Part Eight =Last Part ~
.
.
.
《 في ايطاليا》:
.
《بعد مرور خمسة أشهر 》:أصبحت يورا تعمل في شركة... سكرتيرة كفترة تدريب لكي تترأس شركة والدها....واما جونكوك فقد تخلى عن أعمال المافيا و الإجرام... نفس الشيء مع رفيقيه جيمين و JB وصاروا يعملون في الشركات...
.
.
《في شركة كيم》:
كانت يورا جالسة في مكتبها... ليرن الهاتف معلنا وقت الاجتماع... اتجهت الى مكتب المدير... وهو ابن صديق والدها... مين يونغي...: حان الوقت...
《في قاعة الاجتماعات 》:
دخلا... يونغي: أهلا بك سيد جيون... كوك: يورا؟... يورا(لا رد وبقيت تنظر له بشوق)... يورا: جو... جونكوك... يونغي: هل تعرفان بعضكما يورا؟... يورا: انه شخص كان في حياتي... وبعد انتهاء الاجتماع... خرج الجميع... كوك: يورا مهلا!... يورا: ماذا؟ اردفت ببرود قاتل... مع انها تعرف ان سوزي لم تكن حامل... فقد كانت على تواصل مع JB... إلا أنها لم تستطع العودة... كوك: هرتي... اشتقت لكِ.... نزلت دمعة خائنة من عين يورا... لتمسحها بسرعة وتردف: انا لا... لتحاول الذهاب... كوك: تكذبين... اعلم انك مشتاقة لي... وتريدين ان تعانقيني... اللعنه عليك... انا الذي يجب أن يكون غاضبا... لأنك صدقت كذب سوزي... كل هذه الأشهر... يورا: واللعنة اعلم انها لم تكن حامل... لكن لم استطع العودة... لم املك القوة لمواجهتك... واحتجت للبقاء وحدي قليلا... لم تكمل لان كوك عانقها...ليردف ببكاء: لقد افتقدتك حقا! يورا: ونحن أيضا... كوك:ماذا؟... يورا: انا و "طفلنا" انا حامل في شهري الرابع... كوك: ح...حامل؟!... يورا: اجل... انا لا اكذب... كوك: ومن قال انك تكذبين ايتها السخيفة... سأصبح ابا... احبك... يورا: وانا اكرهك... كوك: (يضحك) ....
《وبعد شهرين》:
تزوج كوك ويورا... في حفل زفاف بسيط لكن جميل... وبعدها بشهرين آخرين... رزق بولد اسمياه" كيم نامجون"
Fin
The End
اعرف... النهاية سخيفة قليلا... والبارت السابع أيضا... لكن لم أكن أريد إنهاء القصة بدون مشاكل !Sorry
أنت تقرأ
الملاك الجريئة والشيطان العاشق😈
Short Storyجيون جونكوك...المعروف بالشيطان ...اخطر رجل في هذا العالم..كيف له أن يقع لمراهقة في 17من عمرها ...هل بسبب جمالها ؟ام لحدة لسانها ؟...قصتنا عبارة عن هوس زعيم مافيا بفتاة جريئة