فصل معدل
في الصباح...
"والدي..." قال إدوارد بصوت مبحوح على حافة البكاء...يدل على ضيق في الصدر و حزن عظيم إكتسح قلبه...
أليكساندر "ابنائي... جمعتكم اليوم.. لامر مهم..."
قاطعته نوبة سعال حادة ، زادت من شدة أنظار الحظور على ذاك الممدد أعلى السرير الملكي ...في انتظاره ليكمل حديثه...
استأنف بتعب "أبنائي... كما تلاحظون...كبرت في السن ولا استطاعه لي لكمل بها حكم المملكه، أ..أأنا في اخر ايام عمري... وعلي تعيين الوريث الشرعي من بينكم..."
لم يرض احد مقاطعته ، لذا واصل الحديث "وليا ..اكلفه حمايه المملكه و شعبها الوفي.. وصيا عليها من بعدي..."
ارتمت صوفيا على احضان ابيها تبكي بحرقه...تعانق الملك و توزع أنضارا عشوائية على وجهه ثم تدفن وجهها بصدره "ابي.. لا تتركني ارجوك... ابي لا ترحل... احتاجك.. احتاجك يا أبي ...لم أشبع بعد من حبك...خذني...خذني معك لا تتركني وحيدة ..." تعالت شهقاتها في الكلمات الاخيره دَوَت وسط الغرفه... بثت القشعريره في قلوب الحاضرين.
"صوفيا... اختي عزيزتي... انهضي دعيه يرتح.. انت بفعلك هذا تؤذينه اكثر..!" وجه إدوارد كلامه لصوفيا ببعض من الشفقة و الحزم ،فيم يبعدها دوڨلاس عن أبيه...ما زاد من حدة نحيبها...
إستأنف أليكساندر كلامه بعد أن أخذ بضع أنفاس يعين بها نفسه"صوفيا ...دوڨلاس ...إدوارد ...كلكم أبنائي...و لم يحدث قط أن ميزت بينكم...و انتم شهود على ذلك... "
قاطعه إدوارد بيأس"نشهد يا أبتاه نشهد"
أليكساندر "و اليوم... أعلن بشكل رسمي..أن إدوار ديلابولي حاكم البلاد من بعدي... " علت وجوههم الصدمة ...فيم أشار بيده إلى المقصود كي يقترب منه...ثم وضع يده على رأسه و استأنف:"بني...أ أكلفك بحكم البلاد...فأنت بنظري تستحق ذلك ...مفتاح الخزينة و وثائق الدولة في أمانتك ...أوصيك بأخويك صوفيا و دوڨلاس...و حفيدي الصغير...،دوڨلاس صوفيا نفذا وصيتي دون اعتراض ..."
أخذ نفسا عميقا صاحبته نوبة سعال أقوى و أشد
قال إدوارد "لا تتعب نفسك بالكلام ...ثم إني اعدك أن أكون كفؤا و جديرا بهذا المنصب...كن مرتاح البال.."
اكمل حديثه مشيحا بوجهه عن والده ...فيم بدأ جسد أليكساندر بالاهتزاز و الرعش و اصدار أصوات غريبة و صاخبة دبت الرعب في نفوسهم~~~
توفي الملك أليكساندر ديلابولي ...مخلفا من ورائه أعظم حداد مر على المملكة منذ ازل ...
دخلت صوفيا ذات السبعة عشر ربيعا في حالة اكتئاب حاد...لم ترض الأكل او الشرب...و تلبث في غرفتها منذ أن خرجت روح فقيدها ...
أنت تقرأ
The lost prince_الأمير الضائع
Fantasyللرواية حساب خاص على انستقرام :m.Plakmine90 لكل رواية قالب يميزها... تنفرد بكاتبها... سردها... فكرتها... الخ... _لكن اغلب الروايات ...تجعل من الرجل ذو طبع بارد وقاسي و احيانا... منحرف !! تدخل فتاه الى حياته فتغير من سلوكه بحنانها... وجراتها... وطيبت...