا أمي تقول يجب إن يسرعه): نبس تيمور من خلف الباب..

-حسناً، سوف تجهز الحلويات، بعد ثوان):اردفت إيناس...

-اوكي... اردف تيمور وهم ب المغادره... 

-غسلت، هانا و اكملوا إعداد الحلوه ثم اخذنها.. إلى المنضده.. ب المنتصف..

-جلست، إيناس.. وكانت تنظر إلى سامر.. بشرود.. وسامر شعر بنظراتها القاتله اتجاهه...

-عزيزتي، ماذا حصل لماذا تنظرين لسامر هكذا؟؟؟

-اوه، لا شيء كما أنني لم اكن انظر له... نبست.. واخذت قطعة كعكه.. وبادرت بتناولها..

-ريبر، ممكن تعطيني قنينة الماء!
نبست بنت، عم ريبر... ثم أخذت إيناس القنينة، و اعطتها لها..

-أنا اقرب.. إلى القنينه): نبست إيناس وعادت لتناول الحلوه.. خاصتها.. ابتسم ريبر.. ب تخفي..على ردة فعلها...

-كانت، إيناس تكلم هانا..عن ما تفعله.. عادتاً في المنزل.. و هانا كذالك..

-حينها، نهض سامر.. و إيناس كانت، تراقبه.. ثم تحججت..بأنها، تريد تعديل فستانها..وذهبت خلف سامر..

-سامر،انتظر لحظه..

-إيناس، ما بكي؟؟؟): نبس يتساءل..

-همممم، اسفه لأزعاجك لكن يجب، إن نتحدث..
.

.

.

.

-لكني، كنت مشغول هي كانت، تلح علي و تشك بي..
لأي سبب. تافه.. و غضبت.عليها. ثم قلت ماقلته.
لم اكن،اقصد ذالك، أنا لم أرد جرحها... ولكن  حدث ماحدث...

-لا يجب إن تتأخر. وتعاملها، ببرود من حقها، إن تغار عليك وتخاف.. فهي زوجتك..يجب إن تعود كما كنت معها... لا تحزنها، لأي سبب. كان طريقة.. بكائها كانت مؤذيه. بحق.. اذهب واعتذر منها.. ارجوك.. لا تدعها حزينه، بسببك..

-اومه، سامر لها.. ثم ابتسمت إيناس له، بخفه.. وغادرت.. عادت.. إلى غرفة المعيشه.. ورأت.. الفتاة، تلك جالسه، بجانب ريبر.. تنهدت بغضب..

-عذراً هلا،  ابتعدتي، نبست إيناس ببرود.. ثم نظرت الفتاة لها..

-أنتي، من تركتي هذا المكان، وذهبتي.. تستطيعين.. الجلوس.. بجانب والدة ريبر...

-صرت، إيناس على قبضتها... ونظرت للفتاة.. وكانت، بحق تريد إن تضربها.ولكن تدخل ريبر..

-رنا، هلا ابتعدتي إيناس، تريد الجلوس.. هنا): نبس بينما ينظر إلى زوجته كيف، بردت اعصابها..

-ثم، نهضت رنا.. وهي غاضبه.. ولم تلحظ إن اخوها الصغير قد سكب.. بعض العصير على الأرض.. ثم تزحلقت، قدمها.. أمام، عائلتها، وعائلة عمها.. ثم ريبر.. و إيناس وهانا وسامر.. كان قد اتى.. تزامن مع سقوطها.. حينما، سقطت.. انفجر الأطفال يضحكون.. ومعهم تيمور الذي.. لم يستطيع كبح نفسه.. وضحك.. غطت، إيناس وجهها.. وكانت تضحك بخفه..

ريبر: إيناس، ستحدث مشكله إن...اوقفه صوت، سامر و هانا.. وهما يضحكان.. ثم الجميع بدء يضحك.. ورنا ملقاة على الأرض.. ووجهها قد اصبح ك الطماطم..

-أختي، الحمقاء،): نبس اخوها، بضحك.. على سذاجة اخته..

-خرجت، رنا من المنزل.. بعد أخبار والديها انها ستغادر... يتبع...



اسفه عل سحبه.. 🙃💔مشغوله اكتب قصة زواج مدبر..

"هل هذا حب؟ 🩹حيث تعيش القصص. اكتشف الآن