واقف امام نافذة شقته الكبيرة .. يدخن سيجارته بهدوء و صوت السيارات الشرطة يسمع جيدا رغما ان شقته في أعلى البناية لكنها مكسيك! مدينة العصابات!
جيينا خلفه و يدرك انها جالسة على سريره تراقب ظهره العاري و عدة وشوم بسيطة ظاهرة على خصره ..
عقله كان يفكر و يفكر بطريقة لا يستطيع حصر افكاره في قالب واحد .. و هذا ازعجه بشدة!
كل ما قالته له كان صحيحا..مكالمته مع كافييل كشفت له ثلثي الأسرار .. و كل قاله له السبد كافييل عن جيينا كان مطابقا لما قالته له هي في البار ..
...........................flashback..........................
جالسان في قاعة الألعاب الخاصة بالبار يلعبان لعبة البوكر بحذر بينما لاحظ تغير شخصيتها للجدية و نظرتها احتدت بشكل غريب ...
رافعة شعرها على شكل كعكة و قد نزعت عقدها بالفعل ..واضعة نظارة طبية مربعة على عينيها و مركزة في اوراقها كأنها تدرسها ..
تغير شخصيتها اثار استغرابه لكنه لم يهتم لأنه ما هو المهم الآن هو انهما وحدهما الآن
اعني المعلومات .. ما يهم الأن هو المعلوماتنطقت بينما تضع ورقتها فوق الطاولة
" هل بحثت وراء السيد كافييل ام لا؟"
هز رأسه برفض لتقول و هي تعدل نظارتها
" دعني أخبرك من هو اذا "
" أسمعت يوما بمصطلح " حقيقة وراء اصبع" ؟ هو بالضبط حقيقة السيد كافييل و الذي اسمه الحقيقي مكاييل راجي "
مكاييل راجي ؟ سمع هذا الاسم من قبل لكن لا يذكر
لتكمل هي بعد ان رفعت نظرها له" مكاييل راجي رئيس منظمة التجارة بالبشر في المكسيك "
كافييل هو نفسه مكاييل ؟ كافييل رئيس منظمة حقوق الأطفال و المشردين هو نفسه رئيس منظمة تجارة بالبشر في المكسيك ؟
الرحمة يا إلاهي!
و قبل ان ينطق بحرف وضعت بطاقة أخرى على الطاولة تسبقه
" المنظمة الإنسانية التي يترأسها في الحقيقة تدير ثلاث فروع للمنظمات إجرامية بثلاث فروع اي مكاييل يترأس منظمة إنسانية عالمية للحقوق الأطفال و المشردين في العالم الشرعي هي نفسها منظمة إجرامية للتجارة بالبشر و هناك فرع آخر بكندا يترأسها جورج سويز تدير تجارة بالأسلحة هي نفسها منظمة السلام و أخرى بباريس تدير تجارة بأعضاء البشر نفسها منظمة للحقوق الإنسان"
ما تقصده جيينا هنا ان كل فرع من فروع منظمات الإنسانية حول العالم هي في الحقيقة منظمات آجرامية بنوع المنظمة التي يترأسونها
لذا لا عجب من ترابطهم ببعضهم ..و الآن فقط بدأت الأمور تترابط ببعضها البعض ..
مكاييل هو رئيس منظمة اجرامية .. و لكن هذا ليس جوابا على سؤاله "ما هو سرها مع مكاييل؟"
أنت تقرأ
حبوب حمراء
Mystery / Thriller- عندما تحفر حفرة لعدوك .. ثبت نظرك اين تضع قدمك لأنه من الممكن ان تكون الحفرة من نصيبك عندما يتم إستئجار قاتل المكسيك الأخطر شيل روكارد لعملية قتل إمرأة غير عادية .. تتحول المهمة من قتل الى كشف اسرارها و معرفة من تكون هذه الضحية التي فشل في قتلها 3...