Part seven
.
.
.
《بعدمرور ثلاثة أشهر 》:
.
.
.《في المقر 》:كان الجميع جالسا... يتحدث... ليدخل المقر... فتاة جميلة... تبدو في العشرينات من عمرها... جيمين: س..سوزي؟... سوزي: هذا انت جيمينشي! لتعانقه... كيف حالك يا صغيرة؟...سوزي: انا بخير... هل جونكوكي في مقره؟ ليردف جيمين: اجل... لكنه مشغول... سوزي: لابأس... لتذهب إلى مكتبه... أين وجدته جالسا رفقة يورا... سوزي: كوكي...حبيبي... كوك: سوزي؟ لتركض اليه وتعانقه وتقبل خده تحت نظرات يورا...يورا: يا صاح... ألن تعرفني على صديقتك؟ سوزي: لست صديقته "وانما حبيبته وزوجته المستقبلية" ... بدأت يورا بالنظر إلى كوك بمعنى"واللعنه ماذا تقول هذه؟" كوك: سوزي... ابتعدي... قلت لك الف مرة انني احبك كأخت لي... وهذه الفتاة التي امامك هي حبيبتي ... بدأت سوزي بالنظر إلى يورا: اللعنة! انظري ياهذه... هذا الشاب خاصتي... كوك:اهدئي سوزي انا اكون خاصتها هي ... ارجوك لا تصعبي الأمور علي... في هذه اللحظة خطرت في ذهن سوزي فكرة جهنمية لتبدأ في البكاء فجأة...: اللعنه... هل سوف تتركني وتترك ابننا من أجل هذه الطفلة؟ كوك: م...ماذا؟..سوزي: انا حامل في شهري الثاني... ولقد أتيت لأخبرك بهذا... كوك: ماهذا الذي تقولينه؟ انا... انا لم ألمسك قط... صديقيني يورا انها تكذب... يورا: م...ماذا؟... سوزي: تلك الليلة... قبل خمسة أشهر... جئت إلى منزلي... وكنت ثملا... لقد مار** معا هل نسيت؟... بدأت يورا بالتصفيق: وااو ما هذا يا صاح؟ هل حملت منك من الليلة الأولى؟... جميل... مبارك لك... سوف تصير ابا... اردفت والدموع متحجرة في عيونها... كوك: ارجوك يورا... لا تصدقيها... انا... انا لم أفعلها... لم يكمل بسبب صفقة يورا القوية... التي كاد أن يقع بسبب قوتها... لتنظر إلى سوزي التي كانت تناظرها ببسمة انتصار... خرجت من المقر أو بالأحرى من حياة جونكوك دون رجعة وبدون ترك اثر ......
.
.
.
《بعد مرور شهر》:
.
.
صار اشبه بالميت... لا يأكل ولا يشرب لم يرافقه إلى الخمر والسجائر...
لذهاب هرته..صاحبة عيون البحر... لم يعد جيون جونكوك الذي عرفناه... ذلك الشيطان....المخيف والمثير... لقد صار فقط جيون جونكوك بدون الشيطان... وأصدقاؤه فقد قلقو عليه... ولم يستطيعوا إخراجه من ظلامه... لكنهم مع الأسف لم يقدروا... و سوزي...لقد ندمت على كذبتها تلك التي جعلت جونكوك في هذه الحالة... واعترفت بخطئها وحاولت إصلاح الوضع... لكن مع الأسف لم تستطع العثور على يورا.... فاختفت من حياة الجميع... اما يورا... فهي الان في ايطاليا... تعيش في منزل والدتها ......
انيو😬😌🖐🖐 ارمي
أنت تقرأ
الملاك الجريئة والشيطان العاشق😈
Short Storyجيون جونكوك...المعروف بالشيطان ...اخطر رجل في هذا العالم..كيف له أن يقع لمراهقة في 17من عمرها ...هل بسبب جمالها ؟ام لحدة لسانها ؟...قصتنا عبارة عن هوس زعيم مافيا بفتاة جريئة