part5

985 67 3
                                    

في منزل اسمك وروزي:
تجلس اسمك على مائدة الطعام وحدها لأن روزي قررت الذهاب لتقضي يومها كاملا مع حبيبها المسمى بالأمير جيمين،انهت طعامها لترتدي ملابسها وتذهب بإتجاه المحل،فتحته لتجد كيس الثوب الخاص بالملك امام وجهها،نظرت ببعض الخوف والتوتر له.
you're pov:
انا خائفة حقا بمجرد النظر الى الكيس الخاص به،فكيف اذا نظرت اليه؟،حسنا خذي نفسا عميقا وتشجعي واذهبي الى القصر لن يأكلني بالتاكيد،لكن... ماذا لو لم يعجبه الثوب وكلف احد حراسه بقطع رأسي؟...لا..لا اظن ذلك،سأذهب بسرعة واعود واتمنى ان ينتهي هذا بسرعة.
end pov.
اخذت اسمك الكيس واغلقت المحل تأخذ اتجاهها الى الطريق المؤدي الى قصر الملك.

ملابس اسمك:

ملابس الملك كيم تايهيونغ:

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

ملابس الملك كيم تايهيونغ:

"ها هي ذا تقف امام باب قصر الملك،لتأخذها قدماها بإرتجاف اتجاه حراسه

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

"ها هي ذا تقف امام باب قصر الملك،لتأخذها قدماها بإرتجاف اتجاه حراسه."

اسمك(بتوتر):م..مرحبا،انا الخياطة الذي طُلب مني ان ا...احيك للملك ثوبا.

الحارس:اهلا بك في قصر الملك،تفضلي  يرجى التزام الهدوء فهو صارم للغاية.
"كلام الحارس جعل من اسمك تكاد تموت خوفا،دلفت للداخل لتجد الخادمة امامها"

اسمك:خذي هذا الثوب للملك ارجوكي،لا اريد ان ادخل.

الخادمة:لا،يرجى ان تذهبي بنفسك لكي يتعرف عليكي الملك ويعطيكي اجرك بنفسه،والآن اتبعيني لأدلك على غرفة الملك كيم تايهيونغ.

اسمك(بتوتر):ح...حسنا.
you're pov:

تبعت الخادمة لأصعد عبر الدرج الفاخر،سرحت بجمال الجدران والسقوف واللوحات الموضوعة على الجدران،كل شيء هنا جميل،لأجد نفسي امام غرفته،ذهبت الخادمة من جانبي وهنا شعرت بالخوف الذي لا استطيع وصفه!،طرقت الباب بهدوء ويدي ترتجف بالفعل،لأسمع صوت رجل اشعر انني سمعته من قبل،لم استطع مسك مقبض الباب للفتح!،يمكن انني ابالغ لكن كلام الناس جعلني ارتجف فعليا،فجأة فُتح الباب لأجد الشاب الذي التقيت به واعطاني القماش هو ذاته هنا،اهو الملك حقا؟،هل كنت اتحدث بأريحية عن كرهي للملوك له؟،لم استطع كبح دموعي الخائفة،لدرجة انني بدأت ابكي وشهقاتي تتعالى دو ان اتحرك ولو خطوة واحدة،لأشعر به يمسك يدي يسحبني داخل الغرفة مغلقاً الباب وراءه،لكن لحظة،لما قفله؟هل يريد قتلي دون ان يعلم احد بي؟،كنت ابكي بصمت وبخوف شديدين،إقترب مني حاضناً اياي اليه،لا... هذا كثير،لم استطع كبح حالتي الهستيرية لأبدأ بالصراخ مبتعدتاً عنه،اجلس في زاوية الغرفة عند الباب واضع يداي على اذناي واصرخ بقوة،لكن حدث شيء جعلني افقد صوابي،ضرب منطقة ما بين الرأس والعنق،لأفقد وعيي دون شعور.
end pov.

