مفاجأه!!

1K 32 44
                                    

  ملاحظة: عندما أرى أني سأتأخر في نشر الفصول الجديدة من الرّواية سأقوم بنشر ون شوت قصيرة  كتصبيرة لبعض الوقت....

استمتعوا 🍭🍬

  Writer

               Dazai Chikao 💦🌂

    من منظور تشويا :

      مرحبا، أدعى ناكاهارا تشويا، أبلغ من العمر سبعة عشر عاما، أعمل في مافيا الميناء، و أعيش مع شريكي و صديقي دازاي في شقتي، نعم دازاي!  لا تستغرب ا حتى انا لا أعرف كيف و لكنه حدث فجأة و لست أمانع حقا.

  استيقظت صباحا على الساعة التاسعة و الرّبع و أنا ألعن كل شيء في هذه الحياة، حرفيا كل شيء بسبب صوت المنبه المزعج! سيفسد كل ما خططت له منذ أربعة أيام.... أتمنى فقط أن لا يستيقظ فنومه خفيف!

   نهضت مسرعا ، و غيرت التاريخ على التقويم، مع أنه لا يهتم عادة باليوم و لكن احتسابا.... تأكدت أن كل شيء جاهز و في مكانه...

   ثم ذهبت لأوقظه، فتحت باب الغرفة، و اقتربت منه بهدوء ثم شددته من شعره

  " دازاي اللعين! ما رأيك أن تستيقظ أيها الكسول؟!"

" آخ! تشيبي! اترك شعري هذا مؤلم! أهكذا توقظ البشر! ؟"

" كيف سأشرحها؟ آه وجدتها! لأنك تستحق ذلك! و أيضا من تنعته بالتشيبي أيها اللعين؟!"

  علي أن أعترف قسوت عليه، و لكن..... كنت مضطرا!

" حسنا فقط اتركه! "

   أفلتُ شعره بعنف، و فقط قليلا! لست لئيما لتلك الدرجة! أمسكته من معصمه و جررته خلفي بسرعة.

" على رسلك! إلى أين؟! أنا لم أبدل ملابسي حتى! "

" ليست مشكلة لأنك إن لم تلاحظ عندما أتينا أمس من المهمة كُنت متعبا كثيرا فنمتَ بسرعة أي إن لم تفهم و تريد توضيح  أنت ترتدي ملابسك  بالفعل أيها المغفل!"

" آه صحيح! و لكن أفلت يدي!"

ياله من مسكين، فأنا حاليا أجره في الشارع بسرعة، ممسكًا بمعصمه بقوة، متجها نحو المافيا، سأتركه مع أني سان حتى أنتهي من شراء بعض الأشياء!

" لن أفعل و إلّا ستهرب! "

" أهرب؟ لما ؟ "

" لأني سأتركك مع أني سان! "

" ماذا ؟ لا! ستقتلني فور رؤيتي!! "

" لن تفعل، لقد أخبرتها و وافقت!"

" و لكن __"

" بلا لكن! حسم الأمر!"

   لقد صمت، تلك كانت ضربة قوية عليه! أني سان حقا تحقد عليه!

    وصلنا للمافيا ، و كانت أني سان بانتظارنا سلّمتها دازاي بسرعة، و ركضت تاركا إياه في حيرة من أمره.

Soukoku Days // one shots حيث تعيش القصص. اكتشف الآن