Part Four
.
.
.
《في الليل 》
اخيرا...زال المخدر..استيقظت يورا...بدأت تنظر الى المكان بتعب..لتردف بينما تمسك عنقها من جهة غرز الابرة...اين انا؟ما هذا المكان الغريب؟لتتذكر فجأة ماحدث..قبل أن تفقد وعيها.. يورا: اللعنة هل انا...لتصرخ بصوت عالي: جيون عاهر!!.. سمع من كل القصر صراخها المدوي،اولهم كوك الذي ابتسم بجانبية فور سماع صوتها..ليستقيم من مكانه ويخرج من مكتبه متوجها إلى الغرفة التي تقبع فيها هرته...فتح الباب ليجدها تلعن وتشتم... كوك: وااه لعبتي على رسلك...يورا: قلها ثانية أيها الأرنب اللعين... وساقطع لسانك..كيف تجرؤ على تخديري وخطفي وإحضاري إلى هنا بدون موافقتي!واللعنة من تظن نفسك...ياا...اسمع اذا كنت تظن أنني سأدعك تفعل ما يدور في عقلك القذر هذا..فأنت مخطئ جدا..انا "كيم يورا " لا أحد سيجعلني أرضخ له ليس الان ولا ابدا...لم تكمل بسبب كوك الذي أمسك شعرها ليسحبها في اتجاهه لتلتصق بصدره...كوك:تحتاجين إلى الترويض صغيرتي...لا تقلقي سوف اروضك جيدا...آآه وبالمناسبة...احببت قميصي عليك...
بدأت يورا بالنظر إلى القميص التي كانت ترتديه...لتنظر إليه بحدّة:من.. من غير ملابسي؟كوك:انا غيرتها لعبتي لذا لا تشغلي بالك... يورا: وتقولها بكل وقاحة! اللعنة عليك أيها العاهر السادي المنحرف القذر الوغد الارعن الديوث المخنث (اسفة جونكوك ستان😅🥺😢).. تبا لك..شدّ على شعرها بقوة. يورا: واللعنة اتركني...كوك: فعلا انت تحتاجين إلى إعادة تربية...لا تقلقي لعبتي..سأربيك من جديد..هذا اولا..وثانيا انت اول شخص يقوم بشتمي بهذه الطريقة...يبدو أنك لا تعرفينني أبدًا...ومع ذلك...لقد أعجبتني شتائمك...يورا:لم ترى من شتائمي إلاّ قلة قليلة جيون عاهر... كوك:آآه منك...سيكون ترويض هرتي امرًا ممتعا...يورا:بل سيكون امرًا مستحيلا...لكن سأستمتع برؤيتك تحاول...اردفت بسخرية...لتغمز له...تركها ليمسك خصرها...يورا:أبعد قذارتك عنّي...عيوني بريئة لا أتحمل مثل هذه القذارة أن تلمسني...لتضرب ركبته..ليبتعد عنها...يورا:لا تتعب نفسك..اذهب وضاجع عاهرة أخرى، كوك: عاهرة أخرى؟ هل تقصدين انك عاهرة ايضا؟يورا:ماذا؟اظلمت عيون يورا..لتبدأ بالاقتراب منه:لا أحد يناديني بالعاهرة وينجو بفعلته...لتحكم قبضة يدها وتضرب بطنه بقوة...يورا:قصدت بكلامي...انك لن تحصل على ما تريده منّي...لذا فالتمضي وقتك مع عاهرة في الملهى او شيئ من هذا القبيل...لا أدري لما اتعب نفسي بالشرح لك...لانه واضح جدا ان عقلك بحجم حبة الزبيب وربما هو أصغر من ذلك...سأخرج من هذا المكان المقزز...واذا ظهرت امامي ثانية...فلن ارحمك...اتجهت الى الحمام بعد أن أخذت ملابسها..لكن امسكها جونكوك من عنقها ليردف بنبرة مخيفة جعلت قلبها بقوة: دخلت إلى وكري سنيوريتا..لا تعلمين مع من وقعتِ..انا اكون الشيطان جيون جونكوك..أخطر وأقوى زعيم مافيا عرفه هذا العالم...لكن انتِ....انّى لكي بهذه الجرأة؟ حتى اقوى الرجال لا يجرؤون على توجيه كلمة الي..وانت قمت بالكثير...وهذا كفيل لجعلي أفرغ رصاص مسدسي على رأسك لكنني متفاجئ من نفسي لانني لم أفعل بك شيئا حتى الان.. ليترك عنقها:لقد صرتي ملكي.. اصبحتي من ممتلكات الشيطان سنيوريتا..سواء احببت ذلك ام كرهتِ..والان كوني فتاة هادئة ولطيفة..وابقى هنا..ولا تحاولي التفكير حتى في شيئ يغضبني... وإلا سأرسلك إلى السماء مثلما فعلك ذلك مع زوجة والدك..يورا: م...ماذا؟ اللعنة عليك! قتلها كان من حقّي..كوك: ماذا؟ يورا: انسى الأمر.. اقتلني اذا اردت..انا لست خائفة من الموت، قهقهة كوك ليردف: هل جننتي لن تموتي بهذه السهولة.. والان اجلسي..يورا:واذا لم أفعل؟ كوك: هل تريدين أن اغتصبك مثلا؟ اجلسي فقط...يورا:لكن بشرط..اذا كنت من المافيا حقا...أرني مسدسك كوك: حسنا..ليخرج سلاحه من خصره، يورا: إذن هذه ليست مزحة كنت اظن انك تمزح معي،كوك: حسنا اجلسي..لتجلس يورا..دخلت الخادمة..وبين يديها الصينية... لتضعها على الطاولة وتخرج... كوك: تناولي عشائك...يورا: لست جائعة... هذا اولا وثانيا ما الضمان انك لم تضع فيه سما لقتلي..أو منشطا جنسيا...فتح كوك عينيه على مصرعيهما : هل تعرفين المنشط الجنسي ايضا؟ يورا: أعرف أشياء تجهلها ولا تخطر في بالك ياسيد شيطان، والأن أغرب عن لعنتي اريد ان النوم...سأمكث هنا هذه الليلة فقط..لتستلقي وتغطي نفسها.. وتغمض عيونها.. بقي الاخر ينظر إليها قليلا ليستقيم من مكانه ويطفئ الأضواء ويغلق الباب...
