الفصل 51 من يتسلل للهجوم؟
بصفته بطريرك إحدى العائلات الأربع الرئيسية في مملكة تشنغيوان ، فإن لي تيانهاو هو أيضا إله الحرب لمملكة تشنغيوان.
اعتمدت ذات مرة على هذا السلاح الشرس لاكتساح الآلاف من القوات.
شعر قو تشينغلوان بالطاقة المرعبة المتصاعدة من جسد لي تيانهاو ، واندهش سرا.
لا عجب أن لي تيانهاو اشتهر بطلقة واحدة. ربما يكون رمح ليان هذا سلاحا مقدسا!
تم لف مسدس Lieyan بنيران مبهرة وطعن مباشرة في Gu Qingluan.
شعر الناس من حولهم فجأة أن الهواء أصبح ساخنا للغاية.
شعر قو تشينغلوان ، الذي كان يواجه بندقية ليان ، بسخونة.
مالت رأسها قليلا لتجنب النقطة الحادة للبندقية ، ثم مدت يدها اليمنى للإمساك بفوهة البندقية!
عند رؤية هذا المشهد ، هتف الكثير من الناس.
"هل قرأتها بشكل خاطئ؟ هي... لقد أمسكت بالفعل بمسدس ليان بيديها العاريتين؟
رمح Lieyan Spear من Li Tianhao مضمن في الكيمياء الداخلية لوحش عميق من نوع النار ، والنيران المنبعثة قابلة للمقارنة مع النار الحقيقية. لم أسمع أبدا عن أي شخص يمسكها مباشرة بأيديهم!
تجرؤ Gu Qingluan ، إما أنها جاهلة جدا ، أو أنها ليست خائفة!
من الواضح أن الجواب هو الأخير!
تغير تعبير Li Tianhao فجأة ، وأطلق صرخة عالية ، وارتفعت القوة العميقة في جسده كله ، وزاد عرض النيران حول مسدس Lieyan بأكثر من الضعف. بالنظر من مسافة بعيدة ، حوصر قو تشينغلوان في النار.
حبس الجميع أنفاسهم بشكل لا إرادي.
"من الأفضل حرقها!"
همس وانغ بشراسة.
على الرغم من أن Su Lie و Qian Xi شعرا أن سيدهما كان قويا جدا ، إلا أنهما لم يستطيعا إلا التعرق من أجلها في هذه اللحظة.
ابتسم Gu Qingluan بهدوء ، وسحب مسدس Lieyan للخلف بعنف ، وركل للأمام في نفس الوقت.
ألقى لي تيانهاو جسده بعنف ، ورأى القدمين القوية ، واندلع في عرق بارد ، وقفز بسرعة.
بشكل غير متوقع ، سحبته قوة هائلة إلى أسفل.
الجثة التي طارت للتو سقطت فجأة.
رياح قوية قادمة نحوه!
أمام Li Tianhao الآن خياران فقط ، إما التخلي عنه أو تلقي لكمة قوية.
قد يبدو أن هناك خيارين ، ولكن في الواقع هناك نتيجة واحدة فقط.
في لحظة الأزمة ، ترك قبضته على بندقية Lie Yan وتراجع بسرعة.