part4

980 61 4
                                    

~ في محل الخياطة:
روزي:لقد انهيت خمس فساتين والآن الباقي عليكي.

اسمك:اوه انتي رائعة،هيا اذهبي الى حبيب القلوب وأخبريني ما سيحدث معك،وافعلي ما اخبرتك به هممم؟

روزي:امرك مولاتي.

اسمك (بضحك):فتاة شقية.
"ذهبت روزي بإتجاه الجسر تنتظر جيمين لتعترف له انها موافقة،كانت متوترة للغاية لذلك وقفت تنظر للبحيرة بهدوء"
ROSE' POV:
انا احببته بالفعل!،عينيه الجميلتان وشعره الحريري،وجسده المعضل بشكل لطيف،ابتسامته الرقيقة،صوته العذب،طيبة قلبه و رومانسيته جعلتني اوافق بلا شك،لا يجب ان اتوتر الآن فهو بالتأكيد ينتظر جوابي،اتمنى ان لا يتأخر.
¡●¡●¡●¡●¡●¡●¡●¡●¡●¡●¡●¡●¡●¡●¡●¡●¡
~ في قصر الملك:
يجلس في اجتماع للملوك والأمراء وبجانبه الأمير جيمين،كانوا يتحدثون عن الصادرات والواردات وامور سياسية اخرى،لتصبح الساعة4:05 وهنا جيمين يريد الإنسحاب بشتى الطرق.
جيمين(وهو يضع يده على بطنه):اشعر انني سأتقيئ،آسف لجلالتكم انا بحالة يسمح لي الإنصراف بها،مع السلامة.

"خرج واغلق الباب ليركض بسرعة اتجاه غرفته يرتدي ملابس رثة وينزل بسرعة ممطتياً حصانه الى جسر جيناس،وصل هناك ليجد روزي تدير ظهرها له وتتأمل البحيرة اسفلها بإبتسامة ساحرة جعلت من الأمير يقع بعشقها اكثر،تسلل ورائها ليحضن بيديه خصرها واضعا رأسه على كتفها،استدارت له ليضع يديه على خصرها."

الأمير:هممم هل انتي موافقة؟

روزي بخجل:ا..اجل موافقة.

الأمير:الحمدلله انك وافقتي انا اشعر بالسعادة الغامرة حقا.

روزي:شكرا لك حقا.

الأمير:حسناً يجب ان اصارحك بشيء واتمنى ان لا تفرقنا الأصول والأنساب.

روزي:اوه تفضل.

الأمير:في الحقيقة انا.... انا أمير هذه البلاد.

روزي(بصدمة):اوه حقا،كنت اعتقد انك من الشعب العامة ولكنك أمير،لا بأس فأنا موافقة.

الأمير:انا محظوظ بكي اميرتي.
"قبّل خدها ليسران على الجسر ويتعارفان اكثر،ممسكين بأيدي بعضهم"
  ¡•●¡●•¡•●¡●•¡•●¡●•¡•●¡●•¡•●¡●•¡•●¡
في محل الخياطة:
"احيك واحيك وكنت مندمجة وفي غاية الإرهاق،والأقمشة حولي والقياسات امامي،انهيت الفساتين الخمس وانا في غاية الإرهاق،تبقى3فساتين فقط!كنت اشعر انني انهيت هذه الحرب القماشية تلك،ارحت ظهري على الكرسي،ثم عاودت الإستقام من الكرسي،لأرى امامي تلك القماشة الفخمة التي ارسلها لي ذلك الشاب،اصابني بعض الخوف في حال إن لم احيكها سيقطع رأسي لا محالة! لذلك بادرت في إخاطة القماش بخوف،انهيت الأكمام والصدر ليتبقى الظهر وبعض الإضافات الصغيرة،كنت احيك كل شيء بحذر،وانظر الى ورقة القياسات،انه ضخم!طويل فوق هذا انه مخيف،انهيت الظهر وبدأت بإيصال القطع ببعضها وإحاكتها،نظرت الى انجازي الذي انهيته بثلاث ساعات،كان الثوب رائعا!،لكن هناك مشكلة،انا من سيذهب الى قصر الملك لآخذ له الثوب!،آه على حظي الأسود الذي يرافقني في كل حين،لذلك سأذهب غدا لأتشجع هذا كل مافي الأمر."

ثوب الملك الذي احاكته اسمك:

"خرجت من المحل لأغلقه ذاهبة الى منزلنا لأجد روزي تقف امام الشقة وتمسك باقة ورد حمراء جميلة وكانت في غاية السعادة!،دخلنا للداخل لأغير ملابسي لأخرى مريحة،لأبدأ بطهي الطعام لنا،جلسنا على المائدة لتبدأ روزي حديثها دون توقف

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

"خرجت من المحل لأغلقه ذاهبة الى منزلنا لأجد روزي تقف امام الشقة وتمسك باقة ورد حمراء جميلة وكانت في غاية السعادة!،دخلنا للداخل لأغير ملابسي لأخرى مريحة،لأبدأ بطهي الطعام لنا،جلسنا على المائدة لتبدأ روزي حديثها دون توقف."

اسمك:كيف كان موعدكما؟

روزي:كان رائعا،انه رومنسي ولطيف ويحبني وكريم،صادق وأمين،لديه شخصية مريبة ولكنها تشعرني بالأمان،لكنه اخبرني بأنه.... امير للمملكة.
"اختفت ابتسامة اسمك،وبدأت بالرجفان خوفا،ودون سابق انذار بدأت تصرخ دون توقف،تضع يديها على اذانها وتبكي بهستيرية،خائفة،خائفة على صديقتها من العائلة الملكية،لا تريدها ان تذهب معه،صديقتها بخطر،هذا ما كانت تفكر به اسمك طوال صراخها،اقتربت روزي حاضنةً اسمك وتربت على شعرها بهدوء،لتهدئ اسمك وتنظر لصديقتها وتحضنها بقوة"

اسمك(بخوف):لا تذهبي هم وحوش لا تذهبي ارجوكِ.

روزي:اولا اهدأي ثانيا هم بشر وطيبون وانا لا املك عقدة اتجاههم،هم ليسوا خطيرين بل هم لطيفين وعادلين ويحبون شعبهم بصدق،لذلك انا بأمان معه.

اسمك:انتي حرّة ولكن احترسي منهم ها؟

روزي:نعم هيا بنا لننظف الطاولة ونذهب للنوم همم؟

اسمك:حسنا.
   ☆¿☆¡☆¿☆¡☆¿☆¡☆¿☆¡☆¿☆¡☆
في قصر الملك:
الأمير:قبلت بي وكانت في غاية الجمال!،انها لطيفة،صارحتها انني امير لهذا القصر وهي لم ترفضني ابدا،انها رائعة.

الملك:اه انا احسدك بحق،فأميرتي التي اعشقها تخاف مني،لكنها ستعرف انني ملك عندما تسلمني الثوب،وفي حال رفضتني سآخذها بالقوة.

الأمير:لا يجب فعل هذ....

الملك:هذا كلامي الأخير والآن هيا للنوم.

الأمير:حاضر حضرة الأمير.
♡~♡~♡~♡~♡~♡~♡~♡~♡~♡~♡
اتمنى ان يعجبكم البارت بس تعبانة شوي اسفة لو كانت الاحداث سريعة لكن رح ارتاح وارجع اكتبلكم بارت جديد.
I LOVE YOU♡.

الملك والقروية المحجبة(مكتملة).حيث تعيش القصص. اكتشف الآن