شيما:تحضرو أيتها الجيوش توجهو نحو لاري انها تعتبر خائنة تريد أن تمطس عرق عائلتنا بابنها الضعيف تعالا يا اخوات لاري هيا نحوهة انه امر من والدكم نحو قتل لاري وابنها. لاري(😒 ابي هذا جيشك ما سيفعل انك طاغيه حقا اذا نحو ابني فسأمسح الأراضي بهم واذا كان نحو غرضا ما فأرجو ان تعكس جيشك هذا لأنه إذا تقدم نحوي خطوة أخرى ستندم صدقني. شيما(هل تهدديني يا لاري انا والدك طيعي اواومري يا لاري ان ابنكي عار لم تضهر قوته انه عار علينه أجلبيه لي لكي أعدمه وألا سأرسل اخواتكي فقط لقتل أبنكي. لاري(تنضر ألى ابنها وهو يمسك يدها بنععومه قالت له يا حبيبي سأواجه ابي لكي ادعك تعيش ولانك أبني. يا أبيييييييييي انصت ألييييي. شيما(نعم أبنتي قولي انا أسمعك)
لاري(انصت الي. لم. ت. أ. خ. ذ. أ. ب. ن. ي) شيما(ماذا قلتي لقد اثرتي غضبي سحقا لكي من ابنة عاصية عصيتني سأقتلك حتى آخر رمق في حياتكي) لاري (انت تعداد جيشك ٥ آلاف أليس كذالك اذا وجهت لك ضربه عن بعد ٥ كيلو متر هل سوف تصيبك هل سوف تصيبك أم سوف تتفاداهة أم سوف تصدها) شيما(يا بلهاء لا تسخري مني كيف اني أقوى منكي اذا كنتي كذالك فأفعليها فأنتي ابنتي ولم تفعليها ابدا) لاري(لم أفعلها؟؟ 🤔 الست تريد أن تعدم ابني وحضرت الجيش اذا كنت ابنتك حقا فسوف تتدعه يعيش) شيما(يا حقيرة لا تلعبي بأعصابي يا مساعدي اجلب هذا الطفل الرضيع لي وحالا) المساعد(سيدي شيما انتبه انتبه سيدييي)
شيما(ماهذه الدماء ااااااااااااااااااا سحقا ثم سحقااا ثم سحقاااا لكي يا لاري ضربتي اباكي لأجل الرضيع سحقا لكييي ايها المساعد حرك الجيش نحوه هذه الحقيرة) ألمساعد(سيدي شيما هل تمزح معي أنها أقوى مصاصة دماء على مستوى العالم) شيما ( يا حقير لقد ضربة سيدك ماذا تننضر ألم ادللك ألم تحلف لي بحياتك هيا نفذ اواومري) المساعد(سيدي عذرا ولكن انضر قلبي سيتوقف حقا انضر ألى ابنتك سيدي الجيش تراجع من كثرة الخوف سيدي الفان هربو والف انسحب بقي الفان فقط سيدي انضر إلى لاري ابنتك قدماي لا استطيع تحريكها) شيما (ماهذا بحق الجحيم)
لاري(يا ابي سأذهب لكي اعيش وحدي وأني لاسمي لاري سيراف _50 أقوى مصاصه دماء في العالم اذا اقتربت من حبيبي وابني صدقني ساقلب مملكتك رأسن على عقب واي خطوة الان صدقني سأقتلك) شيما (اااااااااااااااااااااا يا مساعد اهجم) المساعد (سيد سيد سيدي ماذا اهجم ماذا أفعل سيدي قدماى توقفتا من كثرة الرعب) شيما(سحقا سأنسحب ولكن تذكري يا لااارررري ساقتل ابنكي لو بقيت لي اخر قطرة من دمي) لاري(وأخيرا ان هذا الجبل فيه كهف سأروتي به وبابني اهلا حبيبي
بنسبه لابنك يا حبيبي ساسميك(كينجي) اهلا حبيبي كينجي طفلي الصغير الحبيب ساحميك بروحي تعال نم في صدري. (ومن هنا يبدئ حقد شيما بلانتقام وتبدئ لاري بلبحث عن مأوى وطعام لابنها) الجزء الثالث(اخوات لاري شيما)
أنت تقرأ
الوميض الأبيض
Paranormaleطفل جميل في عالم قوي قوته لا تضهر قوته لا تضهر فالعالم تريد قتله مع ان العالم ضده. الا ان والدته معه. هل...