حقيقة بلسان الشيطان

27 4 118
                                    

ماذا تعرف عن المكسيك ؟ عاد الإجرام و الإرهاب و القتل و المخدرات ؟

أنها مدينة لا تنام .. شديدة الأضواء .. الكل يعيش .. و الكل يموت ايضا .. مرارًا  تكرارا ..

بنايات و فنادق تعطيك اجواء لوس انجلس .. مدينة زاخرة بالضجة و الضوضاء حتى في ليلها ..

و الكازينوهات و ملاهي الليلية شديدة الصخب و الحياة.. المكان المثالي للموت لكل شخص ..

أعني من يريد ان يضيع فرصة موته و هو يشاهد عروض راقصات التعري؟

سيموت سعيدا جدا..

و على سيرة الكازينوهات.. يوجد كازينو معروف بخطورته في المكسيك.. و لا أعني بكثرة القتل او ببيع البشر فيه او ما شابه

لا ابدًا !

ما أعنيه بأنه شديد الخطورة كونه يعتبر عرين أشرس مجرمين حول أمريكا كلها..

و انت تعلمون من يكون صحيح؟

بطلنا الأوحد هنا شيل روكارد

كان جميع من يريد منه خدمة او استأجره يبعث رسولًا له الى هذا الكازينو

لا يريدون خسارة حياتهم و هم بقربه..

كان يُعرف بهدوءه الشديد حتى تحسه انه يكذب بكونه انه اخطر مجرمي الأرض ، لكن حالما تستفزه بكلامك.. يظهر بإبتسامته المستمتعة..

ابتسامته المستمتعة ان كانت تدل على شئ فهو استكتاعه بإستفزازه..

نعم هو شخص يحب ان يتم إستفزازه ، لأنه حالما يُستفز يصبح القتل أمتع بالنسبة له.. و أرعب بالنسبةلضحاياه ..

يقتل بهدوء في حالة كان مزاجه مستقر .. لكنه يقتل بطرق أرعب حالما يفقد مزاجه ..

و أرعب ما فيه هي إبتسامته العريضة و هو يوجه سكينه نحو عين اليمنى لضحيته ، ما عينيه الحادتين الاسترالتين الصغيرة ..

عينا الشيطان كما يحبون تلقبيها ، هادئتان في حالة العادية .. شيطانتين في حالة الجنونية خاصته ..

يبدو كأنه شخص أنيق يهتم للموضة الإيطالية القديمة .. قميص و سروال بسيط انيق ... متناسقين مع طوله و شعره الكستنائي المموج بتموجات طبيعية.. و على عكس غيره من المجرمين اة رحال العصابات يضع بعض الوشون البسيطة الشكل في اماكن لا تظهر للعلن.

لن تشك ابدا في مظهره بل ستنسبه لأحد عائلات الإيطالية ذات طابع القديم الكلاسيكي..

و على ذكر عزيزنا صاحب ستايل الإيطالي الكلاسيكي .. كان واقفًا أمام كازينو " قلعة الشيطان"

بدا عقله مزدحم بالأفكار .. لكنه دخل للداخل ، يداه داخل جيوب سوراله الكلاسكي .. عيناه عسلتين في الأرض يمشي و يتنهد مرارًا و تكرارًا ..

حبوب حمراءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن