الفصل الثالث-لقاء مع ملاك الرحمة

68 7 0
                                    

-نيكسون...نيكسون استيقظ يا بني
-ماذا...هل احد هنا؟....
-استدر للخلف يابني
-‏مهلا اهذا انتِ والدتي
-‏اجل انا هنا دائما لأجلك يابني العزيز
-‏ايعقل هذا والدتي هل مت؟؟ واين انا بالتحديد ؟ كنت....ماتذكره......اختفاء جوليا....
-‏انت محق يا بني العزيز انت لست سوى في عالمك الصغير بداخل عقلك
-‏ولماذا واين ومتى؟؟
-‏عليك انقاذ الفتاة يا نيكسون كما وعدتني بمساعدة لمن يحتاجها الملائكه لا تؤذي احدا
-‏انا اتألم من بعد فقدانك يا والدتي....لا اظن استطيع فعلها
-‏تستطيع بني تستطيع افعلها وارجوك ان تساعدها......

استيقظت فازعا وسط صرخاتِ المُدويه تسارعت ضربات قلبي بالكاد استطيع اخذ نفس من اعماق صدري، امسكت يدي كوب ماء من جانبي لم استطع الشعور بيدي فالماء كان اشبه بالمتجمد حين شربته كاملاً، لم اكن اعلم ماذا يحدث من حولي اخذت بضع دقائق كي استوعب ما جرى.

-ايها المحقق لقد طال فترة بقائك بالسرير هل كل شيء على مايرام؟ اكان مجرد كابوس؟

صدر صوت عذب لاذني ظننت بالبداية لم ازال بالحلم

-‏مهلاا....لا اعلم....ولكن...اين انا ومن انت؟
-‏هدء من روعك ايها المحقق انت بمنزلك الجميل...او كما يبدو يحمل ذكريات بداخلك كثيرة....على اي حال انا الطبيبة "فيوليت" لقد كلفت بمهمه سرية بمتابعه حالتك الشديدة و كذلك احضار المعلومات عن القضية
-‏دكتورة اجل؟ بصحبتي؟ وقضية؟ يا الهي والدتي اظنك اتيتي من السماء عن غير قصد.....انتظري ايتها السيدة وما شأنك بي؟ ذكرتني انك تتابعي حالتي
-‏نعم بالطبع والدتك...فهي...تعتبر قدوة لبعض الناس.....

صمتت لوهلة كما احدهم اغلق فمها

على اي حال حالتك تطلب احد بجانبك ويرعاك لم تكن صحتك بحالة جيدة ف الان اعتذر لقولي هذا ولكن تحتاج رعاية اكثر وعمل لا يصحبه الم اليك فقلبك لا يمكنه تحمل الكثير واي شي قد يطرحك....
-‏اهذه سوف تكون نهايتي؟ انا لا اعترض ولكن يا سيدة علي عمل اقوم به بالاول هو تحقيق العدالة و ايجاد جوليا قبل فوات الاوان

-هل ترفض بعض الرفقه؟ القضية تَطلب منا ان نعمل سويا
-يا للسماء طبيبة و رفيقه عملي؟ اظن لا جدوى من المناقشة.

بقينا بضع الوقت بالغرفه حتى تطمنت السيدة على حالتي، سمحت لي بالذهاب الى اغتسال وتغيير ملابسي الممتلئ بالماء فوضعت صحن ابيض يوجد به تقسيم لوضع اصناف عديدة طلبت مني الاكل اولا قبل الخروج تركتني لبضع الوقت بالغرفة اكل ببطئ واشرب من عصير مثل الاطفال هل نفذت البيرة من الثلاجه لتحضر الي هذا؟ ولكن الحقيقه ان طعامها ليس بسيئ، طرقت الباب بهدوء فدخلت وهي ترتدي معطفها مشبكه به بين رقبتها وبين يديها شنطتها الصغيرة زرقاء اللون اصبح الوقت قريب الليل طلبت مني توصيلها الى المشفى، ونحن بالطريق بمرور الازقة بين المحلات التجارية المظلمه الجو ليس ثابت تأتي الرياح تهز اشجار و تعود امطار تبلل الارصفه، وقد تحدثنا طوال رحلتنا، سيدة شابة تمتلك اعذب الاصوات وصبرها بعملها و مرضاها يفوق توقعات الجميع ودائما تسعى الى افضل. اخبرتني انني قد نمت طويلا مثل الطفل من جراء التعب من اليوم السابق و التوتر واستغرقت ليوم ونص فكانت هي بصحبتي طوال تلك الفترة، فكان تلك اليوم وجدني احد ملاك البيوت بجانبي ساقط على الخارج بكرسي الهزاز وضعني بالداخل ممدد بالاريكه واتصل على المشفى و اتت وبالمصادفه انها كانت تود زيارتي اليوم بعد ما اتاها المعلومات من مصدر في الاعلى كما وصفته وهي تشير باصبعها الطويل للسماء. تركتها على عتبة باب منزلها تحت الامطار الغزيرة وهي تحتمي مظلة الباب دخلت منزلها بعد ما سالتي لثلاث مرات " هل تشعر انك بخير ؟ " تقول ان هذا السؤال يفيد مع المرضى العنيدين كامثالي هل انا كذلك؟ ياللهول.

The New Road - الطريق جديدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن