❥ البــــحــث عـــن الإجـــابـه ❥

17 12 0
                                    

🌼🌺اولا: صلوا على النبى ﷺ🌺🌼

ثانيا: متنسوش النجمه
⭐⭐⭐⭐⭐⭐

ثالثا: اكتبوا فى التعليقات رأيكم بالبارت

ʚɞــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــʚɞ

#Yoon_Writer

" توقفى عن المُزاح چورمانا هذا ليس وقته... "

چورمانا:

" أنا لا امزح فى اشياء مثل هذا وانت تعرف ذلك"

" رن هاتف دراكو وجد المتصل هو چريفين م يتردد و قام بالرد بسرعه و اخبره اين كان طيلت اليوم ولما لم يجيب عليه رد عليه چريفين وقال...

' تعال انت و چورمانا بسرعه...'

" اغلق الخط و كانت المكالمه تسمعها چورمانا أيضاً و شعر كلاهما بالقلق الشديد خرجوا من المنزل و ركبوا سيارت چورمانا ووصلوا لمنزل چريفين قام دراكو بالدق على الباب و كان الباب مفتوح دخلا و كلاهما ينادون على چريفين خرج چريفين من غرفته و نزل على السلم لكن لاحظت چورمانا ان هناك شئ غريب....
الطريقه التى ينزل بها غريبة نوعاً ما وهو يمشى أيضاً ضهره منحنى و يبدو على خطواته ثقيله و خافض رأسه لأسفل و يخرج من فمه دخان أقتربت منه چورمانا و فى كل خطوه تقترب فيها منه تشعر بأن الجو يزداد بروده ثم قالت فى نفسها...

' يا إللهى ماذا دهاك يا چريفين انت و دراكو.... '

"سأل دراكو على والدت چريفين و قال له بأنها سافرت لجدته لانها مريضه و أمه سترعاها و سأله مره اخرى وقال له لما لم ترد علي أتصلت عليك كثيراً أجابه و قال أنه لهذا السبب قال لهم ان يأتو"

چريفين:

" السبب الذى جعلنى لا ارد عليكم هو انى دخلت فى حاله إغماء قويه من النوم كأنى لم أنم منذ عام و ما يضايقنى هو انى اريد النوم الأن ولا أستطيع منع نفسى لذلك قمت بالرد أريدكم ان تمنعونى بأى طريقه حتى لا يظهر على اى اعراض تعب من كثرة النوم و تقلق أمى علي و كما تعرفون هى تحبنى جداً و تخاف علي أكثر من نفسها......... "

چورمانا:

" انا لا اعرف ماذا اقول فأنت ليس وحدك من يشعر بأعراض غريبه أيضاً دراكو و انا لا افهم هل هذا اعراض فيروس الذى يوجد فى البحيرة ام ماذا...؟ "

چريفين:

"و ما هى تلك الأعراض... !؟ "

"حكى دراكو كل أعراضه و الحراره التى شعرت بها چورمانا من هاتفه و تعجب چريفين من كلام دراكو و قال:
'إذن ماذا نفعل لنعالج تلك الأعراض هل يوجد لها علاج'
ردت چورمانا وقالت بأن نذهب للطبيب لربما يجد حل فى تلك الأعراض.
ذهبوا للطبيب و قام بعمل فحص كامل و اخذ منهم دم و انتظروا نتيجه التحليل و كانت الصدمه...."

" النتيجة كانت سليمه ولم يكن بها أى مشكله حتى تعجب چريفين و دراكو و نظروا لبعضهم و قالوا للطبيب ما هى اسباب تلك الأعراض اخبرهم بأنه لا يعلم ما سببها و الفحوصات كامله لم تظهر شئ....
عند سماع چورمانا لكلام الطبيب تعجبت جداً و كيف للطبيب بألا يعرف ما اسباب تلك الاعراض عند عودتهم جميعهم للمنزل قامت بإعادة الأحداث التى حدثت منذ ركوبهم المركب حتى سقوط چريفين ودراكو فى البحيرة و عند و صولهم لمنزلهم و جمعت الخيوط ببعضها من اعراض دراكو و أعراض چريفين و عجز الطبيب عن الوصول لنتيجه كانت چورمانا تُفكر كثيراً وتريد الوصول لحل لتطمئن على اصدقائها و بعد عناء طويل لم تصل إلا لفكره واحده. "

" أرسلت لچريفين و دراكو رسالة وهى... "

" أستعدوا لمغامره جديدة إلى البحيرة... "

يتبع......

♛|GRIFFIN AND DRACO|♛حيث تعيش القصص. اكتشف الآن