أنغام و ألحان

342 26 4
                                    

   

لا تنسونا من تعليقاتكم المميزة و تصويتاتكم! ✨✨♥️🌹
   
Writer

        Dazai Chikao 💦🌂

من منظور عام
.......................

  كان  ذلك الرجل واقفا، بعينيه الزرقاء الحانيتين، بينما شعره البرتقالي الذي يضاهي أشعة الشّمس عندما تقرر السّفر خلف البحر مصفف بعناية، ملابسه تجذب الأنظار، و طبعا لا ننسى قبعته السوداء ذات الطابع المميز...

و أمامه فتاة... تقدم إليه ورقة و تطلب توقيعه عليه.

" رجاءً ، هل يمكنني الحصول على توقعيك؟"

"بالطبع! لا مشكلة، تفضلي"

أعاد الورقة إليها بعد أن وقّع عليها، ابتسمت الفتاة و غادرت تاركتًا الرجل مع صديقه...

" يا رجل! قد أصبح لديك معجبين!"

قال صديقه، الذي هو بالمناسبة أطول منه، ذو الشّعر البرتقالي؛ أيضا؛ لكن أغمق و مائل للحمرة قليلا.

" إخرس تاتشيهارا، أبقي تعليقاتكَ لنفسكَ!"

قال صاحب الشعر البرتقالي لصديقه، الذي راح يضحك على خجل ذو الشعر البرتقالي...

" حقا تشويا! لماذا تخجل هكذا عندما يمدحكَ أحد؟ أنتَ في النهاية مغني و عازف مشهور! عليكَ أن تفخر بذلك!"

" أين يكن... عليّ الذهاب، سأقيم حفلا الليلة، عليكَ أن تأتي! "

قالها تشويا و هو يركض في الاتجاه المعاكس ملوحًا لصديقه، الذي تنهد ثم ابتسم و لوح أيضا...
.
.
.
.
.

  " آسف موري سان! لقد تأخرت! "

قال تشويا و هو يلهث فقد كان يركض إلى هنا من منزله، بعد أن تجهّز...

قهقه المدعو موري، ثم تنهد بسعادة، بعدها قال

" لرجل في الواحد و العشرين أنتَ دائم التعثر! عليكَ تغيير هذه العادة، لا أعتقد أن كويو كن ستكون سعيدة إن علمت بأنك تشتم و تعنّف أصدقائك و غير مسؤول!"

"موري سان! لا تقل لأمي!  ستأخذ أوّل طائرة إلى اليابان و ترمقني بنظراتها القاتلة تلك، ثم تبدأ المحاضرة، و قد تضعني في مدرسة تأديب أيضا! "

ضحك موري بخفة، ثم أرشد تشويا نحو المسرح لبدأ الحفل، بينما يجلس هو في الكواليس يراقب الأحداث...

" أهلا بكم في هذا الحفل جميعا! "

صرخ تشويا بمرح و سعادة، فرأيته لهذا الحشد الهائل الذي أتى للاستماع له و هو يغني، جعلته ينسى كلّ التعب الذي عانى منه هذا الأسبوع....

انقلت عيناه من مكان إلى آخر و هو يفحص الحاضرين، ينتظر أن تقع عيناه على شعر برتقالي مائل للحمرة، و نعم ها هو ذا يقف و يبتسم، لكن كان هناك شيئ جذب انتباه تشويا....

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Nov 18, 2023 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

Soukoku Days // one shots حيث تعيش القصص. اكتشف الآن