🌼🌺اولا: صلوا على النبى ﷺ🌺🌼ثانيا: متنسوش النجمه
⭐⭐⭐⭐⭐⭐ثالثا: اكتبوا فى التعليقات رأيكم بالبارت
♡♕ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ♡♕
#Yoon_Writer
" ااااااا..... ماذا تفعل هُنا أُخرج حالاً..... "
" هاهاها....لن يحدث سوف أقتلك يا چورمانا... "
"صرخت چورمانا بعلو صوتها و من كثرة الخوف أصبحت تجرى بسرعه صعدت لغرفتها و أغلقت الباب خلفها و أصبحت تبحث على أى مكان تختبئ
فيه لكنها لم تجد سوى السرير جرت بسرعه إليه و خبأت نفسها تحته....تبكى و هى تضع يدها على فمها حتى لا تصدر أى صوت لأنها سمعت صوت أقدام تصعد على السلالم و تقترب من غرفتها...الخوف أصبح يملك قلبها أكثر فأكثر.... ثم تذكرت چورمانا ان هاتفها معها....أخرجته و كتبت رسالة لچريفين لتطلب منه ان يساعدها بسرعه خاصة أنها تعرف أنه يستيقظ بعد منتصف الليل أرسلت له الرسالة و أغلقت هاتفها ثم توقفت عن البكاء فجأة لان حركه أقدام دراكو حول السرير توقفت أمامها فجأة صرخت بقوة بسبب سحب دراكو شعر چورمانا و قام برفعها و هى تصرخ و تحاول الإفلات من يداه لكن لا جدوى تركها دراكو و سقطت على الأرض سمع صوت چريفين يصرخ بعلو صوته وهو يُنادى على دراكو.. امسكها من رقبتها و أقترب من أذنها و همس قائلاً:'إذن هل تعتقدى عندما تتصلى بچريفين سوف تفلتين حسناً سنرى من هو چريفين الذى سيأخذك منى'
ردت عليه چورمانا و قالت:
' انت مجنون...سوف ترى ما سيفعله چريفين
بك'"لم يرى دراكو أمامه سوي أنه يصفع چورمانا و أُغمى عليها دراكو لم يشعر بنفسه سوى أنه تحطم جسده من قوة الضربه التى أخذها و جعلته يسقط من الطابق الثانى للطابق الأرضى... نظر چريفين للچورمانا و جدها فاقدة الوعى تماماُ حملها ووضعها على السرير ثم نزل فوق دراكو مُباشرةً مكان ما أسقطه و ظل يضربه و هو يصرخ بأقوى ما عنده من صراخ مُخيف حتماً و يقول:
' من يقترب من چورمانا لا يُحرم عليه الموت '
أمسك دراكو چريفين من رقبته بعد سماعه تلك الكلمه و رماه على الحائط مما جعل الحائط يتحطم عاد چريفين إلى وضعيته تغير لون عينه و أخرج مخالب حاده جداً من يداه و قدماه و يخرج من فمه ثليج و من أنفه دخان بارد جداً و كذلك الوضع مع دراكو أخرجا الأثنين قواهم و خلف ظهورهم شئ مُشابه لأجحنه هجموا الأثنين على بعضهم و يُضاربون بعضهم بأقسى الطُرق و لم يوقفهم سوى شخص غريب شاهد ما حدث معهم بكل التفاصيل حتى فعل حركه بيداه جعلت كلاً من چريفين و دراكو يفقدون الوعى تماماً"
" صعد ذلك الشخص للغرفه التى بها چورمانا وجدها كانت على السرير تتقلب بتوجع بسبب ضرب دراكو لها و إسقاطها على الأرض جعل أيضاً من ركبتيها تتألم و بشده فعل نفس الحركه بيداه على ركبتيها حتى ذهب ذلك الألم من ركبتيها ثم فتحت عيناها و فى لمح البصر أختفى ذلك الشخص الغريب.... "
" أشرقت الشمس على مملكة الملك العادل أستدعى الملك كاناى المُساعد ليأتيه بالأخبار التى يُريد سماعِها دخل المُساعد و ألقى التحيه على الملك و أخبره بما حدث معه و ان العالم الأخر هم مُختلقون تماماً عنهم فهم يعيشون حياة بها تقدم عما يَعيشوناه..... "
" دخل مُساعد الملك كايو اى الملك الظالم و كان يبدو عليه الحماس و اخبره بــ ....
' هناك شابان ضحية البحيرة الملعونه'
يتبع......
أنت تقرأ
♛|GRIFFIN AND DRACO|♛
Actionلَأّ تٌـکْنِ وٌأّثًـقُ تٌـلَکْ أّلَثًـقُهّـ أّلَعٌمًيِّأّء لَأّنِ أّلَحًيِّأّةّ تٌـتٌـغُيِّر فُـى کْلَ يِّوٌمً وٌ کْلَ سِـأّعٌهّ فُـمًنِ يِّکْوٌنِ ذلَکْ أّلَشُـخِـصّ أّلَذى تٌـعٌتٌـقُدٍ أّنِهّـ لَنِ يِّتٌـغُيِّر.......