لقد كشفتك ايها الجاسوس(10)

3.3K 134 33
                                    

خرج جيسونغ من الشركة وبنفس الوقت خرج سونغمين الذي رآه والقي التحية عليه..

فردها جيسونغ له وركب بسيارته، ذهب سونغمين بسيارته اولا وعندما ابتعد قليلا قرر جيسونغ اللحاق به حتى لا يكشفه...

اتجه سونغمين نحو منزله وبقي جيسونغ يراقبه من بعيد...

عند الساعة السابعة تقريبا خرج سونغمين فلحقه ، كانت المسافة بعيدة قليلا...

ولكنه وصل الى مكان اشبه بمستودع وكان هناك بعض الرجال في الخارج يبدو انه سيلتقي بشخص ما...

هذا ما لاحظه جيسونغ وبعدها اتصل على والده واخبره انه سيتأخر او لن يعود للمنزل حتى لا يقلق...

بالفعل عند الساعة الحادية عشر خرج سونغمين مع شخص يبدو بعمر مينهو مفتول العضلات...

ولكن ما صدمه ان هذا الرجل اعطى سونغمين قبلة عميقة على شفتاه ...

وبعدها ذهب اما سونغمين عاد لمنزله فتبعه جيسونغ وعندما وصل، اخرج جيسونغ هاتفه وبسرعة هاتف مينهو واخبره بكل شيء...

مينهو:*حسنا احسنت عملا صغيري والان اسمع لقد اخذ اجازة ليوم غد هل يمكنك...*

قاطعه جيسونغ:*حسنا ساراقبه لا تقلق*
مينهو:*ولكنني اخشى ان يراك صغيري*

انها المرة الثانية التي يحارب فيها جيسونغ خحله والحمرة التي صبغت وجنتاه من هذا اللقب الذي لقبه به مينهو واجل هو يعرف كيف يخجل سنجابه...

جيسونغ:*لا عليك سابقى بعيدا لا تقلق *
مينهو:*ارجوك سنجابي انتبه لنفسك واتصل بي اذا حصل شيء*

جيسونغ:*لا تقلق... اوه انها الساعة الثانية عشر الان لن اعود للمنزل سابقى في السيارة حتى لا يغيب عن نظري*
مينهو:*ماذا ستبقى في السيارة حقا؟ *

جيسونغ:*اجل لا بأس لقد اخبرت والدي بالفعل*
مينهو:*حسنا سنجابي ارجوك انتبه صغيري.. تصبح على خير*

هذا كثير على قلب جيسونغ كون مينهو استخدم لقبين في نفس الجملة ...

جيسونغ:*تصبح على خير*

اغلق جيسونغ الخط ووضع المنبه على الساعة الخامسة فجرا وبعدها نام ...

صوت منبه ازعج النائم السنجابي اللطيف الذي فتح عينيه بصعوبة ...

ولكنه كان سعيدا لانه حظي بحلم له ولمينهو ابتسم بخفة...

وفجأة تذكر انه قبله على خده مما جعله يحمر بخفة فقال لنفسه:يا الهي لم اعرف من اين اتت لي الشجاعة لتقبيله على خده ولكن اتمنى ان تكون على شفتاه المرة القادمة... اوه يا الهي لقد قال لي انه يريد تذوق شفتاي ااااا يا الهي هذا ليس وقته استيقظ جيسونغ من احلامك الوردية واللعنة

ذهب جيسونغ واشترى ملابس جديدة وبدلها بملابسه...

وبعدها ذهب لمقهى قريب اشترى منه مشروب الشوكولا وكعكته المفضلة التشيزكيك وعاد لمراقبة سونغمين وابقى سيارته بعيدة قليلا حتى لا يتمكن سونغمين من رؤيته ...

My Boss ||Minsung♡حيث تعيش القصص. اكتشف الآن