ريمورو وميتشون الفصل 2|اتحاد ريمورو لامبست

169 9 7
                                    

"اااه لقد استيقظتي اعتذر لما فعله اصدقائي كانوا يعتقدون انك عدو، جوبتا قلت لك فك الحبال (الفتى الذي يتكلم ابتسم لميتشون) انا ريمورو صاحب هذا المكان اهلااا بك في "اتحاد ريمورو لامبست""

ميتشون: جمييل..

( اقترب غوبتا وفك حبالها لكن....)
(قفزت ميتشون بسرعة فائقه على ريمورو وعانقته)

ميتشون: اااه ريمورو ساماا كم انت جميل ⁦。⁠:゚⁠(⁠;⁠'⁠∩' ;⁠)゚⁠:⁠。⁩ ... أريد... اريد توأم

الجميع: هييييييييييييييييه!!!.

ريمورو: ااا.. هايي ماذا تقوليين 0//0)!

ميتشون: هيهي انا ميتشون ووقعت بحبك من أول نظره دعنا نتزوج ونجيب توأم ⁦(⁠≧⁠▽⁠≦⁠)⁩

ريمورو وجهه احمر بالكامل: مااااذاا لا لا لم نتعرف الا قبل قليل >//<)\

ميتشون: هااااه يعني انت موافق كم انا سعيده ⁦(⁠╥⁠﹏⁠╥⁠)⁩

ريمورو: لااااا لااا لم أقل اني موافق ميتشون تشان لكن لا نزال لا نعرف بعضنا بعض 0//0) ( يتحدث ووجهه محمر بالكامل)

ميتشون: اذا تعرفناا على بعض راح توافق ياااااه ⁦(⁠≧⁠▽⁠≦⁠)⁩

ريمورو: بالطبع لكن اولا ^^) من اين انتي ميتشون تشان (يربت على رأسها)

ميتشون: لا أعلم عندما أستيقظت وجدت نفسي في غابة ولا أستطيع تذكر من أنا واين انا ⁦(⁠。⁠•́⁠︿⁠•̀⁠。⁠)⁩

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

ميتشون: لا أعلم عندما أستيقظت وجدت نفسي في غابة ولا أستطيع تذكر من أنا واين انا ⁦(⁠。⁠•́⁠︿⁠•̀⁠。⁠)⁩

( ميتشون: لا استطيع اخبارهم اني جئت من عالم آخر لكي لا اثير الفزع)

ريمورو: حسناا لا بأس يمكنك ان تبقي هنا في المدينة الى ان ترجع ذكرياتك ميتشون تشان ^^)

ميتشون: ري.. ريمورو ساما ⁦。⁠:゚⁠(⁠;⁠'⁠∩⁠'⁠;⁠)゚⁠:⁠。⁩ شكراا لك انت لطيييف (قفزت عليه واسقطته على الأرض)

( ابتسم الجميع وريمورو وضع يده اليمنى على ظهرها ويده اليسرى على رأسها وهم مستلقيين على الأرض وقال مع ابتسامه لطيفه "أهلا بك في اتحاد ريمورو لامبست").

(اتحاد ريمورو لامبست)"كان في البداية قرية صغيره للغيلان وبعد دخول ريمورو لها اكتسب ولاء الوحوش وحولها بذكائه وقوته ورحمته الى قرية مليئة بالوحوش وجميع هذه الوحوش لطيفة وليست شريرة، بعدما اصبحت القرية كبيره وقوية ومخيفه لانها تضم الكثيير من وحوش وج...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

(اتحاد ريمورو لامبست)
"كان في البداية قرية صغيره للغيلان وبعد دخول ريمورو لها اكتسب ولاء الوحوش وحولها بذكائه وقوته ورحمته الى قرية مليئة بالوحوش وجميع هذه الوحوش لطيفة وليست شريرة، بعدما اصبحت القرية كبيره وقوية ومخيفه لانها تضم الكثيير من وحوش وجميع مواردها ذات جودة عالية ومتطورة، لذا تدخل البشر ليبنو علاقة دبلومانسيه مع الوحوش...

