لاتنسى ⭐️🥺
الفصل 21 عادة خياطة الفمعبس الرجل قليلا.
سأل الرجل الوسيم على عجل ، "هل يجب أن أرسل شخصا بمفرده للبحث عنه؟"
"لا حاجة ، شكرا لك الأمير تشي على قيادة الطريق اليوم. لا يزال لدي شيء لأفعله ، لذلك لن أذهب لرؤية السيد ليو ".
"سيد لان ، تفضل من فضلك." أحنى الرجل الوسيم رأسه قليلا ، وشاهد الاثنين يختفيان.
وضع Gu Zhicheng يديه على الضيوف: "الجميع ، ابنتي الصغيرة جاهلة وجعلت الجميع يرون نكتة. السيد ليو ليس هنا ، لذلك سأدعوك إلى مأدبة في يوم آخر ".
توقفت عيناه على وجه الرجل الوسيم ، ثم مشى إليه بسرعة: "صاحب السمو الملكي ، متى أتيت؟ الوزير العجوز لم يلاحظ ، أنا آسف ، أنا آسف!
"البطريرك جو ، لا تقلق بشأن ذلك. دعونا نتعامل مع الأعمال المنزلية الخاصة بك أولا. لقد غادر السيد ليو، لذلك لن أبقى هنا بعد الآن".
عند ذكر الأعمال المنزلية ، لم تستطع زوايا فم Gu Zhicheng المساعدة في الوخز ، وأرسل الأمير باحترام.
كما ودع بقية الضيوف السيد Gu.
يعيش السيد ليو الآن في الغرفة الثانية لعائلة غو ولا يمكنه الهروب. لا يزال لديهم فرصة للقاء.
لكن نكات عائلة Gu نادرة ، فقد أكلوا مثل هذا البطيخ الكبير اليوم ، فهم ليسوا في حيرة!
رأى المارة أنه لا يوجد عرض لمشاهدته ، لذلك تفرقوا جميعا.
لقد اختفت المسرحية ، وفي كل ركن من أركان تيانجين ، تنمو القيل والقال اليوم بسرعة مثل براعم الخيزران بعد المطر.
دخل Gu Zhicheng المستشفى بسرعة بوجه مظلم.
التقط خدم عائلة قو على عجل اللوحة المكسورة التي سقطت على الأرض ، وركضوا إلى البوابة بطريقة يائسة.
بوم!
تم إغلاق الباب الثقيل بالقوة ، مما حجب أعين المتطفلين عن العالم الخارجي.
بالطبع ، تحت أشعة الشمس ، أمام البوابة الكبرى لعائلة Gu ، لا ينبغي أن تكون كلمة "قصر جون" واضحة للغاية.
...
داخل البوابة ، أينما مر Gu Qingluan ، تراجع جميع الخدم.
الآن فقط ، اختبأ الكثير من الناس خلف الباب ونظروا ، وسرعان ما انتشر عمل Gu Qingluan الفذ إلى القصر.
هذه السيدة الكبرى التي تعرضت للتخويف من قبل الخدم لم تعد هي نفسها. الآن حتى رب الأسرة جبان أمامها. ليس من السهل عليها التعامل معهم.
كان الخدم الذين تخويفوا على Gu Qingluan من قبل شاحبين من الخوف في الوقت الحالي ، متمنين أن يتمكنوا من العثور على حفرة في الأرض والدخول ، خوفا من أن يستقرهم Gu Qingluan.