"^~^ طبعا اسف لانِ التأخير مره ثانيه بس اني كنت مريضه و اتمنى لكم قراءه ممتعه "^~^
سارت السلطانه الكساندره و ركبت العربة و بعدها مباشرة مريم و في الطريق رأى الحراس الكثير من الرجال اليهود سار الى العربة فتح الباب فرأى السلطانه الكساندره عرف انها السلطانه اليكساندره بسبب ملابسها و اخدها و وضع السيف حول رقبتها و امر البقي بالنسحاب شد على السيف وقربه الى رقبتها حتى تتوقف عن الصرخ ...............
تذكير لما سبق - A reminder of the abov
اخذوها الى قصرهم رآها قائدهم توماس
السلطانه الِكسَاندره "ماذا تريد ايها الوغد ؟"
توماس "هههههههههه اريد دولتكِ ان تتنازلي عن دولتك لتكن مملكة يهوديه أرضهم رغما عنك "
السلطانه الِكسَاندره "هذا في احلامكم ايها الوغد "
دخله الملك هيرودس و كان معه ملك المسيح بيلاطس
السلطانه الِكسَاندره " ماذا تريدان ايها الوغدان؟"
الملك بيلاطس" نريد مملكتك سنه قسمها بيني وبين الملك هيرادوس "
السلطانه الِكسَاندره " هذا في احلامكم ............... امممم صحيح حتى هذا لا يمكنكم تحقيقه في احلامكم حتى "
الملك هيرو هيرودس " لا تقولي كلام اكبر منك ايتها السلطانه الِكسَاندره "
السلطانه الِكسَاندره " لحض كيف سيكون ملكان لمملكة واحد ؟"
الملك بيلاطس " لا تقلقي بخصوص هذا الموضوع سنقسم الملكه الى مملكتنا "
السلطانه الِكسَاندره "لكن الختم ليس معي بل انه في قصري في مكان لا يعرف غيري اتركوني اذهب لاحضر الختم "
بعد مناقشات كثير قبلو ان تذهب لتحضر الختم
الملك هيرودس " سيذهب معكي بغض الحراس لتأكيد انك لن تهربي "
ذهبت السلطانه الِكسَاندره الى القصر مع 4 حراس عندما و صلت السلطانه الِكسَاندره داخل القصر و طلبت من الحراس البقاء عند الباب غرفتها لتغير ملابسها و كانت امام غرفة السلطانه الِكسَاندره احد أبراج المرقب قفزت الى البرج من خلال نافذتها وذهبت بسرعة الى رئيس الحرس و أخبرت انها مخطوف من الحرس اللذون على غرفتها
╔═════ஜ۩۞۩ஜ═════╗
* رئيس الحراس عمره 25 سنه ،يملك قوى بدنيا عاليه ، شجاع ، يخاف الجميع منه ، بختصار فيه جميع
الصفات المطلوبه للرئيس الحرس ، اسمه إبراهيم طيب القلب جدا لكن وقت الجد لا تعرفه و ذكي جيدااا *
╚═════ஜ۩۞۩ஜ═════╝إبراهيم " سلطانه يجب عليكي ان تعودي الى غرفتك ثم تغيرين ملابسك و تخرجين إليهم و ابقي هاديه "
أنت تقرأ
انها أنا - it's me
Fantasyحنين بحزن مصطنع"اخس عليكي انا كدة برضوا بس ول يهمك اخوية هو ال بيطبخ"