~ جونغإني 🐻.🪐
ماذا يجب أن أقول؟
قلبي ينبض بسرعة.
نحن نتقابل ثانية كما في الماضي، كيف كُنا.
فتح تشانيول عينيه ووجد بيكهيون يُحدق فيه بِـ أبتسامة مُسلية ترتسم على شفتيه.
"هل تستمع حتى إلى ما أقوله أيها الغبي؟"
صوت بيكهيون اللحني دخل طبلة أذنه ووجد تشانيول نفسه يُقلد تلك الأبتسامة. ينمو صدره دافئاً عند رؤية حبيبه وهو يُراقبه بِـ مُتعة.
"آسف. أعتقد أنني كُنت شارد".
هو تمتم، وحكّ رأسه بِـ أصبعه لإظهار أنه يشعر بِـ أدنى أعتذار. يبحث عن رد فعل بيكهيون وعندما وجد أن حبيبه يُكافح لِـ منع نفسه من الضحك بصوت عال، تنهد تشانيول. إغضاب بيكهيون هو آخر شيء يُريد فعله.
"لا بأس، لكن هذا بسبب حُبك لي وإذا كُنت شخصاً آخر، فلن أتردد في ركل مؤخرتك!".
تشانيول أبتسم مثل ألابكم. إنه أحمق، لكن لا بأس أنه أحمق من أجل الحُب.
لا شيء ولا أحد يُمكن أن يستبدل الحُب الذي في قلبه لِـ بيكهيون، والجميع يعرف ذلك.
"أنا كنت أَتحدث عن الحقيقة بأنك تغيّبت عن وجبتك ثانية، تشانيول. لا أريدك أن تفعل ذلك مرة أخرى".
وجه بيكهيون كان صارم وهو يوبخه مرة أخرى. أبتسامة تشانيول الغبية سقطت من وجهه.
"كيف عرفت ذلك؟"
هو سأل، صوته أصغر قليلاً مما كان متوقعاً إنه يشعر بالذنب لأنه جعل حبيبه يقلق
ووجه بيكهيون أصبح لين."أنا فقط أعرف، تشانيول. أنا أعرفك".
تشانيول لا يُريد حتى أن يقلق حبيبه مرة أخرى.
"سأحاول ألا أفوت وجبة أخرى".
"هل تعدني؟"
تقديم وعد عندما يكون مِنَ الصعب الوفاء به ليس شيئاً يفعله تشانيول عادة، ولكن لِـ بيكهيون، سوف يبذل قصارى جهده.
"أعدك".
وإذا وعد أن يكون أفضل هو ما سيُعيد الأبتسامة إلى وجه بيكهيون، فأن تشانيول سيفعل ذلك مراراً وتكراراً.