تذكير:
في الليل/ بالقرب من النهر
يقف جوزيف مع زوجة ستيف التي تحمل ابنه يأتي قارب صغير من بعيد يجدف به شخص يعرف انه ستيف
يصل الى ضفاف النهر يوقف القارب ويربطه يتقدم الى زوجته يحضنها يحمل ابنه يقبله يعطي ابنه الى زوجته يتقدم الى جوزيف يعانقه يتكلمستيف: لن انسى ما فعلته طوال عمري انت فعلاً صديق وفي (ينظر الى زوجته يراها تبكي) ما بكِ عزيزتي لاتبكي نحن سنهرب من هنا
تؤشر بعينيها الى الغابة ينظر الى بعض الاشجار يرى الاغصان تتحرك ينظر الى جوزيفستيف: ايها النذل (يلكمه على وجهه يركض الى الزورق يجري برون اليهِ يتبعه مارتن وخلفه الجنود يحاول ستيف فك عقدة الحبل الا انه يتوتر لا يستطيع فكها ينظر يرى شخصان يركضان نحوه يجري ستيف ويقفز بالنهر يقفز خلفه برون يتبعه مارتن يسبح ستيف يحاول ان يبتعد يسبح برون بأقصى سرعته يمسكه من ذراعه الا انها تنزلق يسبح اكثر يصل اليه يمسكه من ثيابه يلكمه على وجهه يحاول ان يضرب برون الا ان برون يتفادى لكمته يضربه عدة لكمات يأتي مارتن يمسكه من ذراعيه يسحبه الى اليابسة يأتي الجنود يمسكوه يخرج برون من النهر يضع يديه على ركبتيه ينحني يسعل قليلاً)
مارتن: انت بخير؟
برون(يهز رأسه بمعنى نعم بخير يذهب الى ستيف يمسكه من ثيابه): من امرك ان تنقل خبر تسمم الملكة الى سيلينا(لايرد عليه يلكمه على وجهه) انني اسألك من امرك بذلك(لايرد عليه يلكمه على وجهه مرة ثانية يصرخ برون) تكلممم (يلكمه مرة واثنان وثلاثة يقع على الارض تبدأ زوجته بالبكاء ينظر اليها برون يعيد نظره الى ستيف)
برون: هذه زوجتكَ ها؟!(يتقدم نحوها يسحبها من ثيابها)
ستيف: توقف ماذا تفعل (يريد ان ينهظ يمسكه الجنود يسحب برون خنجره يضعه حول رقبة زوجة ستيف)
برون: سأعد الى الثلاثة ان لم احصل على اجابة ستموت هذه الجميلة وابنك الصغير هذا...من امرك بنقل خبر تسمم الملكة الى الاميرة سيلينا(لايجيبه) واحد... اثنان (يقاطعه)
ستيف: كميلا
برون: من هذه كميلا
برون(ينزل ستيف رأسه يصرخ برون): تکلممم
ستیف: انها أمرأة تقود العديد من المقاتلين
برون: لماذا طلبت منك ان تفعل ذلك
ستيف: لا اعلم
برون: هل تريدني ان اقتلها(يقصد زوجته)
ستيف: صدقني لا اعلم كل الذي اعرفه قلته لك
برون: اين اجدها
ستيف: لا اعلم فهي تغير مكانها كل فترة
برون: خذوه الى سجن العاصمة اعيدوا هؤلاء الى العاصمة ايضاً(يقصد زوجته وطفله)
أنت تقرأ
أحبكِ أميرتي
Actionفي قديم الزمان في مكان ما حيث كانت تحكم الارض مملكتان حيث حكم النساء وزواجهن مسموح..تبرز أميرة قوية لتحكم قبليتها فتتشابك الاحداث وتضطر للزواج بأبنة رجل من العامة...وهنا تقرر الاميرة ان تحول حياة هذه الفتاة الى جحيم... فهل ستحبها ام ستبقى تكرهها الى...