tae pov:
كنت اسرّح شعري امام المرآة،لأشعر بطرق خفيف عل باب الغرفة،اخبرت من بالخارج ان يدخل،لكنه لم يدخل،انتظرت لما يقارب الدقيقة لأذهب اتجاه الباب فاتحا اياه،لأتفاجئ بوجود عشيقتي امام الباب،لكن لما؟لما ترتجف الى هذا الحد،لا لحظة،لما تبكي الآن؟،دموعها تشعرني بالغضب،لذلك سحبتها داخل غرفتي مغلقاً الباب ثم اقفلته،اقتربت ناحيتها واحتضنتها،لم يدم نعيمي ثوانٍ لأفزع بصراخها وبكائها الهستيري!،لما تخاف مني الى هذا الحد؟،كانت تصرخ وبقوة،لم أرد ان تؤذي نفسها اكثر من ذلك لذلك اقتربت منها وضربت منطقة ما بين الرأس والرقبة ليغمى عليها بين يداي،حملتها بإتجاه السرير ووضعتها هناك،دموعها العالقة على عينيها تجعلني اغضب وبشدة،وكأنني اود قتل نفسي لأنني ابكيتها،مسحت دموعها عن وجهها الرطب،لأذهب اتجاه الكيس الذي سقط هناك،جانب الباب،امسكت الكيس مخرجا منه الثوب الذي دخل قلبي دون استئذان،انه جميل ومتواضع وفاخر في نفس الوقت،انها مبدعة وبحق،اود إلغاء حفل إختيار الزوجات لكنني أخبرت الجميع عنه منذ شهر،والجميع اخاط فساتين ليغريني ولكن كل اغرائي بتلك النائمة فوق سريري،اقتربت نحو سريري لأجلس على طرفه واتأمل ملامحها عن قرب،اميرتي،نعم هي اميرتي لا احد غيرها،ملكي وحدي انا ولا احد يمكن اخذها مني،هي لي انا فقط،هي خاصة الملك كيم تايهيونغ،صدقيني انك ستصبحين قريبا كيم اسمك بلا شك صغيرتي،لن ادع احد يمسسك بالسوء،انها تفتح عينيها اللطيفتان الآن،هيا افتحيهما واجعليني اغرق في عيناك ولا اريد من احد انقاذي.
end pov.

"تستيقظ تلك الحسناء لتجد نفسها على سرير الملك،لا والملك امامها ايضا،لتبدأ بالإرتجاف وقبل ان تبكي اسكتها بقبلتان عميقتان على عينها جعل من جسدها يقشعر جراء ذلك،ابتعد مبتسما لها ناظراً لها بهيام"

الملك:حبيبتي،عشيقتي،صغيرتي،زوجتي،
اميرتي،لا تبكي لا اريد رؤية دموعك ابداً وخاصةً إن كنت انا مسببها،لما كل هذا الخوف ها؟

اسمك(بخوف):ا..انا لست خائفة،ي..يجب ان اذهب الآن قبل ان ترى ال..الثوب.

الملك:رأيته بالفعل،انتي رائعة ومبدعة صغيرتي اشكرك بحق!،لكن لما كنت تريدين الذهاب قبل ان ارى الثوب؟

اسمك(بخوف):لأنه إ..إن لم ي..يعجبك فس..فستقطع رأسي.

الملك(بغضب طفيف):انا لست مجرم اميرتي انا لست مجرماً،انا ملك وانتم شعبي،لن افرط بكم ابداً صدقيني،انتي كل حياتي فكيف افرط بكي هكذا ها؟

اسمك(وهي تستقيم بتوتر):ا..اوه ج..جيد يجب ان اذهب حضرة الملك،و..وداعاً.
"لتركض اتجاه الباب محاولة فتحه لكنه مغلق بالفعل،إستدارت نحوه تنظر اليه بمعنى افتح لي الباب،اقترب منها يريد احتضانها لتدفعه بضعف قائلة'لا تلمسني انا مسلمة' تذكر ان المسلمات لا يلمسهم رجل غير مشروع،اقترب منها هامساً بصوته العميق جانب اذنها."

الملك:سأجعلك مشروعة لي قريباً صغيرتي،شكرا على هذا الثوب الجميل،وانتي مدعوة مع صديقتك الى الحفل لأنني سأختارك زوجة لي اميرتي،لي انا،والآن يمكنك الذهاب.

اسمك(بإرتجاف):ح..حسنا افتح الب..الباب.
"فتح لها الباب لتفرّ هاربة الى خارج القصر،ذهب اتجاه النافذه يريد رؤيتها وهي تتلاشى من امامه،ليجدها تركض ببكاء واضح عليها،هو يشعر بالغضب،لما شعبه يقدمون لها افكار سيئة عنه على طبق من ذهب؟،لكنه سيبعد هذا الخوف عنها بطريقته،ولو يعرف ان طريقته هي اكبر خطأ سيفتعله لها."

you're pov:
وصلت الى البيت وانا ارتجف،روزي كانت نائمة في غرفتها،كنت ابكي وحدي في غرفتي وانا اجلس على سريري،لما سيتزوج اكثر فتاة تهابه؟،فاليختر اي فتاة غيري،فجميعهن يريدون رضاه ويملكون مغريات اكثر مني،لا ثم لا،لن اتزوجه،سوف....سوف اهرب ولكنني سأخبر روزي بأنني سأهرب منه،لا استطيع البقاء مع اكبر مخاوفي،هذا مستحيل!،حسنا فالأنم الآن،وامسح كل دموعي وهمومي،فأنا مرهقة من احداث اليوم.
   《☆¡☆!☆¡☆!☆¡☆!☆¡☆!☆¡☆》
اتمنى يكون عجبكم البارت ولا تنسوا تدعموني لتقديم الأفضل،صوتوا للبارتات وعلقوا لي لأنني اتعب على كل كلمة اكتبها لتنال اعجابكم.
I LOVE YOU♡.

الملك والقروية المحجبة(مكتملة).حيث تعيش القصص. اكتشف الآن