ثلاثة فساتين لسهرة واحدة 👗✨
("لا تحاول اعادة نغمة أطربتك.. فالسحر كامن في المفاجأة الأولى لا في النغمة ذاتها"
رحلة "آدم الشوبكي" المفعمة بالعشق والدمع والنغمات التي تخدعك برومانسيتها ثم تكتشف بعد قليل أنها رمتك بشبكة لا تنحل من الأسئلة الوجودية العسيرة التي غزلها الكاتب بمهارة لتعرف نفسك من جديد، فتسترجع الماضي، وقصص الحب الأولى، والحماقات التي لا تنتهي!)مقتطفات:-
من هذا الذي تحدث عن الحب من اول نظرة؟!
إنه إنسان وليس الإنسان إلا هو..♡دارت الأيام دورتها المرعبة..
ووجدتني وجهًا لوجه مع النهاية المقيتة التي تتكرر للمرة الثالثة..لماذا يحلو لي دائمًا تذكر اللقاءات الأولىٰ؟!..
اللقاءات التي تضع طرفي القدر، أو بطلي المسرحيه، وجهًا لوجه لأول مرة..فلقد حاولت الاستغراق في علاقة جديدة، علي أسترد قلبي الميت، لكنِ كنت أفقده أكثر كلما أوغلت في طلبه. وحاولت الغوص_ولو بغير قلب_في قصص يعد ظاهرها بالنجاح والكمال حتىٰ الزواج، ولكن سرعان ما كنت أجدني ملقىًٰ علىٰ الشاطئ مرة أخرىٰ!..
«هل كان الخطأ وقوعي أولًا في الحب، أم استجابتي للكرامة بعد أن أحببت، أم عودتي من جديد لأصلح أخطائي؟!»
في رقة يبتسمان.. يتحدثان بشكل عابر.. ربما يضمر أحدهما أو كلاهما شعورًا ما نحو الآخر.. شعورًا غامضًا محيرًا، لكن مبهج..
وجدتني بحضرة امرأة، هي مها رشدي ومها عزيزي في كيان واحد، فحينًا تبدو هذه وأحيانًا تبدو الآخرىٰ.
أما فيما يخص روحي..
فكنت أحيا بنصف روح ونصف أمل.. وبقلبٍ قد لقي حتفه..♡لقد تلاشت أحلامي♡
والآن..
ها أنا ذا مستيقظ وحدي
♡وسط العتمة العميقة ♡
والليل الساكن يطوق سريري
على حين غرة..
♡تتسلل الرعشة إلى أحلام حبي♡
فتفرّ مني
وتختفي بين الحشود
مع ذلك..~
تبقى نفسي تعج برغبات الأحلام
وبتملكها شوق عارم 3>الكاتب: أحمد مدحت سليم
تصنيفها(على حسب نظرتي ليها): دراما، رومانسية، شعر، عمقبصراحة ابيات الشعر الي الكاتب كان ضايفها في النص أدت عمق اكتر للرواية، مكانتش زي الروايات التانيه الي بيبقى فيها رومانسيه بزيادة أو دراما بزيادة لا هي بتتكلم عن حاجه ممكن فعلا تحصل في الحقيقه وبنتكلم عن مشاعر ممكن يكون في أشخاص كتيرين مروا بيها.
تقييمي ليها: سبعة من عشرة(علشان بصراحه محبتش شخصية البطل، الحاجه الوحيده العدله فيه كانت حبه لبنته)
أنت تقرأ
Great Recommendations ✨✨
De TodoThings that I watched/read/ or just saw it before, and wanted to recommend<3 English & Arabic.