🥀 استمتعوا 🥀 .
~~~~~~~~~~~~~~~~~~
" أخيراً ، الرحمة " .
تنهد جيسونغ بتعب حين وصلا إلى منزل مينهو .أقدامه باتت تؤلمه من المشي والتجول في الأسواق خلف الأكبر .
" أنا أتضور جوعاً هيا لندخل " .
أومأ مينهو و نزلا يأخذان قدر المستطاع من الذي اشتروه .و دخلوا إلى منزل مينهو .
كان وويونغ جالساً على الأريكة يلاعب صغيره لكنهم نظروا لهما حين دخلا .
" مرحباً ، مرحباً سونو " .
وضع جيسونغ ما بيده واقترب ليجلس بجانبه فنظر له ." أريد سماع صوته دعه يتكلم " .
تذمر فضحك وويونغ ." سونو قل مرحباً للعم جيسونغ " .
قال لطفله وهو يمسح على ظهره بلطف ." ملحباً " .
نطق الصغير بصوت خافت ثم هرب إلى وويونغ ليختبئ في حضنه ." يا الهي إنه خجول للغاية ، أحد رفاقي لديه طفلة عمرها سنتين حين ترى الناس لا تصمت و تلعب عكس سونو على الرغم من أنه أكبر منها " .
أخبره جيسونغ متذكراً سانا ." سأضع الطعام " .
قال مينهو وذهب إلى المطبخ ." سأساعده " .
نهض جيسونغ ولحق مينهو .وضع ما اشتروه في الثلاجة و الباقي في أماكن قريبة منهم .
" ما اسم طفلة هيونجين ؟ " .
سأل مينهو الذي كان يخرج أطباق و ينظفها من الغبار ." سانا " .
تنهد براحة ، على الأقل ليس إحدى الأسماء التي اختاروها لأطفالهم ." كانت والدة آيان تسمى سانا ، أراد تذكرها " .
همهم له بتفهم و خرج ليوزع الأطباق ." مينهو " .
التف ليتكلم معه لكنه وجده أمامه مباشرة .ابتسم الأكبر وضغط على مقدمة أنف جيسونغ .