الفصل الرابع

408 42 21
                                    


تأخرت؟




𝑷𝒂𝒓𝒕 𝒇𝒐𝒖𝒓
   𝓔𝓷𝓳𝓸𝔂

𝙹𝚞𝚔𝚐𝚔𝚘𝚘𝚔'𝚜 𝑃.𝑂.𝑉 :

" الانسة استيقظت " رنت هذه العبارة في ذهني عدة مرات بعد ان قالتها الممرضة...

" آلـفِـين، على بابا ان يقوم بشيئ" همست بـ ٱذنه لـ يزيد من شدة عناقه فتنهدت ثم اخبرته " اجلس على الكرسي هناك و احرس معطفي انا يجب ان ارى شخصا ما و هو يريد ان يسرق معطفي، لذا عليك حمايته "

رأيت ابتسامته التي وصلت لـ اذنيه لينزل و يقف متفاخرا بعضلاته الغير موجودة " سـ أحمي معطف بابا من الاشرار"

اخيرا اقتنع، اعطيته معطفي فـ فعانقة و جلس على احد الكراسي

القيت نظرة على ' فتاتي ' من النافذة الخارجية، علي الا اضعف امامها ابدا، علي المحافظة على مسافة بيننا لا اريد لـ تلك الملاك ان تتلوث بـ ظلامي ...

" بابا، هل انت خائف من الشرير؟" امسك آلفين بيدي و سألني، نفيت و دخلت لها

اتضح لي بياضها الشديد ثم  عيونها الدموية تليها شفتيها الوردية، كانت ملامحها متعبة و مع ذلك لم يَـختفي جمالها . . .

بدت غريبة عن المنطقة، لم ارها في اي جزء من مملكتي

رائحتها لا تمد لـ المستذئبين بصلة، غير رائحة الممرضة التي التصقت بها، ليست حتى مصاصة دماء ...

رائحتها  بعيدة تماما عن المتحولين، و مع ذلك هي حلوة
مزيج من الازهار و جوز الهند، تجعل هذه الرائحة قلبك يرفرف و في ذات الوقت تريحك ...

كانت تحدق بي بـ استغراب، فتقدمت لها " من انتِ؟" سؤالي كان غبيا و اجابتها اغبى، فقد اشارت لـ نفسها و ملامحها المتعبة ترسم الاستغراب مجددا ، فـ اومأت لها دون حرف اخر ...

جذبت يدي لـ اشعر بتيار يسري على طولها، ثم اصبعها رسم خطوطا ابعدته و نظرت لي، هل تمزح معي؟

" اكره اعادة كـلـامي، يا فتاة " اردفت بغضب  لتغضب هي الاخرى و تشير لـ ثغرها ثم تقاطع اصبعيها السبابة على شكل X  " أ لا يمكنكـِ الکـلـَام ؟" اومأت لي و ابتسمت بنعومة و لم اشعر بنفسي الا و انا احدق بها و بـ ذئبي يتصرف كـ معجبة حصلت على تذكرة لـحضور حفل فرقتها المفضلة ...

" على اي حال، ستذهبين لـ منزلي، سنحقق في خلفيتك و نحاول التواصل مع اهلك  "  رأيت الرعب في وجهها لتنفي عدة مرات و تشير لـ انهم ميتون ....

Snow White and the Wolf ||بياض الثلج و الذئب حيث تعيش القصص. اكتشف الآن