قراءة ممتعة 🤍.
________________بعد أن عاش جين الكابوس كان نامجون يراقب جين عن كثب لقد أراد فقط التأكد من أنه لن يؤذي نفسه كما فعل في الماضي.
اكتشف الأمر عندما كان يساعد جين في غسل الأطباق ذات يوم ورأى العلامات ترتفع في ذراعه عندما سأل عن ذلك ، انزعج جين في البداية لأنه كان يخجل لكن أكد له أنه بخير.
عندما سأل عن ذلك ، انزعج جين في البداية لأنه كان يخجل. لكني أكدت له أنه بخير.
الآن بعد أن وجد جين مساحة صغيرة للتخلص من التوتر بدلاً من الجرح ، كان سعيدًا وفخورًا حقًا مثل أم كرة القدم.
لكن منذ ذلك الحين لاحظ أنه لم يكن في فراغه حقًا في البداية اعتقد أنه كان يشعر بالتوتر ولا يحتاج إلى الانزلاق لكن الأيام تحولت إلى أسابيع وأقلقه.
كانوا يستعدون لعودتهم بألبومهم الجديد. "أحب نفسك" وتعرضوا جميعًا للتوتر.
خصوصا يونقي هو دائما الأكثر توترا خلال العودة.على الرغم من أن نامجون كان يركز على صديقه كان قلقًا جدًا بشأن يونقي أيضًا لقد كان يتصرف بغرابة هو دائما غريب خلال وقت العودة ولكن هذه العودة بالذات لقد كان غريبًا حقًا.
كانوا جميعًا في غرفهم يقومون بأشياء مختلفة للتحضير للعودة كان هوسوك و جيمين يتدربان على تصميم الرقصات وكان نامجون و جين في غرفتهما يتدربان على كلمات الأغاني وخرج جونغكوك لإحضار الطعام للجميع لأن جين كان مشغولًا جدًا بالطهي.
ويونقي...
كان في غرفته بمفرده يحاول اكتشاف موسيقى جديدة للألبوم وكان شديد التوتر حيال ذلك هو دائما يفعل هذا خلال وقت العودة يحبس نفسه في غرفته يؤلف الأغاني حتى يكتشفها.
"اه لماذا لا يمكنني الحصول على هذا بحق؟" صرخ خارجًا ليس بصوت عالٍ بما يكفي لسماع الأعضاء ولكنه كافٍ لإفزاع أي شخص في الغرفة معه.
سحب شعره الأزرق السماوي المصبوغ حديثًا لقد كان يعمل على الألبوم لمدة 37 ساعة متواصلة فقط يترك الغرفة لتناول القهوة والحمام.
استسلم أخيرًا وقرر أخذ استراحة طويلة مستحقة استلقى على السرير وأطلق تنهيدة طويلة وذهب لـ يرتاح ليشعر بالراحة قبل أن يجد مصدر الانزعاج.
كان أسده المحشو تشوب تشوب (لم أستطع التفكير في اسم (+ _ +))..... من الكاتبة 👀)
لم يخبر يونقي أي شخص على الإطلاق أنه كان صغيرًا ومع شخصيته الباردة القلبية لم يظن أحد أنه كذلك. (خير يبو يونقي مب بارد)
أنت تقرأ
جين الصغير ||little jin
Приключенияلطالما كان جين بدور"اب " المجموعة ، لكن لديه سرًا يخفيه عن جميع الأعضاء الآخرين ... لديه المساحة الصغيرة ، لقد أخفاها عن الآخرين لمدة عام تقريبًا الآن لكن ماذا يحدث عندما ينزلق إلى مساحته الصغيرة بعد أن دفعه الأولاد إلى ما فوق الحد المسموح به. إذا...