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.《
بعد مرور شهرين 》
.
.
.
.
لقد عانى كوك المسكين، من تصرفات يورا الطائشة و المستفزة لقد كانت تهرب دائما...والآخر كالمجنون يبحث عنها ويعيدها... لقد كان يعاقبها بضربها... ولكن لم يجرؤ على لمسها حتى الان... امّا يورا فقد ازدادت عنادا... وصارت تعشق استفزاز كوك...وإثارة غضبه وأصبحت تحب حقارته معها... لسيما قبله الدّموية كما تسميها.. وكوك صابر عليها وعلى أفعالها هذه
.
.
《في إحدى الايام》
.
.كانت يورا تتحول في القصر، وتستكشف الغرف الجديدة التي لم تراها من قبل مرة بغرفة ذات باب اسود كبير شعرت بالفضول... لتفتح باب الغرفة... لتصعق من الذي رأته.. "ماذا تفعلين هنا صغيرتي؟ "
اردف كوك الذي كان واقفا خلف يورا.. يورا: لقد..لقد عدت..كنت مارة من هنا..رأيت هذه الغرفة...لذا دخلت..هل هذه غرفة تدريب من أجل السلاح..كوك: هل تريدين التدريب على إطلاق الرصاص؟ لتردف يورا بحماس: نعم اريد! كوك: حسنا..سأعلمك..بدأ بالتدريب.. كوك: حسنا..عليك ان تركزي الان..عليك ان تصيبي رأس الهدف.. يورا: حسنا..رفعت السلاح...لكن يدها بدأت ترتجف..كوك: مهلا..لتمسك يده بيدها التي تحمل المسدس...ويحاوط خصرها بيده الأخرى، بدأ قلب يورا في هذه اللحظة بالنبض بسرعة...لتشعر بأنفاسه الساخنة تضرب عنقها... ليهمس في اذنها: اضغطي على الزناد..ضغطت على الزناد..لتنطلق الرصاص وتصيب رأس الهدف مباشرة.. قفزة يورا بسبب حماستها لتضرب ذقن جونكوك برأسها...يورا: اسفة..هل انت بخير؟ كوك: اجل.. احسنت صغيرتي..والان حاولي اصابته بنفسك..يورا: حسنا هيا.. رفعت يورا المسدس، لتطلق النار..لكن لم تصب الهدف...حاولت للمرة الثانية و الثالثة لكنها لم تنجح.. فاردمها لتصرخ: اللعنة! لتضغط على الزناد فتصيب الهدف مباشرة...يورا: ف..فعلتها! لتبتسم واخيرا... لتظهر غمازاتها..بدأ كوك بالنظر إليها ليصفق...: احسنتي صغيرتي.. بداية جيدة زالت ابتسامة يورا لتردف بغرور: ليست جيدة وإنما رائعة واحذر ربما اقتلك يوما ما...كوك: هل ستقتلين من دربك؟ يورا: صحيح انك من دربني...لكنني لم اغفر لك بعد..كوك: حسنا..لننسى الموضوع..كوني جاهزة على الساعة 20:00، هناك حفل..للمافيا..وسأخذك إليه..يورا: لا اريد الذهاب فبصفتي ماذا؟ اقترب كوك من يورا ليردف: سؤال جيد ولقد جاء في الوقت المناسب، سوف تذهبين بصفتك مساعدتي...اي انك صرتي واحدة من المافيا خاصتي انسة "BR" يور: م..ماذا؟ كوك: مرحبا بك في العالم السفلي...وتحديدا بين عناصر الشيطان لن يعرف أحد اسمك الحقيقي غيري...اسمك من الان "BR"... بدأت يورا يضرب خدها بخفة: هل انا احلم...ام ان ما يحدث حقيقة؟ كوك:بل ما يحدث حقيقي هرتي...سيأتي صديقي ويأخذك...أو بالأحرى أحد رجالي المقربين...إلى اللقاء...اراك الليلة....ليخرج من الغرفة تاركا الأخرى ستنفجر من السعادةيتبع.......
انتهى البارت اسفة طولت
بس عندي امتحانات
أتمنى يعجبكم البارت
انيو ارميز 🥰😍🤗
أنت تقرأ
الملاك الجريئة والشيطان العاشق😈
Short Storyجيون جونكوك...المعروف بالشيطان ...اخطر رجل في هذا العالم..كيف له أن يقع لمراهقة في 17من عمرها ...هل بسبب جمالها ؟ام لحدة لسانها ؟...قصتنا عبارة عن هوس زعيم مافيا بفتاة جريئة