ميتشون: ومن هنا اقترحوا ان يطلقوا اسم اتحاد ريمورو لامبست..(تتحدث وهي تمشي في المدينة) وسمعت ايضا من غوبتا ان ريمورو قويي جداا ويستطيع مواجهة الشياطين الي تعتبر مخيفة جداً بهذا العالم... واااه ريمورو الكيوت يبدو انك قويي جداا ⁦(⁠≧⁠▽⁠≦⁠)⁩...

لكن هناك شيء غريب بهذه المدينة جميع المباني تصميمها نفس تصميم البشر...هممم لاا ممكن صدفه..

اااا.... ريمورو ساما اريد ان ارااك ⁦(⁠〒⁠﹏⁠〒⁠)⁩

(ميتشون وهي تمشي لاحظت هناك فتاة ذات شعر زهريي تأكل بسكويت.... تلاحظها الفتاة وتذهب إليها)

الفتاة مع تعابير اندهاش: من انتي هذه مره الأولى التي اراك هنا..

(ميتشون قبل ان تنطق بكلمه)

صوت بينيمارو: انها ضيفة ريمورو ساما يا ميلي لا تزعجيها

"اااه هذا الشاب الذي كان يتحدث مع ريمورو ساما عندما كنت مربوطه اسمه كان مممم... بينيمارو(تتحدث بداخلها ميتشون)"

ميلي: هااااه، لم اكن احاول ازعجهاا باكااا =d

حسناً... إذاً من هي؟

ميتشون: هيهيهي انا ميتشون زوجة ريمورو ساما المستقبلية ⁦(⁠ ⁠ꈍ⁠ᴗ⁠ꈍ⁠)⁩

بينيمارو مع نظرات خوف: ااا...ميلي...

ميلي مع تعابير غضب: هاه زوجة ريمورو ساما...

(مناخ الجو تغير اصبحت الرياح قويه والغيوم غطت السماء)

ميتشون: ⁦(⁠ ⁠╹⁠▽⁠╹⁠ ⁠)⁩!؟؟

ميلي: لن اقبل بهذااااااا... (تقفز على ميتشون لتضربها)

( لكن يأتي ريمورو ويمسك قبضتها للايقافهاا..)

ميلي: دعنيي لا اريدها ان تأخذك مني انت ليي

(اندفعت ميتشون لها وعانقتها)

ريمورو: ميتشون 0.0)!!

ميتشون: انتي لطيفه وجميلة "ميلي تشان" لا تقلقي لن اخذ منك ريمورو ساما (^^)

ميلي احمر خديها: ممم... حسناً... سأتركك على قيد الحياة..

خذيي هذه بسكويته لك انهاا لذيذة جداا جربيها...

ريمورو: وااه ميلي تشان تعطي بسكويت فقط للذين تثق بهم فقط... ويبدو انها بدأت تحبك وتثق بك ميتشون تشان..

ميتشون: اه.. حسناا.. شكراا ميلي..(اخذت قضمه منها) وااووو طعمهاا حقااا لذيذ شكرااا ميليي (قفزت وعانقت ميلي).. ⁦ ⁠\⁠(⁠・⁠◡⁠・⁠)⁠/⁩

ميلي: هيهاهاهاها قلت لك انهاا لذيذه

(اقترب ريمورو من ميتشون)

ميتشون احمر وجهها: م.مم.ماذا!؟

ريمورو: اعتذر عن تصرف ميلي السابق انها...

ميتشون: اه لا تقلق أعرف (مع ابتسامه لطيفه)

(احمر وجه ريمورو قليلاً)

ريمورو: اه.. جيد ^^)

..
...
(شاشة سوداء)
...
..

نهاية الفصل ♥️✨

ميتشون هي رسمة هيكاري KND394
امدحوا رسمها في تعليقات -.-)\

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jun 18, 2023 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

رواية ريمورو وميتشون - Rimuru and michonneحيث تعيش القصص. اكتشف الآن