●○● "فراشه رقيقه تقع بشباك عنكبوت" ●○●

17 5 24
                                    

لا نسمع غير صوت صفعه على وجه لوكاس ، نعم كانت من فيولا ، لأن فيولا بطبيعتها تكره الرجال خاصتاً الذين يقتربون منها دون أذنها وأيضا المنحرفين والمتكبرين هي تكره جنس الذكر بشكل لا يصدق .

شعر لوكاس بالغضب الشديد لسببين اولا لأنها ضربته والثانيه لأنها لم تجعله يشرب من دمائها ، من...من الذي سيتجرأ  ويرفض طلباً له من الذي سيتجرأ وينضر إلى عينيه مباشره من الذي سيتجرأ ويتكلم معه بقله احترام ، جده هو الوحيد الذي يسيطر عليه وايضاً أنه تعب حقا بالبحث عنها انه حتى لم يحتاج لل( UNIV )
الذين هم يضهرون اذا لمحوا دماء لملكه الدماء البشريه والمسكينه فيولا لا تعرف انها هي ملكه الدماء البشريه التي يبحث عنها الجميع ولأنها لم تصل لعمر 20 فلا رائحه لدمها اذا وصلت لعمر 20 فأن عالم البشر سيهاجم من قبل عالم
(ساذرلاند)
الذي هو عالم لوكاس المليئ بالمخلوقات الغريبه بغض النظر عن مصاصي الدماء والمستذئبين لوكاس بحث عنها الأن  بعمرها الان 19 قبل أن يصل لل 20 ليس خوفاً على عالم البشر بالعكس من أجل أن لا يأخذها احداً قبله ف مملكه هوتفيل التي هي أحد الممالك السبع بدأت إجراءاتها وعلموا أن لوكاس وجد البشريه لذالك هم الآن يضعون الكثير من الخطط والأحتياطات من أجل اختطافها ....

أراد لوكاس حبسها في قوته ، يستطيع أخفاءها واخذها لعالم ساذرلاند لكن فجأه ضهر الكثير من ال UNIV هاجموا هجوماً مباشراً على فيولا التي هي تحت تأثير الصدمه من هجوم ال UNIV الذي كانو عبارة عن دخان أسود متوسط القامه يمتلك رجلين ويدان من دخان وايضاً شعر ابيض طويل بطول قامتهم وأعين دمويه قالت في نفسها بلحضه فقدان الأمل في بقائها على قيد الحياة ....." هذه نهايتي "!!

اغمضت عيناها بقوه خاضعه للواقع وبلحضه سحبها لوكاس اليه صارخاً على وحوش ال UNIV بأن يتوقفوا ويذهبوا إلى عالمهم كونه ملك لوحوش ال ( UNIV) ترددو ولم يريدوا الذهاب لكن لوكاس نضر أليهم تلك النضره القاتله التي مليئه بالغضب الشديد مهددهم بقتلهم على الفور وبعد اختفائهم نضرت فيولا إلى لوكاس بوجه عبوس لطيف مليئ بالدموع

فيولا: شكر...شكراً لك لوكاس

نطقت فيولا شاكرتاً لوكاس على ما فعله ، وبلحضه شعر لوكاس بضربات قلبه ومحمر الوجه غارقاً بملامحها الطفوليها ، وعى على نفسه وبسرعه ابعدها بقوة ينضر الى جهه اخرى لكي يخفي ملامحه عنها قائلاً !!

لوكاس : لم انقذك رحمتاً مني بل فقط احتاج دمائك لا تكونِ أنانيه

شعرت فيولا بالحزن قليلا وبلحضه تذكرت كارولين ماذا لو أن ال UNIV هاجموها ارادت الذهاب بسرعه لكن مسكتها بيانكا قائله..

بيانكا : الى أين..!!؟

فيولا : صديقتي...كارولين ماذا لو هاجمهاا هذه الوحوش اللعينه ...

لوكاس : لن يهاجموها لقد منعتهم من ذالك..!!

فيولا : أريد التأكد!!

"UNIV MAN" حيث تعيش القصص. اكتشف الآن