فراشة الموت الجزء الثاني

414 31 33
                                    

Writer

Dazai Chikao 💦🌂

من منظور تشويا.
.........................

مازلت مقيدا بهذه الأغلال المزعجة... و اللعنة!! ، فقط إتركوني أذهب! ماذا فعلت لكم؟ ماذا فعل هو لكم؟ أنا حقا أريد خنق أحدهم الآن! أو ربما تقطيعه حتى! ليست مشكلة! سأحرص على جعلهم يندمون!

" إحزر ماذا ناكاهارا كن! أصبح يمكننا إطلاق صراحك! و لكن... نحن لم نلعب للآن... لذا ~"

" لذا ماذا أيها اللعين؟"

" كم أنت قاسي~ حسنا... أركض من أجل حياتك!"

" و هل تراني ضعيفا؟ سأقطعك إلى نصفين في غمضة عين !"

" لا... عليك أن تكون فتى مطيع و إلّا جعلت شريكك الحمل الوديع في خبر كان! "

و ها نحن نتكلم عن دازاي مجددا!! ما وضعهم؟ هل يحاول تهديد به؟!... مع أني أعتقد أنه نجح....
لن أسمح لهم بمسه! لقد فعل الكثير لأجلي للآن لن أتركه هكذا!!

" إسمع يا هذا! سأقبل لعب لعبتك السخيفة... لكن لا تلمس دازاي!! "

" أوه ~ إختيار صائب! ممتاز لتبدأ اللعبة!"

ثم فكّ وثاقي و بدأ يعد... فقط لدازاي سأركض و أجاري هذا المختل المهوس... مع أن هذا مشين جدا... الهرب ليس من شيمي... و لكن هذا إستثناء...

أمر من الممرات... أحفظ كل جدار و زاوية لا إراديا! كما لو أني أعلم أن شيئ سيئ سيحدث لاحقا... خرجت تأملت المبنى جيدا من بعيد... واو إنه قبيح جدا....!!!

أكملت طريقي بهدوء لأني لم أتوقع أي شيئ حرفيا... لكني توقفت بعدما رأيت شاحنة سوداء كبيرة تقاد بسرعة... هذا غريب... ؟

غير مهم! المهم أن أعود لدازاي بسرعة! لن أئتمن موري عليه! و لا حتى أني سان! ليس بعد ما حدث....

مضيت قدما.. لكن... لقد إخترقت رصاصة كتفي؟ و اللعنة! واحدة أخرى في ساقي اليمنى! هذا مؤلم! بدأت أركض بسرعة في إتجاه مستقيم.. و ليتني لم أفعل!

فحرفيا آخر ما توقعته هو؛ و بدون مزاح؛ الوقوع من سفح جبل! إني هالك!

لكن ليس اليوم! آخخ بدأ رأسي ينزف... لكني قاومت الألم و ركضت من جديد... أكثر و أسرع! لدرجة أني أعتقد أن قدماي تلعنانني الآن!!

لا أعلم حقا كيف لكني أعلم أني وصلت للمافيا! بطريقة أو بأخرى هذا جيد و سيئ! لا أعرف ما حدت لكني أحسّ أني نسيت شيئا مهما! أو حتى تركت شيئا مهما... لا أعلم...

فقط رأسي سينفجر... لم أعد أرى شيئا... في النهاية وقعت في منتصف الساحة...

.
.
.
.
.

إستيقظت مجددا لكن هذه المرة في سرير طبي؟ أعتقد أني في مشفى المافيا....

" أخيرا إستيقظت عزيزي! لقد قلقت عليك جدا! نمت ليومان متواصلان"

Soukoku Days // one shots حيث تعيش القصص. اكتشف الآن